أفضل فنادق الرياض : فنادق المملكة العربية السعودية

 أفضل فنادق الرياض : فنادق المملكة العربية السعودية



الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وأكبر مدنها، والرياض هو جمع الروضة أي الحديقة الغناء. وجمال المدينة الآخاذ يجعل هذا الإسم مناسباً جداً لها. تشتهر مدينة الرياض بأنها مركز فخم للمال والأعمال.  وهى إحدى أجمل المدن في المملكة العربية السعوية، فهى تشتهر بالأناقة والفخامة والعملية،اذاً ما هي أفضل فنادق الرياض وأكثرها رقي و فخامة؟

إذا كنت مسافر إلى الرياض في رحلة ترفيهية أو رحلة عمل فهذا المقال من أجلك. نقدم لك قائمة بأفضل فنادق الرياض وأكثرها أنافة ورقي.

هذه هي أفضل فنادق الرياض:



فندق الفيصلية

 

أفضل فنادق الرياض

 

يقع فندق  الفيصلية في حي العليا الراقي، فهو بالقرب من الحي الدبلوماسي ومعظم الوزارات والمرافق الحكومية وكبرى مراكز الأعمال في المدينة، فهو يجمع بين الأناقة الحديثة والموقع الرائع.

ويضم فندق الفيصلية الفخم 224 غرفة وجناح فندقي ويقع داخل مركز الفيصلية والذي يضم مرافق ترفيهية ومحلات فخمة وبرج مكاتب أنيق.

وتضم المرافق الرائعة في الفندق 5 مطاعم متميزة، وأكبر قاعة إحتفالات في المملكة العربية السعودية بدون أعمدة، بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي ضخم  على مساحة 20 متر.

 

من أفضل فنادق الرياض: فندق نارسيس الرياض

فاز فندق نارسيس الرياض الفاخر بجائزة الفنادق الفاخرة العالمية عام 2015. وهو يقع في موقع متميز في قلب منطقة الأعمال في الرياض، وهو أحد أفضل فنادق الرياض.

ويقع الفندق أيضاً في موقع متميز وذلك على بعد 35 دقيقة فقط من مطار الملك خالد الدولي و 5 دقائق لا غير من برج المملكة و 15 دقيقة من مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

فندق نارسيس الرياض يحتوي على العديد من المطاعم الفاخرة وغرف الإجتماعات المتميزة وحمام سباحة ونادي صحي متميز وصالة ألعاب رياضية.

اقرأ أيضا  أفضل فنادق الرياض 2023 .. أفخم الفنادق في الرياض

 

فور سيزونز مركز المملكة

يقع  بالقرب من جميع مراكز الأعمال الهامة في الرياض، وكذلك مجمعات الثقافة والفنون مراكز التسوق. وهو يوفر لك جميع رفاهية فنادق فور سيزونز في موقع متميز داخل مركز المملكة.

فندق فور سيزونز مركز المملكة يضم  249 غرفة وجناح فندقي تعد الأكبر مساحة بين فنادق الرياض. وهو من الفنادق المثالية لرحلات العمل وأيضاً الرحلات الترفيهية، فهو يجمع بين مرافق الأعمال الراقية والمتميزة  مثل غرف الإجتماعات الواسعة ومتكاملة الخدمات، وكذلك مرافق ترفيهية ممتعة مثل العديد من المطاعم الراقية.

 

برج رافال كمبينسكي

يجمع فندق برج رافال كمبينسكي بين الفخامة والأناقة التي تشتهر بها مجموعة فنادق كمبينسكي بالإضافة إلى  الضيافة العربية الأصيلة في مزيج متميز وراقي.

تصميم الفندق الخارجي تبدو عليه الهندسة المعمارية العربية الأصيلة، ويضم الفندق 349 غرفة وجناح فندقي تم تصميمها بديكور بديع يجمع بين الراحة والفخامة.

يعدك فندق برج رافال كمبينسكي ومرافقه الفخمة والتي تضم عدد من حمامات السباحة الفخمة والمطاعم الراقية بأن يكون واحة غناء للهدوء والاسترخاء وسط صخب العاصمة.

 

فندق حياة ريجنسي العليا

يعد فندق حياة ريجنسي مكان رائع للإقامة خلال رحلات العمل والأجازات. حيث أنه يقع بالقرب من مركز الملك عبدالله المالي ومركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.



ويضم الفندق  261 غرفة وجناح فندقي وهو ذو تصميم معماري حديث، تطل جميع غرف وأجنحة الفندق على مناظر خلابة لمدينة الرياض. كما يضم مرافق أعمال تمتد على مساحة 1000 متر مربع من غرف الاجتماعات والمؤتمرات المتنوعة، بالإضافة إلى احتوائه على مرافق عائلية متميزة مثل حمام سباحة داخلي ونادي صحي، و نادي للأطفال.

في الختام نتمنى أن تكون قد عثرت على فندقك المنشود من أفضل فنادق الرياض، نتمنى لك إقامة سعيدة.

اقرأ أيضا  أفخم فنادق الرياض العاصمة السعودية 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *