مطاعم تعمل على مدار الساعة في دبي .. قائمة مطاعم 24 ساعة في دبي

مطاعم تعمل على مدار الساعة في دبي .. قائمة مطاعم 24 ساعة في دبي

مطاعم تعمل على مدار الساعة في دبي .. قائمة مطاعم 24 ساعة في دبي

مطاعم تعمل على مدار الساعة في دبي .. قائمة مطاعم 24 ساعة في دبي، فهناك العديد من المطاعم للاختيار من بينها في دبي ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والعربية وكذلك الإماراتية في مختلف مناطق دبي ، فقد يريد البعض منا تناول وجبتنا المفضلة في وقت متأخر من الليل أو باكر في الصباح، لذا سنتعرف فيما يلي قائمة أفضل مطاعم تعمل على مدار 24 ساعة.

إليك: مطاعم تعمل على مدار الساعة في دبي .. قائمة مطاعم 24 ساعة في دبي

شارع في الليل

المطاعم في دبي مختلفة وترضي جميع الأذواق. بعد ذلك ، دعونا نتحدث عن مجموعة من المطاعم التي تفتح أبوابها على مدار 24 ساعة في دبي ، أوصي الجميع بتصفحها.

مطعم بروكلي بيتزا آند باستا

تُصنف بروكلي بيتزا وباستا بين مطاعم البيتزا في دبي وتشتهر بأسلوبها الخاص في الطهي ، حيث تُخبز البيتزا في فرن يعمل بالحطب لتعزيز نكهة المكونات اللذيذة ، فضلاً عن مجموعة لذيذة من خيارات أطباق الباستا ، والتي يجعلها خيارًا مناسبًا للكثيرين.

الموقع: برشا هايتس
اتصل: 050114 4767

مطعم لادز برجر

يعد لادز برجر من أفضل المطاعم في دبي ، وهو يعمل على مدار الساعة وهو متخصص في وجبات البرجر، مع 100٪ لحم بقري أو دجاج طازج وخضروات لذيذة ، بالإضافة إلى مجموعة من أطباق المعكرونة المختلفة والمتنوعة ، نوصي بالأطباق يمكنك تجربة Wagyu Beef Burger و Classic Burger و تشيكن إسكالوب ، بالإضافة إلى سلطة كول سلو.

الموقع: شارع شاطئ جميرا ، أم سقيم ، جميرا 3
الاتصال: 800 5237

أفضل 10 مطاعم فطور في سيتي ووك دبي تستحق التجربة - مارد دبي

مطاعم تعمل على مدار الساعة في دبي: مطعم زاروب

حقق مطعم زاروب نجاحًا هائلاً منذ إنشائه ، وهو يُصنف اليوم بين مطاعم الإفطار العربية في دبي. يقدم المطعم الأطباق الشعبية المعروفة من بلاد الشام. تشمل: مقلاة ، مناقيش ، شاورما ، فلافل ، حمص وفول. يحتوي المطعم أيضًا على شرفة خارجية ومصمم على الطراز العربي الكلاسيكي والمتميز. إذا كنت تبحث عن مطعم توصيل في دبي على مدار الساعة ، فإن مطعم زاروب يقدم هذه الخدمة لجميع العملاء.

الموقع: شارع الشيخ زايد
الاتصال: 3592385 04

مطعم ومقهى عيوش

إذا كنت تبحث عن اسم مطعم مميز يعمل على مدار 24 ساعة في دبي ، فننصحك بتجربة مطعم علوش الذي يجسد التأثيرات العربية في مطبخه اللذيذ ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من أشهى وألذ الأطباق المحضرة بطريقة فريدة في الأكثر من الإفطار والمقبلات إلى الأطباق الرئيسية والعشاء ضمن أفضل معايير الجودة. إذا كنت من محبي الشيشة ، فسوف تحب مجموعة متنوعة من النكهات التي تقدمها. لأنه من اختيارات مطاعم ومقاهي الشيشة في دبي.

المكان: سيتي تاورز 2 ، شارع الشيخ زايد
الاتصال: 8822379 04

أفضل 10 مطاعم غداء في دبي ننصحك بها - مارد دبي

مطعم دينيز

هل تعيش في منطقة الغرير وتبحث عن مطعم 24 ساعة في دبي؟ لتناول الإفطار ، اذهب إلى مطعم Denny’s ، والذي يتضمن الفطائر اللذيذة والبيض والنقانق ومجموعة متنوعة من الأطعمة. يمكنك الذهاب إليها في الصباح الباكر والاستمتاع بالهواء النقي ولحظات شروق الشمس في الإمارة المفضلة لدى الجميع. يقدم المطعم أيضًا الغداء والعشاء لأنه أحد المطاعم في دبي. عشاء فريد من نوعه للإمارة.

الموقع: طريق الرقة مركز الغرير
اتصل: 050790 2480

مطاعم تعمل على مدار الساعة في دبي: مطعم أوبريشن فلافل

اوبريشن فلافل هو أحد مطاعم الفلافل في دبي وأشهر المطاعم في المنطقة ، وخاصة لمحبي الأطباق اللذيذة والشعبية. تجذبك رائحة الفلافل الفريدة من نوعها على بعد آلاف الأميال ، ويقدم المطعم أيضًا خيارات طعام أخرى لإرضاء ذوقك إلى أقصى حد.

الموقع: بالقرب من فندق سوفيتيل ، الممشى 2 ، جميرا بيتش ريزيدنس
هاتف: 3098424 04

مطعم زعتر وزيت

من منا لا يعشق الأطباق اللبنانية بمذاقها الذي لا يقاوم، حيث تحتضن إمارة دبي مجموعة كبيرة من أشهر المطاعم اللبنانية في دبي التي ننصحك بزيارتها، ونضيف إليها مطعم زعتر وزيت أحد أشهر مطاعم المناقيش في دبي الذي يقدم الوجبات الطازجة والصحية مع خيارات نباتية بامتياز، حيث إنه المكان المثالي لدى الكثير من الأشخاص الذين يفضلون تناول وجبة فطور أو عشاء لذيذة وخفيفة في نفس الوقت. لدى هذا المطعم الكثير من الفروع في الإمارة؛ منها: دبي فيستيفال سيتي مول والخليج التجاري وتلال الإمارات ومول الإمارات، وكذلك دبي مول وذا بيتش وابن بطوطة مول وموتور سيتي ودبي مارينا.

  • الموقع: الطابق الأرضي، برج المريخي، شارع الشيخ زايد
  • الاتصال: 231 522 600

مطعم ديس برديس

تكثر المطاعم في إمارة دبي لتجدها تشمل جميع المطابخ العالمية، ومنها المطاعم الباكستانية في دبي التي نضيف على قائمتها مطعم ديس برديس. يقدم المطعم الوجبات الباكستانية الشهية بمذاقها المميز، فإذا كنت ترغب في تناول وجبتك المفضلة من المأكولات الباكستانية، قم بزيارة ديس برديس في أي وقت، فهو من مطاعم دبي 24 ساعه.

  • الموقع: قرب لامسي بلازا، عود ميثاء
  • التواصل: 2444 910 052 | 5701 379 04 | 5702 379 04

تقدم أشهى الوجبات.. أفضل 4 مطاعم تعمل 24 ساعة في دبي | السابعة الإخبارية

مطعم ومقهى الشرفة

من مطاعم توصيل في دبي 24 ساعة نذكر مطعم الشرفة الذي يحظى بشهرة كبيرة في إمارة دبي، حيث يمكنك تذوق أشهى الأطباق الرئيسية والمقبلات والعصائر ضمن أجواء راقية. لتتعرف أكثر على أصناف الطعام، ننصحك بزيارة الموقع الرسمي الخاص بالمطعم والاطلاع على قائمة الطعام الخاصة به.

  • الموقع: قرب فندق رويال ميريديان، جي بي آر
  • التواصل: 5254 452 04

أسماء مطاعم مفتوحة 24 ساعة في دبي:

  • ماكدونالدز
  • هارديز
  • كنتاكي
  • تشيللو
  • عالحطب

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مطاعم تعمل على مدار الساعة في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *