أفضل مطاعم بوليفارد الرياض موسم الرياض 2021 /2022

أفضل مطاعم بوليفارد الرياض موسم الرياض 2021 /2022

أفضل مطاعم بوليفارد الرياض موسم الرياض،  حيث بدأت مطاعم بوليفارد في مدينة الرياض استقبال الزوار في الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر من العام الحالي 2021 وذلك تزامنناً مع إنطلاق موسم الرياض في نسخته الثانية. حيث يتم فيه تقديم أجمل العروض والمسرحيات والألعاب الترفيهية والحفلات الموسيقية. ولذا تجد أن زوار موسم الرياض من كافة الأعمار والمستويات، وبالتالي هناك حاجة للذهاب للمطاعم المتنوعة ذات الجودة العالية، ليتناول أشهى الأطباق التي يعد بعض منها في السعودية لأول مرة.

مطاعم بوليفارد موسم الرياض

في أجواء مليئة بالبهجة، تم افتتاح سلسة مطاعم بوليفارد، والتي تضم نحو 24 مطعمًا. يقدمون مختلف أنواع وأصناف الطعام والأطباق العربية والشرقية والعالمية، وفيما يلي أشهر وأفضل مطاعم بوليفارد:

زعتر وزيت Zaatar W Zeit

يقدم مطعم زعتر وزيت المأكولات اللبنانية الشهيرة وفي مقدمتها اللحم المشوي وبجواره المقبلات اللبنانية الشهيرة والسلطات الشهية. كألتبولة اللبنانية والفتوش والحمص المطحون والعديد من المأكولات والأطباق التي ينفرد بها المطبخ اللبناني.

أفضل مطاعم بوليفارد الرياض: فايف جايز Five Guys

هذا المطعم يقدم أفضل سندويشات برجر في الرياض على الإطلاق، ويتميز باستخدامه لزيت الفول السوداني.

كرك غلام Karak Gholam

وهو مطعم هندي يقدم المأكولات الهندية بالتوابل الهندية المشهورة. كما أن الأطباق التي يقدمها ذات نكهات متميزة دومًا، وبشكل خاص النكهات الحارة التي يتميز بها المطبخ الهندي.

لقمة اسطنبول Lokma Istanbul

إذا كنت من محبي وعشاق المطبخ التركي أو من تريد تجربة أصناف الطعام التركي، فما عليك سوى الذهاب  إلى مطعم لقمة اسطنبول. وستجد في المطعم أنه لديك حق الاختيار في أن تختار المكان الذي تريد أن تجلس فيه، جيث يوجد بالمطعم جلسات داخلية وأخرى خارجية ليختار الزائر ما يناسبه منها.

سيركل كافيه Circle Café

عند دخولك إلى هذا المطعم للمرة الأولى ستنبهر بجمال لوحة الفلامنجو الجدارية، ويعد هذا المطعم خيارًا رائعاً للذين يتبعون نظاماَ غذائياَ صحياً.

قهوة مينيمنز Minyums

وهو مقهى أنيق ولطيف بأجواء جميلة، يقدم القهوة المعدة من أجود أنواع البن. كما أنه يقدم الدونات والمثلجات وبعض المقبلات الشهية.

أفضل مطاعم بوليفارد الرياض: مطعم موريني Morini

هذا المطعم يتبع فندق جريد، ويمثله في منطقة البوليفارد، وهو الفرع الأول للمطعم في الرياض. وهو مطعمعالمي،له العديد من الفروع في نيويورك واسطنبول.

مطعم كيوكوسين Kyokusen

يعد هذا المطعم خيار مثالي إذا كنت تريد تجربة تناول الطعام بالعيدان. حيث أن هذا المطعم يقدم  أشهى الأطباق على الطريقة اليابانية.

كافيه بيني Caffebene

سلسلة مقاهي بيني توجد في العاصمة الرياض وهي موزعةً على أكثر من 8 أفرع. وهناك أفرع في كل من جدة والظهران،وتبوك، والطائف، وبريدة، ومكة المكرمة.

ليالي عدن Layali Adan

كما يوحي به اسمه، فهذا المطعم متخصص في تقديم الأطباق اليمنية الشعبية.

ليالي المحروسة Layali AlMahrousa

هذا المطعم المصري يستقطب أشهر الشخصيات السعودية والفنانين والوجوه البارزة لتناول أطعمته المصرية الشعبية الشهية.

أفضل مطاعم بوليفارد الرياض: مطعم زودياك جاردن Zodiac Garden

هذا المطعم يتميز بإطلالته المتميزة على نافورة البوليفارد، مما يتيح لزواره فرصة تناول الأطعمة الشهية مع الاستمتاع بجمال إطلالته.

طريقة حجز تذاكر مطاعم البوليفارد

الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية هي الجهة المسؤولة عن تنظيم مطاعم البوليفارد، وقد عملت على تقديم العديد من التسهيلات لزوار البوليفارد على مختلف المستويات. وقد أتاحت الهيئة إمكانية الحجز الإلكتروني لتذاكر دخول البوليفارد، وذلك عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض. وذلك من خلال اتباع خطوات بسيطة وهي كما يلي:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لموسم الرياض من هنا.
  2. ثم اختر “فعالية بوليفارد”.
  3. بعد ذلك اضغط على الموافقة على الشروط والأحكام.
  4. ثم اضغط على “احجز الآن”.
  5. ومن ثم قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  6. ثم اختر فئة التذكرة التي تريدها.
  7. بعد ذلك قم بتحديد عدد التذاكر التي تريد حجزها.
  8. ومن ثم اضغط على أيقونة الدفع الإلكتروني.
  9. ثم اضغط على “تأكيد الحجز”.
  10. بعد ذلك انقل التذكرة إلى تطبيق توكلنا، وهو شرط أساسي لدخول الفعالية.

وبهذا عزيزي القارئ نصل للختام، بعد أن تعرفنا أفضل مطاعم بوليفارد الرياض، كما تعرفنا على خطوات حجز تذاكر بوليفارد موسم الرياض، نتمنى لكم رحلة جميلة وسلسة بين محطات البوليفارد المختلفة في الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *