أفضل مطاعم صحية في أبوظبي .. دليل مطاعم تقدم مأكولات صحية في أبوظبي

أفضل مطاعم صحية في أبوظبي .. دليل مطاعم تقدم مأكولات صحية في أبوظبي، فمن منا لا يحب البيتزا بالجبن والحلوى اللذيذة؟ طبعا كلنا نحب هذه الاطعمة الدهنية ولكن معظمنا قلق من تناولها واكتساب أرطال زائدة لذلك يتجه بعض الناس للأطعمة الصحية؛ لذا اليوم قررنا تسليط الضوء على أفضل المطاعم الصحية في عاصمة الدولة أبو ظبي.

أفضل مطاعم صحية في أبوظبي .. دليل مطاعم تقدم مأكولات صحية في أبوظبي

سلطة صحية

يمكنك أيضًا العثور على العديد من خيارات المطاعم في هذه الإمارة ، ولكن إذا كنت قلقًا بشأن وزنك وصحتك ، فننصحك بقراءة هذه القائمة حيث نناقش أشهر المطاعم الصحية في أبوظبي وأهم المعلومات المتعلقة بها.

أفضل مطعم دايت في ابوظبي وأشهر شركات الأكل الصحي | ماي بيوت

مطعم إيزي بايتس

إيزي بايتس هو أحد أفضل المطاعم الصحية في أبو ظبي ، ويقدم أطباقًا منخفضة السعرات الحرارية
يقع مطعم إيزي بايتس حاليًا على رأس قائمتنا لأفضل 10 مطاعم صحية في أبو ظبي لاستخدامه للمكونات الطازجة والتركيز على إعداد أشهى الأطباق الصحية ، بما في ذلك “العدس” الذي يتكون من اليقطين المحمص والبصل الأحمر المخلل ” سلطة عدس وسلطة سوبر فود مصنوعة من الكينوا والنعناع والبقدونس وجبن الفيتا ومجموعة متنوعة من الخضار الصحية. يمكنك أيضًا إضافة السلمون المسلوق أو الروبيان المشوي أو شرائح اللحم البقري أو صدور الدجاج إلى طلبك.

الموقع: خلف معرض سوزوكي شارع النجدة
ساعات العمل: 09:00 ص – 10:00 م (السبت – الخميس)
متوسط ​​التكلفة: 110 درهم إماراتي لشخصين
هاتف: 8440644 02

مطعم كي كال

بالنسبة للأشخاص الذين يحبون الطعام الصحي أو الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة ، سيكون مطعم Kcal هو الخيار الصحي المناسب لهم حيث يقدم هذا المطعم وجبات صحية تحتوي على جميع المعلومات حول محتوى السعرات الحرارية والدهون والكربوهيدرات في كل طبق.

يقدم المطعم أيضًا خطط وجبات خاصة بما في ذلك التوصيل للمنزل أو المكتب مقابل رسوم شهرية تصل إلى 3000 درهم إماراتي.

المكان: بناية المعمورة ، آل نهيان
ساعات العمل: 08:30 صباحًا – 11:00 مساءً (الأحد – الخميس) / 10:00 صباحًا – 11:30 مساءً (الجمعة) / 09:00 صباحًا – 11:30 مساءً (السبت)
متوسط ​​التكلفة: 150 درهم إماراتي لشخصين
الاتصال: 600 595955

ليوبولدز أوف لندن

تناول العشاء من الأطباق اللذيذة والصحية في مطعم Leopold’s of London
يقدم مطعم Leopold’s of London مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية والقهوة والشاي الفاخر ، بما في ذلك العديد من الأطباق الصحية مثل سمك السلمون السماق وسلطة الريكوتا بالسبانخ والثوم والريحان والقرفة وغيرها من السلطات الصحية واللذيذة.
سيكون هذا المطعم الخيار الأول لمن يبحثون عن مطعم صحي في أبو ظبي لوجبات النظام الغذائي أو الوجبات الصحية أو السلطات الخفيفة.

الموقع: ناشيونال مول ، الخبيرة ، الكورنيش
ساعات العمل: يوميا من 07:00 صباحا – 11:00 مساءا
متوسط ​​التكلفة: 245 درهم إماراتي لشخصين
هاتف: 02665 4776

نولوز كافيه

الحائز على جائزة أفضل مطعم صحي في أبو ظبي ، Nolo’s Café متخصص في مأكولات كاليفورنيا مع لمسة أفغانية ويعتبر حاليًا أحد أفضل 10 مطاعم صحية في أبو ظبي.

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الخيارات الصحية المصنوعة من المكونات الطازجة يوميًا ، بما في ذلك سلطة السبانخ وسلطة الجرجير وجبن البارميزان والفطر والطماطم. جرب وجبة الأبطال الأمازونية أو الوجبة المعززة للطاقة المصنوعة من مكونات عضوية مثل البقدونس والتفاح الأخضر والشمندر والكرفس.

المكان: جاليريا مول ، جزيرة الماريه
ساعات العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 11 ليلاً
متوسط ​​التكلفة: 240 درهم إماراتي لشخصين
الاتصال: 80066587

أفضل مطعم دايت في ابوظبي وأشهر شركات الأكل الصحي | ماي بيوت

جوبت سالاد كافيه

يُعد Gupet Salad Café أحد أفضل 10 مطاعم للحمية الغذائية في أبو ظبي ، ويقدم مجموعة متنوعة من السلطات الخالية من الغلوتين ومجموعة متنوعة من السلطات الأخرى ، بما في ذلك سلطة السلطعون اليابانية وسلطة chopstick الصينية والكالانت والدجاج المشوي قيصر. إلى جانب سندويشات البوريتو ، يوجد في القائمة في هذا المطعم سرطان البحر الياباني وتيكا والمكسيكي والبيسترو والعديد من الأطباق الأخرى ، والتي يعتبرها البعض من أفضل المطاعم الصحية في أبو ظبي لمحبي الطعام الصحي.

الموقع: بالقرب من بنك أبو ظبي الإسلامي ، الخالدية
ساعات العمل: 10:00 صباحًا – 02:00 صباحًا (الثلاثاء – الأحد) / 08:00 صباحًا – 02:00 صباحًا (الاثنين)
متوسط ​​التكلفة: 130 درهم إماراتي لشخصين
هاتف: 1297641 02

مطعم هيلثي واي ابوظبي

هل بدأت في رحلة الدايت الشاقة التي تفتقر للطعام اللذيذ؟
لا تقلق، يقدّم لك مطعم هيلثي واي ابوظبي مجموعة منوعة من الوجبات الشهية والصحية مع مجموعة من السلطات والمشروبات اللذيذة.

تشمل قائمة هذا المطعم الرائع العديد من السندويشات، بما فيها برجر اللحم قليل الدسم والجبنة ذات السعرات الحرارية القليلة والخس والبطاطا المشوية، بالإضافة إلى ساندويشات السكالوب بالخبز الأسمر والجبنة قليلة الدسم ووجبة كاساديا البروتين التي تتكون من صدر الدجاج المشوي والبطاطا المهروسة والفطر وخبز التورتيلا والسبانخ.

  • الموقع: مقابل جامعة خليفة، المرور
  • أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل (السبت – الخميس) / 02:00 ظهراً – 11:30 مساءً (الجمعة)
  • متوسط التكلفة: 150 درهم إماراتي لشخصين
  • التواصل: 9888 667 02

ماسل فيول

يُعد هذا المطعم الخيار المثالي للباحثين عن مطاعم تقدم وجبات دايت أو وجبات صحية لخسارة الوزن أو كسب البروتين لبناء العضلات، إذ يتميز مطعم ماسل فيول بقائمة مأكولات صحية منوعة، تشمل وجبات الإفطار والغداء والمشروبات والحلويات، والتي يتم تحضيرها يومياً باستخدام مكونات طازجة.

إن كنت تبحث عن مطعم صحي في ابوظبي قريب من منطقة المرور وبأسعار زهيدة مقابل خدمات مميزة ووجبات لذلذة وصحية، ننصحك بزيارة مطعم ماسل فيول، حيث يمكنك تناول وجبة الدجاج الفارسي وساندويشات راب دجاج بيري بيري والأفوكادو وغيرها من المأكولات الصحية.

  • الموقع: برج الفلاحي، شارع سلطان بن زايد الأول، المرور
  • أوقات العمل: 08:30 صباحاً – 10:30 مساءً (الأحد – الأربعاء) / 08:30 صباحاً – 08:30 مساءً (الخميس) / 10:00 صباحاً – 10:30 مساءً (السبت)
  • متوسط التكلفة: 80 درهم إماراتي لشخصين
  • التواصل: 6240 666 02

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أفضل مطاعم صحية في أبوظبي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *