محلات الأثاث المستعمل في دبي

محلات الأثاث المستعمل في دبي .. متاجر تبيع أثاث مستعمل في دبي

محلات الأثاث المستعمل في دبي .. متاجر تبيع أثاث مستعمل في دبي

محلات الأثاث المستعمل في دبي .. متاجر تبيع أثاث مستعمل في دبي، فعندما تفكر في شراء أثاث لمنزلك ، يجب عليك في البداية الاختيار بين شراء أثاث جديد أو مستعمل ، حيث يشتري بعض الأشخاص أثاث مستعمل بناءً على سعره المعقول مقارنة بأسعار الأثاث الجديدة ، وهناك آخرون يتطلعون إلى توفير المال ، فإذا قررت شراء أثاث مستعمل ، فسوف نعرض لك في هذه المقالة قائمة بأفضل المتاجر لشراء أثاث مستعمل في دبي ومعلومات الاتصال الخاصة بهم.

إليك: محلات الأثاث المستعمل في دبي .. متاجر تبيع أثاث مستعمل في دبي

غرفة معيشة

في القائمة أدناه ، قمنا بجمع مجموعة مختارة من أفضل المتاجر لبيع وشراء الأثاث المستعمل في دبي ، مع مجموعة واسعة تناسب احتياجات وأذواق الجميع ، بالإضافة إلى أسعار مناسبة لتناسب ميزانية العملاء.

شمس الفجر لتجارة الأثاث المستعمل

يقدم متجر شمس الفجر مجموعة واسعة من الأثاث المستعمل
تُصنف شمس الفجر لتجارة الأثاث المستعمل من بين أفضل متاجر الأثاث المستعملة في دبي ، وقد اكتسبت منذ افتتاحها شهرة واسعة في مجال بيع وشراء الأثاث المستعمل نظرًا لجودة بضاعتها المقدمة للعملاء ، إلى جانب قدرتها التنافسية بين نظرائه في المتجر. بالإضافة إلى الأسعار المنخفضة ، يمكن للأشخاص الذين يرغبون في تجديد أثاث منازلهم القيام بذلك من خلال عرض أثاثهم القديم على متجر شمس الفجر للبيع ، وتجدر الإشارة إلى أن المتجر يقدم مجموعة واسعة من تصميمات أثاث تناسب مختلف الأذواق والرغبات ، مما يجعلها دبي من أفضل متاجر الأثاث المستعملة.

الموقع: شارع المصلى خلف فندق سحر ديرة
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 11:30 مساءا (يوميا)
هاتف: 050855 6196

كنب بألوان متنوعة

راشد المقعودي للأثاث المستعمل

استمرارًا للحديث عن أفضل متاجر الأثاث المستعمل في دبي ، نأتي إلى متجر راشد المقودي الذي نال ثقة عملائه في فترة زمنية قصيرة لأنه يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لكل ما يحتاجه المنزل ، من الأثاث الصغير إلى مجموعة الأثاث الكبيرة ، بما في ذلك أثاث الغرفة ، وغرفة المعيشة ، وطاولة الطعام ، والخزانة ، إلخ. يتميز موظفو المتجر بتلقي طلبات العملاء سواء كانت شراء أو بيع ، يوفر راشد المقودي فريق عمل متخصص لتسهيل إجراءات الشحن والتركيب.

الموقع: خلف فندق التارا ، شارع يوسف بكر ، ديرة
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
الاتصال: 0810882055 | 7866725 050

محلات الأثاث المستعمل في دبي: الفايز للأثاث المستعمل

يضم متجر الفايز مجموعة كبيرة من الأثاث المستعمل
في قائمة المحلات لبيع وشراء الأثاث المستعمل في دبي نأتي إلى متجر الفايز الذي يمنح العملاء فرصة شراء وبيع جميع أنواع الأثاث بما في ذلك أدوات المطبخ والأجهزة مثل الغسالات ، المكانس الكهربائية والثلاجات وغيرها ، وتشكيلة من أجمل الأثاثات بسيطة وحديثة تضيف أناقة لمنزلك بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأثاث والقطع الكبيرة. إذا كنت تبحث عن أثاث عالي الجودة بسعر معقول ، نوصيك بزيارة متجر الفايز للأثاث المستعمل.

الموقع: شارع 19 ب ديرة
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
هاتف: 9994192 052

نجمة سهيل للأثاث المستعمل

انتقلنا الآن إلى أحد أشهر أماكن بيع الأثاث المستعمل في دبي ، متجر نجمة سهيل ، فهو يقدم مجموعة لا حصر لها لمن يبحثون عن أثاث عتيق وعصري ، وتشمل عروضه غرفة المعيشة بما في ذلك الطاولات والكراسي والخزائن ، والمكاتب المستعملة اثاث بقطع للبيع في دبي بجودة جيدة وسعر مناسب للشركات ، بجانب غرف النوم للكبار والصغار ، ذكور او اناث ، ناهيك عن الاجهزة الكهربائية ، تجدها كلها في متجر نجمة سهيل كل هذا واكثر ، المتجر مدرج كأحد أفضل الأماكن في دبي لشراء أثاث مستعمل للبيع.

الموقع: شارع النخل بجوار فندق ميلودي كوين
ساعات العمل: 09:30 صباحا – 11:30 مساءا (يوميا)
اتصل: 055192 9138

متجر مفروشات

محلات الأثاث المستعمل في دبي: شركة البراري للأثاث المستعمل

يقدم البراري مجموعة واسعة من خيارات المفروشات
الآن وصلنا إلى نهاية قائمة شركة البراري للأثاث المستعمل ، والتي تعتبر من أفضل متاجر بيع وشراء الأثاث المستعمل في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، والتي استطاعت أن تصبح اسمًا رئيسيًا في قطاع الأثاث المستعمل من خلال خدمة ممتازة وكونك أحد أفضل متاجر بيع الأثاث المستعمل في دبي ، ناهيك عن تقديم مجموعة كبيرة من المفروشات المنزلية ، بدءًا من أثاث غرف الضيوف وغرف المعيشة ، إلى أثاث غرفة النوم ، إلى جميع عناصر المطبخ بما في ذلك المعدات الأساسية مثل أواني الطبخ والأدوات الكهربائية ، كما يتوفر أثاث الحدائق الخارجية بأسعار فريدة ومنافسة مقارنة بالمنتجات المماثلة في متاجر الأثاث المستعملة في دبي.

المكان: محل 25 بناية شريف عبد الله شارع النخل ديرة
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
هاتف: 050146 8161

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على محلات الأثاث المستعمل في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *