أسعار تذاكر مسرحية أبو العربي في موسم الرياض 2021، و طريقة الحجز

أسعار تذاكر مسرحية أبو العربي في موسم الرياض 2021، و طريقة الحجز

 

أسعار تذاكر مسرحية أبو العربي في موسم الرياض، حيث يقدم موسم الرياض2021 والمقام حاليًا في المملكة العربية السعودية، الكثير من النشاطات والفعاليات المتميزة، حيث تستمر العروض الاستعراضية والمسرحية والحفلات الفنية في موسم الرياض، حيث حددت الهيئة العامة للترفيه، موعد عرض مسرحية أبو العربي للفنان المصري هاني رمزي الذي يعرف بروحه المرحة والحس الجميل، من خلال هذا  المقال سوف نتعرف على التفاصيل الخاصة بموعد و طريقة حجز تذاكر مسرحية أبو بمسرحية أبو العربي للفنان المتميز هاني رمزي.

موعد مسرحية أبو العربي في موسم الرياض 2021

طبقاً لجدول فعاليات موسم الرياض 2021 فسوف يتم عرض مسرحية أبو العربي 2021، يوم 09/ ديسمبر/ 2021مـ. ومن المقرر عرضها لمدة 4 أيام إلى أن ينتهي العرض في يوم الأحد الموافق تاريخ 12/ ديسمبر/ 2021مـ. وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه أنه من المقرر عرض مسرحية أبو العربي للفنان هاني رمزي على مسرح محمد العلي.

 

أسعار التذاكر الخاصة بمسرحية أبو العربي في موسم الرياض 2021

تتراوح قيم تذاكر مسرحية أبو العربي 2021 ما بين 200 إلى 800 ريال سعودي، وقد أوضحت هيئة الترفيه بالمملكة أن قيمة التذاكر الخاصة بمسرحية أبو العربي ستكون متفاوتة، وذلك بناءً على المقعد وقد صرحت بأن هناك قيم تذاكر مخصصة  لكبار الشخصيات، وتبلغ قيمتها 800 ريال سعودي.

طريقة حجز تذاكر مسرحية أبو العربي 2021

يمكنكم حجز تذاكر مسرحية أبو العربي للفنان المصري هاني رمزي والتي سيتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض 2021. يمكن حجز التذكرة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى موقع موسم الرياض “من هنا“.
  • النقر على مسرحية أبو العربي.
  • قم بقراءة كافة الشروط الخاصة بالفعالية جيدًا.
  • الضغط على أيقونة “احجز الآن”.
  • القيام بتسجيل الدخول إلى الحساب حسابك.
  • قم بتحديد عدد وفئة التذاكر المطلوب شرائها.
  • ثم حدد طريقة الدفع.
  • قم بإتمام عملية الدفع الإلكتروني.
  • يجب عليك الاحتفاظ بالتذكرة لأجل تقديمها للموظف المسؤول عند الدخول للفعالية.
اقرأ أيضا  طريقة حجز كومبات فيلد موسم الرياض 2021

رابط حجز مسرحية أبو العربي في جدة، موسم الرياض 2021

التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بموسم الرياض والذي من خلاله يتم عرض جميع المعلومات عن الحفل، حيث يقدم لكم الأسعار وجميع التفاصيل الخاصة بالفعالية، كما يقدم هذا الموقع جميع الشروط والإجراءات من أجل حضور المسرحية، ونقدم لكم رابط حجز تذاكر مسرحية أبو العربي في جدة من خلال هذا الرابط: “من هنا“.

 

وإلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا وقد تعرفنا على أسعار مسرحية أبو العربي المقرر عرضها في موسم الرياض 2021، وتعرفنا على موعد عرض هذه المسرحية، وقد تعرفنا على طريقة حجز تذاكر المسرحية، وربط حجز تذاكر مسرحية أبو العربي أبو العربي في جدة بموسم الرياض الحالي 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *