أشهر المراكز التعليمية للأطفال في دبي .. أسماء مراكز تعليمية للاطفال

أشهر المراكز التعليمية للأطفال في دبي .. أسماء مراكز تعليمية للاطفال

أشهر المراكز التعليمية للأطفال في دبي .. أسماء مراكز تعليمية للاطفال

أشهر المراكز التعليمية للأطفال في دبي .. أسماء مراكز تعليمية للاطفال، حيث يعتبر تعلم الطفل الشغل الشاغل لجميع أولياء الأمور ، وبالنظر إلى أن بعض الأطفال قد يحتاجون إلى مزيد من الاهتمام وشروحات تفصيلية لبعض موضوعات الدراسة التي قد يصعب عليهم فهمها خلال ساعات الدراسة ، فقد أنشأت دبي مجموعة من المراكز التعليمية مع التي يشرف عليها المعلمون الأكثر مهارة وخبرة في مجالات الدراسة المختلفة ، لذلك سنذكر أسماء مراكز تعليم الأطفال في دبي ومزايا كل مركز على حدة في هذا المقال.

إليك: أشهر المراكز التعليمية للأطفال في دبي .. أسماء مراكز تعليمية للاطفال

أشهر المراكز التعليمية للأطفال في دبي .. أسماء مراكز تعليمية للاطفال

اسم مركز تعليم الاطفال بدبي

مركز جورس تيوتورينغ

إنشاء عدد من المراكز التعليمية في دبي مع مجموعة من أمهر المعلمين العاملين في مجالات الدراسة المختلفة
تأسس المركز في عام 2003 ، وأصبح أحد أهم المؤسسات التعليمية في دبي وهو مرخص من قبل هيئة دبي للمعرفة والتنمية البشرية. بالإضافة إلى لغات مثل العربية والإنجليزية والألمانية والإيطالية ، يتم توظيف فريق من المعلمين ذوي الخبرة لتدريس مواضيع مختلفة بما في ذلك الرياضيات والعلوم والأعمال والعلوم الاجتماعية.

قبل دخول المركز ، يخضع جميع الطلاب لامتحان تقييم يشرف عليه المدير فيكرام غور للتأكد من مستواهم التعليمي ووضع خطة دراسية لهم. لا يعتمد المركز على التدريس في الفصل فحسب ، بل يعتمد أيضًا على الاختبارات والواجبات التي يجب على الطلاب الالتزام بها. المركز له فرع آخر في أبراج بحيرات الجميرا.

المكان: حديقة المعرفة
هاتف: 050902 1727

معهد كيب مجراث دبي

توجد مؤسسة أخرى مدرجة في قائمة مراكز دبي التعليمية في مجمع دبي للمعرفة ، وهي مكرسة لتعزيز المهارات اللغوية للأطفال بمساعدة الخبراء والمتخصصين في هذا المجال. قبل التسجيل ، يخضع الأطفال لاختبار تحديد المستوى لتحديد نقاط القوة والضعف لدى كل طالب ووضع خطة تعليمية مخصصة لكل طالب. من الجدير بالذكر أن الأكاديمية بها 4 طلاب كحد أقصى لكل فصل.

المكان: حديقة المعرفة
هاتف: 6940514 04

أشهر المراكز التعليمية للأطفال في دبي: معهد اكسيلينسيا

يوجد في دبي العديد من المراكز التعليمية المتخصصة في مختلف المواد
يلتزم معهد Excelencia بمساعدة الطلاب ، وخاصة الأجانب ، على دمج الدورات المتخصصة في مختلف برامج التعليم الدولي ، للتغلب على جميع الصعوبات التي قد يواجهها الطلاب بمساعدة مدرسين مؤهلين ذوي خبرة واسعة في مختلف المجالات الأكاديمية.

الموقع: أبراج فورتشن ، أبراج بحيرات جميرا
هاتف: 9957440 04

غرفة صفية

 مركز ميجا برين للتدريب

التالي في قائمة المراكز التعليمية للأطفال في دبي هو مركز Mega Brain للتدريب. يضم المركز مجموعة فصول يشرف عليها مدرسون مؤهلون في مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية ، بالإضافة إلى دورات في مجالات الرقص والموسيقى والدراما والحرف اليدوية. كما يعتبر من أفضل مراكز الرسم للأطفال في دبي.

الموقع: واحة دبي للسيليكون
الاتصال: 80027246

النادي التعليمي تيوتورينغ كلوب TUTORING CLUB

يعد المعهد من المؤسسات المعززة في دبي وهو معتمد من قبل هيئة دبي للمعرفة والتنمية البشرية وهو الخيار المفضل للأفراد المقيمين في مناطق الينابيع والسهول السكنية.

كما تقدم الأكاديمية دورات تدريبية لمعظم الدورات التي يتم تدريسها في مدارس دبي ، إلى جانب أنها تتمتع بميزة أن عدد الطلاب في الفصل لا يتجاوز 3 طلاب ، بهدف الحصول على الاهتمام المناسب من معلم كل طالب. قبل القبول ، يخضع الطلاب لاختبار تحديد المستوى تحت إشراف مستشار تعليمي.

الموقع: مساكن الينابيع
هاتف: 8550321 04

أشهر المراكز التعليمية للأطفال في دبي: مركز مكاديميا للتعليم

يساعد مركز ماكاداميا التعليمي الطلاب في الصفوف من 7 إلى 12 بعد منهج التعليم الثانوي الهندي
مركز التعليم مكرس لمساعدة الطلاب الذين يدرسون برامج التعليم الهندية في المدارس ، تحت إشراف المعلمين ذوي الخبرة الواسعة في الرياضيات والعلوم. كما يعمل المركز على إعداد الطلاب لاجتياز امتحانات القبول للبرامج الطبية والهندسية.

وسيفتتح المركز ، الذي له فروع في بر دبي والقصص ، فرعاً آخر في ابن بطوطة مول ، بالإضافة إلى فروع أخرى في أبوظبي والشارقة وعجمان.

المكان: الكرامة ، بر دبي
الاتصال: 0568337 04

طالب

ذا تيوتورينغ سنتر THE TUTORING CENTRE

يقع مركز التدريب هذا في المدينة المستدامة، ويقدم دورات تعليمية في كافة المواد العلمية؛ مثل الرياضيات والفيزياء والإنجليزي، ويهدف إلى إعطاء الطالب القدر الكافي من الاهتمام والرعاية لإيصال المعلومة بطريقة صحيحة، لذلك لا يتجاوز عدد الأطفال في الصف الواحد أكثر من طالبين.

  • الموقع: المدينة المستدامة
  • التواصل: 6211 558 04

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أشهر المراكز التعليمية للأطفال في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *