أفخم فنادق الرياض العاصمة السعودية 

أفخم فنادق الرياض العاصمة السعودية 

أفخم فنادق الرياض العاصمة السعودية

أفخم فنادق الرياض العاصمة السعودية ، حيث تستحق الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية ، الزيارة ، حيث تقدم لك تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر لمشاهدة الهندسة المعمارية والجمال الطبيعي الخلاب والمناظر الخلابة للصحراء الشاسعة. بينما تشتهر قلعة المصمك بكهوفها الفريدة والشهيرة ، تشتهر صحراء الثمامة بمناظرها الطبيعية الخلابة وأنشطة المغامرة مثل ركوب الدراجات الرباعية. من الأفضل رؤية روعة الرياض عند الاستمتاع بالحياة البرية في حديقة حيوانات الرياض.
استكشف معالم الرياض برحلة إلى حديقة العليا الضخمة المشهورة ببراريها الخضراء المورقة. يمكنك أيضًا التوجه إلى قصر المربع الذي يبلغ ارتفاعه 980 مترًا ، والذي يقدم للزوار جولة ممتعة للفن الإسلامي وتجربة طعام رائعة. أدناه ، قم بزيارة أفخم فنادق الرياض.

فندق فور سيزونز الرياض

فندق فور سيزونز الرياض هو فندق حديث يقع داخل برج المملكة الشهير. يوفر الفندق مسبحًا في الهواء الطلق وسبا وأماكن إقامة مزينة بأناقة. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق وفي غرف الفندق.

توفر جميع أماكن الإقامة في فندق فورسيزونز إطلالات على مدينة الرياض ومفروشات عصرية. يحتوي كل منها على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الشرق أوسطية الانتقائية في مطعم The Grill. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة المختلفة في الموقع مثل ملاعب تنس وملعبين اسكواش وملعب تنس. يوفر السبا علاجات الاسترخاء ، فضلاً عن ساونا وغرفة بخار. يقع فندق فورسيزونز الرياض على بعد 20 دقيقة بالسيارة من البازار العتيق و 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد. يمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة ترتيب خدمة تخزين الأمتعة.

اقرأ أيضا  أفضل فنادق الرياض : فنادق المملكة العربية السعودية

أفخم فنادق الرياض العاصمة السعودية : فندق لو ميرديان الرياض

يقع فندق Le Méridien Riyadh في موقع مناسب في الحي التجاري بمدينة الرياض عند تقاطع طريق الملك عبد الله وشارع العليا ، ويوفر عناصر تصميم حديثة. يحتوي الفندق على تراس ويوفر إطلالات على المدينة. يحتوي هذا الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف وصالة مشتركة وخدمة تحويل العملات للضيوف. جميع الغرف مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية

يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار. يقع مكان الإقامة على بعد كيلومترين من مركز المملكة وعلى بعد 3.4 كم من مسجد الملك خالد الكبير. يعتبر مطار الملك خالد المطار الأقرب ، حيث يقع على بعد 26 كم من لو ميريديان الرياض ، كما يقع الفندق على بعد دقيقة واحدة فقط من محطة مترو رئيسية في الرياض.

أفخم فنادق الرياض العاصمة السعودية : فندق شذا الرياض

يقع شذا الرياض في الرياض على بعد 100 متر من مسجد الراجحي الكبير ، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وحديقة. تشمل المرافق في هذا الفندق نادي للأطفال ومركزًا لرجال الأعمال وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحائه. يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه. يمكن لضيوف فندق Shaza Riad الوصول إلى المسبح الداخلي وحوض الاستحمام الساخن. يقع مكان الإقامة على بعد 6 كم من حدائق الملك عبد الله وعلى بعد 11 كم من مركز الملك عبد العزيز التاريخي. يعتبر مطار الملك خالد المطار الأقرب لـ Shahza Riyadh حيث يقع على بعد 36 كم

اقرأ أيضا  أفضل فنادق الرياض 2023 .. أفخم الفنادق في الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *