أجمل شواطئ اسطنبول .. ما هي افضل الشواطئ العامة في اسطنبول ؟

أجمل شواطئ اسطنبول .. ما هي افضل الشواطئ العامة في اسطنبول ؟

أجمل شواطئ اسطنبول .. ما هي افضل الشواطئ العامة في اسطنبول ؟

أجمل شواطئ اسطنبول .. ما هي افضل الشواطئ العامة في اسطنبول ؟، فخصوصية اسطنبول أنها تضم ​​العديد من الشواطئ الرائعة والخلابة ، والتي بالإضافة إلى نظافة المياه ، تتميز أيضًا بطبيعتها الخلابة وجمالها الأخاذ. لقضاء وقت مريح ومنعش بالقرب من المياه الباردة ، بعيداً عن الحرارة، يوجد في اسطنبول العديد من الشواطئ الرملية الأوروبية والآسيوية الرائعة.

إليك: أجمل شواطئ اسطنبول .. ما هي افضل الشواطئ العامة في اسطنبول ؟

هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها على الشاطئ وتتميز اسطنبول بشواطئها المجانية حيث تتمتع بجمال فريد يجمع بين الجمال الأوروبي والسحر الشرقي حيث يمكنك الاسترخاء والقيام ببعض الرياضات المائية الرائعة من بينها مقال اليوم هو عن أهم شواطئ اسطنبول.

شاطىء ناكي بي

يعد هذا الساحل من أهم شواطئ اسطنبول ويحتل المرتبة الأولى بين شواطئ اسطنبول لنظافة الشاطئ. يتم تنظيف ساحل ناكي باي أسبوعياً من قبل بلدية إسطنبول ، وقد تم إنشاؤه قبل 10 سنوات في جزيرة كيري.

يعتبر شاطئ خليج ناكي أحد الشواطئ التي افتتحت للعائلات عام 1984 م ، وهو من الأماكن الفريدة للعديد من السياح من جميع أنحاء العالم ومن أهم طرق الترفيه على شاطئ خليج ناكي.

يشتمل شاطئ ناكي باي على العديد من الطرق للاستمتاع والمتعة ، مع وجود العديد من الألعاب المائية على الشاطئ بما في ذلك المنزلقات والمظلات ، بالإضافة إلى العديد من المقاعد المريحة للعائلات ، يُعرف شاطئ ناكي باي بأنه أحد الشواطئ الآمنة تمامًا للأطفال لأنه إنه أحد تلك الشواطئ الخالية تمامًا من الصخور ، حيث يتكون فقط من رمال ذهبية لطيفة.

ساحل داليان

يقع الشاطئ في Damerce Koy. يطل على البحر الأسود ويضم العديد من الملاعب والمطاعم والمقاهي غير الرسمية والثقافية المخصصة لقراءة كتاب في هدوء مذهل. يبلغ سعر الدخول إلى ساحل داليا 15 جنيهًا إسترلينيًا.

اشهر 5 شواطئ تركيا اسطنبول لاتفوتك زيارتهم - ام بي تور

ساحل سولار

من أجمل الشواطئ في اسطنبول على كوستا ديل سول هو صن بيتش ، والذي بسبب حجمه الكبير ، تبلغ مساحته الإجمالية 30 ألف كيلومتر مربع. إنه أكبر شاطئ في اسطنبول والشاطئ الوحيد الذي يتميز بشواطئه المفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم. تقام الحفلات بالداخل ، بها الكثير من الملاعب و مكان مخصص للأطفال. يقع هذا الشاطئ في حي Kilyos.

ساحل جولدن

جولد كوست هي واحدة من أجمل الأماكن لقضاء وقت ممتع وممارسة رياضتك المفضلة. يحتوي Gold Coast على مسارات للركض وركوب الدراجات ، وهناك العديد من ملاعب كرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة على الشاطئ. يقع الشاطئ في منطقة رومالي فينير ويطل على البحر الأسود. وتجدر الإشارة إلى أن جدار التسلق يحاكي الجبال ويوفر فرصًا لممارسة تسلق الصخور. يحصل الزوار على ثماني إلى خمس ساعات.

أجمل شواطئ اسطنبول: ساحل بورج

يعد ساحل بورج من أكثر الشواطئ تميزًا في اسطنبول ، ويقع الشاطئ هنا في منطقة أوميشدارا ، ويضم ساحل بورغ أكبر مقهى ، لأن المقهى يتسع لـ 150 شخصًا ، ويوجد به موقف للسيارات يتسع لـ 600 سيارة.

ساحل أودو إسطنبول

إنه في منطقة توزلا ويجذب السياح بصالة الألعاب الرياضية والمطاعم الرائعة. يبدأ العمل على ساحل أوتو في الساعة الثامنة صباحًا ويستمر حتى الساعة السادسة مساءً. يوفر Odo Istanbul Coast للزوار فرصة ممارسة رياضة ركوب الأمواج مع فريق مدرب بشكل احترافي.

8 من أجمل شواطئ اسطنبول الاكثر شعبية وجذباً للسياح - دليل السياحة في تركيا

ساحل كاموس

على الرغم من صغر حجمها ، تشتهر Camos Coast بجودة الخدمات التي تقدمها. تقام العديد من الحفلات وحفلات الشواء على الساحل ، وبما أنها تقع في جزيرة كينالي ، فهي بجوار ساحل ناكيبي.

أجمل شواطئ اسطنبول: ساحل فلوريا

تقع في منطقة فلوريا غرب اسطنبول ، ويمكنك الوصول إليها عن طريق المترو أو الحافلة البلدية. يستقبل الزوار بين الساعة التاسعة صباحًا والسادسة مساءً.

عند زيارة شاطئ Floria ، يمكنك الجلوس على شاطئ Floria والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة ، وتنفس النسيم البارد اللطيف ، خاصة عند غروب الشمس عندما يعانق البحر الشمس ، تنتشر وتحيط به الزهور الملونة. الأشجار المعمرة الضخمة لمنتزه فلوريا مارين بارك ، على الجانب الآخر من الشاطئ.

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أجمل شواطئ اسطنبول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *