موعد دور الثمانية كأس الملك والفرق المتأهلة، وموعد الدور قبل النهائي

موعد دور الثمانية كأس الملك والفرق المتأهلة، وموعد الدور قبل النهائي

 

موعد دور الثمانية كأس الملك، حيث أن بطولة كأس الملك تعتبر واحدة من البطولات المميزة في المملكة العربية السعودية على مستوى كرة القَدم. كما أنها البطولة الثانية مِن جانب الأهمية بالمملكة. كما أن مَجموعة كبيرة من الفرق المميزة يتنافسون عليها. وفي كُل عام تشهد البطولة منافسة شرسة. مع العلم أنّه تم لعب دور الـ 16 مِن هذه البطولة في هذا العام. ولذلك يتم التساؤل عَن دور الثمانية. لذلك من خلال مقالنا سوف نتعرف على مَوعد دور الثمانية.

موعد دور الثمانية كأس الملك

موعد دور الثمانية من المقرر أن يبدأ “ربع النهائي” من بطولة كأس الملك في المملكة السعودية بتاريخ 14 من شهر فبراير 2022م. كما أن هذا يأتي بعد أن تمكنت ثمانية فرق من التأهل إلى ذلك الدَور. وهذه الأندية هي النصر، عقب فوزه على الاتفاق بنتيجة 1/0، وأيضاً الهلال عقب انتصاره على الرائد بنتيجة 2/0، الاتحاد بعد انتصاره على الفتح بنتيجة 3/2، كما تمكن الباطن كذلك من الصعود بعد فوزه على الحَزم 1/0، والشباب أيضاً عقب هزيمته لضمك بنتيجة 5/0، كما صعد الفيحاء عقب هزيمته لأبها بنتيجة 4/0، وكذلك صعد التعاون عقب فوزه على الطائي بنتيجة 3/2، وكذلك الأهلي عقب فوزه على الفيصلي بنتيجة 2/1.

موعد الدور قبل النهائي كأس الملك

 يوم الأحد الموافق 4 من شهر أبريل لعام 2022، تم تحديده لمباراتي الدور قبل النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2021/2022.  حيث أنه من المتوقع أن تكون هناك مواجهات حاسمة بين الفائز من النصر، والهلال ضد الفائز من الشباب والأهلي. وذلك بجانب أن المواجهة الثانية سوف تَجمع الفائز من مباراة الباطن، والفيحاء مع الفائز من مباراة التعاون والاتحاد. بحيث يتأهل فريقين من هذا الدور للمباراة النهائية في البطولة.

موعد المباراة النهائية كأس الملك

أما بالنسبة لموعد المباراة النهائية من بطولة كأس الملك بالمملكة العربية السعودية فإنه لم يتم تحديده بَعد. وسوف نقوم بنقل الموعد لَكم فور الإعلان عَنه بشكل رسمي. حيث أن الطريق إلى النهائي واضح أنه صعبًا على الفرق الكبرى في المملكة العربية. ولكن يبدو أن نادي الاتحاد الذي يبدو أنّ طريقه للمباراة النهائية سوف تَكون أسهل من طريق كُلاً من الهلال والنصر والشباب والأهلي. ومن المعروف عن تلك المباراة النهائية أنها سوف تشهد منافسة كبيرة بين الفريقين المتأهلين لها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، والذي قد تعرفنا فيه على موعد دور الثمانية كأس الملك. بالإضافة إلى استعراض مَعلومات تَخص المباريات في الدور الحالي والدور القادم من البطولة. وكما ذكرنا سابقاً أنها تعتبر البطولة الثانية من ناحية الأهمية في المملكة العربية السعودية بعد بطولة الدوري الممتاز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *