أسعار منتجع سكناي الرياض 2021 .. و طريقة الحجز في سكناي الرياض

أسعار منتجع سكناي الرياض 2021 .. و طريقة الحجز في سكناي الرياض

 

أسعار منتجع سكناي الرياض 2021. يتضمن موسم الرياض العديد من الفعاليات المميزة والكثير من العروض الفنية والموسيقية والاستعراضية، إضافة إلى ذلك يتوفر عدد من الخدمات والمنتجعات يتضمنها موسم الرياض، من أهم هذه المنتجعات منتجع سكناي الرياض, وسوف نتعرف على منتج سكناي من حيث الموقع والأسعار والخدمات التي يقدمها المنتجع.

 

 

موسم الرياض 2021

موسم الرياض، يعد من أهم الفعاليات المقامة في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، ويضم موسم الرياض العديد من المهرجانات والفعاليات المميزة ويشرف عليها المستشار تركي آل الشيخ، فيهدف موسم الرياض 2021، الي تقديم العديد من الخدمات لكل السياح والزوار ،وذلك تعزيزًا للجانب السياحي في المملكة العربية السعودية، وذلك وفق رؤية المملكة 2030 لتطوير كافة قطاعاتها، الإنتاجية والسياحية.

منتجع سكناي الرياض 2021

منتج سكناي في الرياض يقدم عدد من الخدمات الفندقية التي ترقى بطموح كل من يحب الاسترخاء والشعور بالراحة. حيث يقدم خدمات فندقية فاخرة وبأحجام مختلفة وأسعار تتناسب مع الجميع. وهو من المنتجات الجديدة التي تم إنشاؤها لاستقبال الزوار والسياح خاصة في موسم الرياض 2021.

أسعار منتجع سكناي الرياض 2021

تبدأ أسعار منتجع سكناي الرياض، من 0 – 465 دولار لليلة الواحدة، وذلك بسبب الاقبال الكبير على الحجز وقد انتهت حجوزات منتج سكاني الرياض، وتختلف الأسعار على حسب نوعية الغرف وعدد الأشخاص.

أين يقع منتج سكناي الرياض

يقع منتجع سكناي الرياض على طريق الثمامة، الرمال، الرياض 13266، المملكة العربية السعودية، وذلك على بعد 13 كم من متحف الطيران، حيث يحتوي المكان على إقامة، مع توفر خدمة الغرف والتي تهدف لراحة الضيوف، إضافة إلى وجود خدمات الانترنت فائق السرعة والواي فاي كما يحتوي المنتجع على موقف مجاني للسيارات، ويحتوي ايضا على النخيل مول والذي يقع على بعد 16 كم من suknai، بحين يقع مسجد الراجحي الكبير على بعد 21 كم، ويعتبر مطار الملك خالد المطار هوا المكان الأقرب للإقامة فهو يقع على بعد 23 كم.

اقرأ أيضا  أسعار تذاكر مسرحية أبو العربي في موسم الرياض 2021، و طريقة الحجز

الخدمات المتوفرة في سكناي الرياض للاجنجة الفندقية

يحتوي منتجع سكناي على مكان للإقامة العصرية. وهو مكان ذاتي الخدمة، ومزود بالعديد من الخدمات المميزة. وسنذكر فيما يلي أهم الخدمات المتوفرة في سكناي للأجنحة الفندقية:

  • مزود بواي فاي مجاني.
  • يتمتع بموقع ومرافق رائعة للأزواج.
  • تكييف.
  • يحتوى على غسالة ملابس.
  • يوجد مواقف سيارات مجانية.
  • خدمات نقل المطار.
  • يوجد غرف عائلية.
  • غرف لغير المدخنين.
  • خدمة الغرف.
  • بار.

طريقة حجز منتجع سكناي الرياض 2021

يقدم منتجع سُكناي الرياض العديد من الخدمات الفندقية على مستوى مميز وعالمي، حيث نال المنتجع إعجاب عدد كبير من الزوار الذين قاموا بتجربته  والذين نصحوا بتجربة خدمات المكان، وذلك لكونه رخيص وذو إطلالة أخاذة، ونستعرض لكم فيما يلي طريقة الحجز في منتج سكناي الرياض 2021، حيث يمكنكم الحجز من خلال الاتصال بشكل مباشر وذلك على الرقم أو التواصل على الواتس:

  • (رقم حجز منتجع سكناي الرياض ( 0501347000
  • (رابط واتس أب حجز منتجع سكناي الرياض: “من هنا“.

انستقرام منتجع سكناي الرياض

يحظى منتجع سُكناي الرياض بشهرة واسعة وذلك لما يقدمه من خدمات ومن أماكن فاخرة، حيث يقوم حساب منتج سُكناي على الانستقرام بنشر كل ما هو جديد وما يتعلق بالصور والفيديوهات والأسعار والآراء التي تخص المنتج، وهذا الحساب يتابعه أكثر من 6 آلاف متابع، إليكم رابط حساب منتج سُكناني: “من هنا“.

 

وبذلك نكون تعرفنا إلى منتجعات سُكناي، وتعرفنا على أسعار المنتجع، كما تعرفنا ايضا على موقع المنتجع وأهم الخدمات التي يقدمها المنتجع وكذلك طريقة الحجز في منتجع سكناي الرياض2021.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *