استقبال أول رحلة طيران روسية إلى مطار الغردقة الدولي بعد توقف دام  6 سنوات

استقبال أول رحلة طيران روسية إلى مطار الغردقة الدولي بعد توقف دام  6 سنوات




 

استقبال أول رحلة طيران روسية إلى مطار الغردقة الدولي بعد توقف دام  6 سنوات. يستقبل مطار الغردقة الدولي أول رحلة روسية اليوم الاثنين الموافق 9 من شهر أغسطس. وذلك بعد توقف الرحلات الروسية إلى مصر لمدة 6 سنوات بسبب سقوط الطائرة الروسية في أكتوبر عام 2015.
وهذه الرحلة الروسية قادمة من أحد مطارات موسكو إلى مطار الغردقة الدولي. والرحلة من طراز “بوينج” ويوجد على متنها حوالي 500 سائح روسي. حيث يستقبل الرحلة عدد من أهم المسؤولين. فسيكون في استقبال الرحلة كلاً من، محافظ البحر الأحمر و مسئولو وزارة السياحة والطيران وتنشيط السياحة بالإضافة لوفد أمني روسي وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية و الأمنية في المطار.
وسيكون الطيران الروسي 5 رحلات للغردقة، و 5 رحلات لشرم الشيخ. حيث من المتوقع أن ترتفع معدلات الوفود السياحية الروسية لشرم الشيخ والغردقة في فترة قليلة من الآن.

وأن عدد شركات الطيران الروسية التي حصلت على تصاريح للسفر من الوكالة الفيدرالية للنقل الجوي إلى شرم الشيخ والغردقة و أيضاً إلى القاهرة حوالي 8 شركات.



 

 

الاستعداد لاستقبال أول رحلة روسية لمطار الغردقة الدولي بعد توقف لمدة 6 سنوات

 

وتم الاستعداد بشكل تام من قبل إدارة مطار الغردقة الدولي لاستقبال الرحلة الروسية القادمة من موسكو بتطبيق الإجراءات الاحترازية و الأمنية بكل دقة. وسيتم فصل السياح الروس عن باقي الرحلات وذلك خلال اتباع الإجراءات الاحترازية، حتى يتم إنهاء الإجراءات بطريقة سريعة أثناء الدخول و إتمام الإجراءات الاحترازية المتبعة من ناحية رجال الحجر الصحي في المطار.

و كترحيباً بهذه الرحلة الروسية سيتم استقبالها بمدافع المياه. وهذا عرف دولي يتم عمله عند وصول رحلة طيران للمطار للمرة الأولى.

اقرأ أيضا  أفضل فنادق الغردقة خمس نجوم .. قائمة باسماء فنادق الغردقة

وقد أكد نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر أن كل المنتجعات السياحية والفنادق وأيضاً أماكن الزيارات والتنزه، على أتم استعداد لاستقبال السياح الروس. حيث أن السياح الروس يختلفون تماماً عن أي سياح آخرين في الغردقة. فالسياح الروس ينعشون الغردقة بتجولهم في الشوارع وعشقهم للرحلات البحرية والبرية. وأيضاً يحبون الشراء من البازارات المختلفة. فزيارة السياح الروس تختلف عن زيارة الجنسيات الآخرى.

ومن ضمن الاستعدادات لعودة السياحة الروسية لمصر هو استعداد المرشدين السياحيين الذين يتحدثون الروسية. في استقبال الرحلة الروسية اليوم الإثنين. فالسياح الروس من عشاق مدينتي الغردقة وشرم الشيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *