أشهر فنادق شهر العسل في دبي .. دليل أفضل فنادق لقضاء شهر العسل في دبي

أشهر فنادق شهر العسل في دبي .. دليل أفضل فنادق لقضاء شهر العسل في دبي

أشهر فنادق شهر العسل في دبي .. دليل أفضل فنادق لقضاء شهر العسل في دبي

أشهر فنادق شهر العسل في دبي .. دليل أفضل فنادق لقضاء شهر العسل في دبي، فهناك العديد من الأماكن الرومانسية في دبي مما يجعلها وجهة مثالية للأزواج لقضاء شهر عسل رائع ومميز حيث سيقضي الأزواج العديد من اللحظات الرومانسية التي لا تُنسى في هذه الإمارة الساحرة ، خاصة عند زيارة بحيرة الحب في دبي في ذلك الوقت ، فهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الفريدة في دبي. تُعرف أيضًا باسم Lover’s Island وحتى عندما يتعلق الأمر بزيارة أفضل المطاعم الرومانسية في دبي الفاخرة ، فهناك العديد من الوجهات الاستثنائية التي ستضمن للأزواج قضاء شهر عسل مثالي دون أدنى شك ، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل فَنادق شهر العسل في دبي للأزواج للاستمتاع بتجربة استرخاء لا تنسى.

إليك: أشهر فنادق شهر العسل في دبي .. دليل أفضل فنادق لقضاء شهر العسل في دبي

"</p

مجموعة مختارة من أفضل فَنادق شهر العسل في دبي وأهم المعلومات عنها

حبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات إل إكس آر

يتميز فندق حبتور بالاس دبي بتصميم يجسد الفخامة والرفاهية
نبدأ قائمتنا بواحد من أفخم وأروع الفنادق في دبي ، سيقيم الزوجان في قصر الحبتور في دبي ، حيث الجو رومانسي للغاية وكأنه قصة خيالية. باختصار ، يضم هذا الفندق سلسلة مطاعم رائعة ذات أجواء متناغمة ، ويوفر مسابح وملاعب تنس ، ويمكن للزوجين الاستمتاع بالجمال والساونا والخدمات الأخرى.

الموقع: شارع الشيخ زايد ، مدينة الحبتور
هاتف: 5555435 04

بلازو فيرساتشي دبي

عندما يتعلق الأمر بأفضل وأفخم فندق لقضاء شهر العسل في دبي ، لا يسع المرء إلا أن يذكر بلازو فيرساتشي دبي. تتميز بديكورات فاخرة وأنيقة ستثير إعجاب الأزواج بالتأكيد. توفر الغرف إطلالات رومانسية فريدة على خور دبي أو خور دبي. قرية الثقافة.يمكن للأزواج أيضًا حجز باقة شهر العسل.فندق رومانسي فيرساتشي ، بالإضافة إلى الاستمتاع بخدمات المنتجع الصحي بالفندق وتلقي الهدايا ، فإنه يشمل أيضًا العديد من المزايا والخدمات ، مثل تنسيق الزهور في الغرفة أو الجناح عند الوصول من Versace Gift for كل زوج.

اقرأ أيضا  أشهر منتجعات في بالي مناسبة للأزواج .. ما هي افضل فنادق في بالي لشهر العسل ؟

الموقع: واجهة الجداف المائية ، الجداف
الاتصال: 8888556 04

فيرمونت ذا بالم

عندما تزور ، لن ترغب في مغادرة هذا الفندق! إنه أحد أفضل فَنادق شهر العسل في دبي ولا بد أن يقضي الزوجان وقتًا ممتعًا حيث يقع الفندق في نخلة جميرا المطلة على شواطئ الخليج العربي وله العديد من الميزات الخاصة مثل المطاعم والمنتجعات الصحية على الشاطئ. يقدم الفندق ، من بين أشياء أخرى ، مجموعة من الأنشطة الترفيهية ، مثل إمكانية ممارسة الرياضات المائية أو الاستمتاع بنزهة رومانسية مع شريك حياتك على الشاطئ.

الموقع: نخلة جميرا
هاتف: 3388457 04

منتجع أنانتارا النخلة

سيستمتع الزوجان بأجمل الذكريات في هذا المنتجع ، أحد أفضل وأشهر فَنادق شهر العسل في دبي ، حيث يشتهر أنانتارا النخلة بتصميمه المذهل في إيست كريسنت ، ونخلة جميرا الفريدة ، والفندق الوحيد في إمارة دبي ، لتقديم فلل مطلة على البحر. إنه أحد أشهر الفنادق في دبي حيث يوفر حمامات سباحة خاصة لمزيد من الراحة والخصوصية. كما يقدم أجمل باقات شهر العسل في دبي التي تشمل العديد من الخدمات والمزايا لجعل إقامة الزوجين في هذا الفندق متعة. ذكريات لا تنسى.

الموقع: نخلة جميرا
الاتصال: 8888567 04

فندق جميرا القصر

فندق جميرا القصر من أجمل الفنادق لقضاء شهر عسل لا ينسى!
أثناء تعدادنا لقائمة أفضل فنادق شهر العسل في دبي ، لا ننسى أن نذكر فندق جميرا القصر للأزواج لقضاء وقت مميز ورائع حيث أنه من أفخم الفنادق المصممة بسبب إلهامها بينما يرمز إلى الفخامة الملكية. الحياة والحكايات الباهظة لليالي العربية ، كما أنه يوفر أفضل المرافق الفندقية لمن يقضون شهر العسل في دبي بما في ذلك المطاعم الرائعة ومنتزه وايلد وادي المائي وحدائق التأمل وعلاجات السبا الحصرية.

اقرأ أيضا  أجمل مدن كرواتيا لشهر العسل .. أفضل الأماكن السياحية في أوروبا لقضاء شهر العسل

المكان: شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، مدينة جميرا
الاتصال: 8888366 04

أشهر فنادق شهر العسل في دبي: ريتز كارلتون دبي

يطل هذا الفندق على عين دبي ، ويقع على طول كورنيش جميرا بيتش ريزيدنس. ويحتضن الممر المائي المحاط بأشجار النخيل والأزهار. مما يزيد من سحر الفندق ويجعله أحد أفضل فَنادق شهر العسل في دبي. الموقع ممتاز وقريب من أشهر مناطق الجذب السياحي. يمكن للأزواج القدوم إلى هنا لقضاء أفضل وقت في الإمارة.

المكان: قرية البوابة ، مركز دبي المالي العالمي
الاتصال: 2222372 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *