شاليهات بمسبح خاص في رأس الخيمة .. قائمة أفضل شاليهات في راس الخيمة مع مسبح خاص

شاليهات بمسبح خاص في رأس الخيمة .. قائمة أفضل شاليهات في راس الخيمة مع مسبح خاص

شاليهات بمسبح خاص في رأس الخيمة .. قائمة أفضل شاليهات في راس الخيمة مع مسبح خاص

شاليهات بمسبح خاص في رأس الخيمة .. قائمة أفضل شاليهات في راس الخيمة مع مسبح خاص، حيث تتميز أفضل المنتجعات والفنادق في رأس الخيمة بخدمات راقية ووسائل راحة حديثة لتوفير الرفاهية والراحة لسكانها. كما ساعد المستوى العالي لهذه الفنادق في جذب المزيد من السياح إلى الإمارة ، مما أعطى دفعة كبيرة لقطاع السياحة. وبالمثل يذهب العديد من زوار الإمارة إلى أفضل الفنادق في رأس الخيمة التي توفر حمامات سباحة خاصة ، ويفضل الكثيرون الاستمتاع بالسباحة بعد الاستمتاع بوجبة لذيذة في مطعم الفندق أو الاسترخاء في مرافق الفندق ، لكن البعض يفضل الإقامة التي توفر الكثير من الخصوصية والهدوء للسباحة في حمامات السباحة الخاصة بهم. لذلك فإن شاليهات رأس الخيمة مجهزة بأحواض سباحة خاصة وتتمتع بدرجة عالية من الفخامة والخصوصية. في هذا المقال نلقي نظرة على أشهر الشاليهات ذات المسابح الخاصة في رأس الخيمة.

إليك: شاليهات بمسبح خاص في رأس الخيمة .. قائمة أفضل شاليهات في راس الخيمة مع مسبح خاص

مسبح

شاليهات في رأس الخيمة مع مسبح خاص

دار 66

توفر شاليهات رأس الخيمة أحواض سباحة خاصة ووسائل راحة فاخرة أخرى. تقدم رأس الخيمة أيضًا فلل للإيجار مع حمامات سباحة خاصة بأسعار تنافسية.
سواء كنت تبحث عن فيلات بها حمامات سباحة خاصة أو شاليهات أو تاون هاوس أنيقة بها حمامات سباحة كبيرة في رأس الخيمة ، فإن دار 66 بها ثلاثة أنواع من المنازل لك: فيلات وشاليهات وتاون هاوس. تتميز المنازل بنظام الخدمة الذاتية حيث يمكنك حجزها لقضاء إجازة لا تُنسى في منزل مريح وفاخر وهادئ للغاية ، بالإضافة إلى كونها مجهزة بكافة المرافق والكماليات المشابهة للفنادق الفاخرة.

تقع المنازل في موقعين مختلفين حيث تقع الفيلات والشاليهات ضمن مجمع فلل خاص صغير في منطقة الجزيرة الحمراء والذي يتكون من فيلا وشاليلين لكل منهما مسبح خاص ويتكون من طابق واحد بينما يقع دار 66 في الحمراء تاون هاوس ، ويتكون من طابقين ، ويقع في قرية الحمراء الجميلة ، على بعد 5 دقائق فقط من مجمع دار 66 ، مع مسبح خارجي خاص صغير.

المكان: الجزيرة الحمراء
هاتف: 056733 1311

كي هومز فيلاز

إذا كنت تبحث عن فيلات بها حمامات سباحة خاصة في رأس الخيمة لحجز فيلا أنيقة وقضاء إجازة خاصة ، فإن Key Homes هي فيلات حديثة ذات تصميم فريد تأخذك إلى عالم من الفخامة والراحة ، وتتمتع بجو من الاسترخاء والاسترخاء الهدوء بعيدًا عن صخب المدينة.

هناك 24 فيلا في المجموع ، تم تصميم كل منها بدقة لتحقيق التوازن المثالي بين الأناقة الكلاسيكية ودمج التصميم المتطور والفن المعاصر. تتميز هذه الفلل بتصميمات خارجية فريدة وألوان غير عادية. بالإضافة إلى المرافق الداخلية ، يوجد مسبح وتراس خارجي كبير. توجد أيضًا منطقة للشواء والعديد من الميزات والإضافات الأخرى.

المكان: الجزيرة الحمراء
هاتف: 2204 0722

فنادق راس الخيمة مع مسبح خاص، الموقع: المزايا، التواصل | ماي بيوت

منتجع وفلل جنة رأس الخيمة

يمكنك حجز شاليه مع مسبح خاص في رأس الخيمة للاستمتاع بأفضل وقت مع العائلة والأصدقاء
في قائمة الشاليهات المزودة بحمام سباحة خاص في رأس الخيمة ننصحك بزيارة منتجع وفيلات جنة رأس الخيمة ، وهو ملاذ ريفي بعيدًا عن صخب وضجيج المدينة ، مع أجواء هادئة وشواطئ رملية بيضاء ، وكذلك أعلى مستوى من الخصوصية فيلات راقية مع حمامات سباحة خاصة وإطلالات لا مثيل لها على الخليج الفارسي. تأتي كل فيلا مع مسبح خاص ، والتمتع بالخصوصية والهدوء الكاملين ، والاسترخاء مع العائلة والأصدقاء حول المسبح الخاص بك. تشمل الخيارات فلل من ثلاث غرف نوم مطلة على الحديقة ، وفلل شاطئية من أربع غرف نوم ، وفلل من ثلاث غرف نوم مطلة على البحر وفلل من أربع غرف نوم مطلة على البحر.

الموقع: ميناء العرب
الاتصال: 800 526624

فلل فندق ريتز كارلتون

يوفر فندق Ritz-Carlton 32 فيلا مواجهة للبحر ، لكل منها مسبح كبير خاص بها. تتميز الفيلات المستوحاة من العمارة العربية بالأناقة والجمال والرفاهية التي لا مثيل لها. يتمتع السكان بالمناظر الطبيعية. بالإضافة إلى التصميم الداخلي الفسيح والحديث ، بالإضافة إلى التصميم الداخلي بدرجات اللونين الأزرق والأبيض. والعناصر الزخرفية المستوحاة من البحر والنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. يقدم الفندق تجربة فريدة من نوعها ، حيث يجلب الزوار هنا عبر السفن السياحية التي تبحر عبر المناظر الطبيعية الخلابة والمنعشة ، ومطعم للمأكولات البحرية يطل على الخليج العربي ، ومنتجع صحي فاخر يقدم عدد كبير من العلاجات. وتجدر الإشارة إلى أن الفلل تأتي بأحجام ووظائف مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات.

الموقع: شارع فيينا
هاتف: 8888204 07

فنادق راس الخيمة مع مسبح خاص، الموقع: المزايا، التواصل | ماي بيوت

فيروايز فيلا

فيروايز فيلا هي المكان المثالي للذهاب في عطلة مليئة بالرفاهية والخصوصية مع العائلة، حيث تضم الفيلا 4 غرف وبركة سباحة خاصة ومميزة، ومنطقة مخصصة للشواء، وهي مزودة بكافة الخدمات والديكورات العصرية والحديثة وكافة ما تحتاجه. تتميز الفيلا أيضاً بموقع قريب من مرسى ونادي الحمرا لليخوت، ونادي الحمرا للجولف، وواجهة بحرية جميلة تضم مطاعم ومرافق متنوعة.

  • الموقع: قرية الحمراء
  • التواصل: 5117 846 050

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على شاليهات بمسبح خاص في رأس الخيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *