موعد كأس السوبر الإسباني 2022.. المباريات و القنوات الناقلة

موعد كأس السوبر الإسباني 2022.. المباريات و القنوات الناقلة

 

موعد كأس السوبر الإسباني، حيث يعد كأس السوبر الإسباني 2022 ، من أهم البطولات التي ينتظرها بشغف عشاق كرة القدم، والتي تقام بين كلاً من أبطال الدوري الإسباني، وأبطال كأس الملك وأصحاب المركز الثاني في البطولتين. وسوف نستعرض لكم من خلال هذا المقال أهم التفاصيل حول كأس السوبر الإسباني لعام 2022.

موعد كَأس السوبر الإِسباني 2022

سوف تقام مباريات كأس السوبر الإسباني لعام 2022 النسخة الجديدة في يوم الأربعاء الموفق 12 يناير 2022 بالمملكة العربية السعودية. وذلك على حسب الاتفاق الموقع بين الاتحادين الاسباني والاتحاد السعودي قبل عامين. وفي حال إذا تم فرض بعض القيود كما تم في العام الماضي والذى كان بسبب جائحة كورونا. فسوف يتم إقامة هذه البطولة في اسبانيا وكذلك تحديد الملعب الذي ستقوم باستضافة البطولة.

مباريات كأس السوبر الإسباني

حيث أن قرعة السوبر الإسباني 2022 قد جاءت كالآتي، فسوف يجمع نصف النهائي بين (ريال مدريد وبرشلونة). بينما سيلعب (أتلتيكو مدريد أمام أتليتك بيلباو). وفيما يلي نقدم لكم مواعيد مباريات نصف النهائي:

            المباراة                          الموعد                                الملعب

  • (ريال مدريد – برشلونة ):      الأربعاء 12 يناير 2022              الجوهرة المشعة
  • (أتلتيكو مدريد – أتلتيك بيلباو): يوم الخميس 13 يناير 2022     الجوهرة المشعة

الفرق المشاركة في كَأس السوبر الإسباني 2022

سوف يشارك في مباريات كأس السوبر الإسباني هذا العام أربعة أندية من إسبانيا وهم: (نادي ريال مدريد)، و(نادي برشلونة)، و(نادي اتلتيك بلباو)، و(نادي اتلتيكو مدريد). حيث من المقرر أن يتم تحديد المباريات بين هذه الفرق  طبقاً لنظام نصف النهائي.  وسوف يتم تحديد أطراف مباريات نصف النهائي طبقاً لقرعة كَأس السوبر الإسباني في شهر ديسمبر. والفريق الفائز سيتأهل مباشرة إلى الدور النهائي. نذكر بأن موعد مباريات كَأس السوبر الإسباني للعام 2022 ستكون خلال أيام14 و17 يناير 2022.

اقرأ أيضا  تفاصيل الدعم الكبير لكأس السوبر الأسباني في المملكة العربية السعودية

القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني

سوف يتم نقل مباريات كأس السوبر الإسباني عبر شبكة القنوات السعودية SCC. بالإضافة إلى خدمة التغطية المباشرة ويكون ذلك لكافة مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني بداية من مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد.

بذلك نكون وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على  كأس السوبر الإسباني 2022 ، حيث قمنا بالتحدث عن القنوات الناقلة لبطولة كَأس السوبر الإسباني 2022، كما استعرضنا كذلك مواعيد مباريات كَأس السوبر الإسباني، وتعرفنا على الفرق المشاركة في كَأس السوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *