دليل مدينة دبي الرياضية .. كيف يمكنني حجز ملعب أو مضمار في مدينة دبي الرياضية؟

دليل مدينة دبي الرياضية .. كيف يمكنني حجز ملعب أو مضمار في مدينة دبي الرياضية؟

دليل مدينة دبي الرياضية .. كيف يمكنني حجز ملعب أو مضمار في مدينة دبي الرياضية؟

دليل مدينة دبي الرياضية .. كيف يمكنني حجز ملعب أو مضمار في مدينة دبي الرياضية؟ حيث تجسد مدينة دبي الرياضية المشروع النموذج المثالي لأول مدينة رياضية متكاملة ، تلبي جميع احتياجات عشاق الرياضة ، ناهيك عن المباني السكنية والتجارية والمؤسسات التعليمية ، والتي تجعل من مدينة دبي الرياضية أسلوب حياة أو اختيارًا سكنيًا لجزء كبير من سكان دبي.

إليك: دليل مدينة دبي الرياضية .. كيف يمكنني حجز ملعب أو مضمار في مدينة دبي الرياضية؟

مبارة كرة قدم للأطفال

مرافق مدينة دبي الرياضية

تضم المدينة مجموعة من المرافق الرياضية التي تروق لعشاق الرياضة ، مما يدفعهم للبحث عن شقق للإيجار في مدينة دبي الرياضية. فيما بينها:

استاد دبي الدولي

يعد استاد دبي الدولي من أهم وأكبر الملاعب في مدينة دبي الرياضية ، حيث يتسع لحوالي 25 ألف متفرج. كأس آسيا للكريكيت والدوري الباكستاني الممتاز. يعد الملعب أحد أكبر ملاعب الكريكيت في القارة الأفريقية ، وهو أهم منشأة وأكثرها زيارة في مدينة دبي الرياضية.

أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي

أكاديمية ICC هي الأكاديمية الوحيدة في العالم المعتمدة من قبل ICC وهي الهيئة المسؤولة عن تنظيم المسابقة. بدون شك!

كما يقدم برامج تدريبية لصقل مهارات اللاعبين وبرامج للأطفال من سن 3 سنوات فما فوق ، تهدف إلى تعزيز وتطوير اللاعبين الصغار في لعبة الكريكيت ، واكتشاف اللاعبين الموهوبين والعمل على تحسين قدراتهم للاستفادة منهم في مهارات المستقبل.

أكاديمية لا ليجا لكرة القدم

أطلق العنان لموهبة طفلك الكروية في أكاديمية La Liga
توفر أكاديمية La Liga لكرة القدم ، التي أنشأتها La Liga ، وهي واحدة من أقوى البطولات في أوروبا ، للأطفال برنامجًا تدريبيًا مكثفًا من أعلى مستويات الجودة ، مع مراعاة أحدث معايير التدريب والتطوير العالمية.

جدير بالذكر أن الأكاديمية تقبل ذكور وإناث من مختلف المستويات المهارية من 4 إلى 17 عامًا من جنسيات مختلفة ، مما يجعلها خيارًا إضافيًا لمن يبحثون عن أكاديمية للتدريب على كرة القدم في دبي!

نادي إلس للجولف

يمكن للأطفال والكبار لعب الجولف في الملاعب الكبيرة في المنطقة
يعد Els Golf Club من أشهر ملاعب الجولف في دبي ، ويقع مقره في مدينة دبي الرياضية ، ويستضيف العديد من الأحداث المحلية والدولية ، وقد صممه لاعب الجولف المحترف من جنوب إفريقيا Ernie Els. يتألف النادي من 72 حفرة وطول 7538 ياردة ، ويجمع بين العديد من ميزات الدورات التدريبية ذات المستوى العالمي ومرافق الاجتماعات والفعاليات للمجموعات بأسعار مخفضة ، فضلاً عن أيام الجولف المخصصة ومرافق التدريب.

دليل مفصل حول منطقة مدينة دبي الرياضية || امتلاك العقارية

دليل مدينة دبي الرياضية: القرية الرياضية

المنطقة موطن لبعض من أفضل المرافق الرياضية في العالم
تشمل قائمة المرافق في مدينة دبي الرياضية أيضًا القرية الرياضية التي تعد وجهة مثالية للرياضيين حيث أنها من أكبر المرافق في المنطقة حيث تضم ملاعبًا لمختلف الرياضات بما في ذلك ملاعب كرة القدم والكريكيت والتنس ، ومكانًا مخصصًا للجماهير والعديد من الآخرين.

نادي فرسان نسور دبي للرجبي

أنشأت مدينة دبي الرياضية ناديًا جديدًا بعد دمج نادي نسور دبي للرجبي ونادي الفرسان العربي لإنشاء منصة شاملة لعشاق الرجبي على اختلاف مستوياتهم وأعمارهم ، بهدف تعزيز نفوذه على المستويين الوطني والإقليمي ، وهو ثالث أكبر يضم نادي الرجبي في المنطقة أيضًا مرافق ممتازة وبرامج تدريب وتدريب لجميع المستويات.

كيف يمكنني حجز ملعب أو مضمار في مدينة دبي الرياضية؟

فيما يلي أرقام التواصل التي يمكنك من خلالها الحجز أو الاستفسار عن الملاعب:

كرة القدم: 1555 448 04
الكريكيت: 1355 425 04
الرجبي: 1650 425 04
المضمار: 1650 448 04

تحديات السكن في مدينة دبي الرياضية

رغم كثرة مزايا السكن في مدينة دبي الرياضية التي يتمتع بها السكان، إلا أن هنالك مجموعة تحديات من الواجب وضعها بعين الاعتبار، حيث يتمثل أبرزها بما يلي:

أعمال البناء المستمرة

تخضع مدينة دبي الرياضية لأعمال تطوير دائمة وهو أمرٌ جيد من ناحية التقدم العمراني الذي يحدث فيها، ولكنه في ذات الوقت قد يشكل عائقاً بسيطاً لدى بعض القاطنين فيها، وتحديداً ممن يميلون إلى أجواء السكن الهادئة، لذلك يمكنك قبل اتخاذ قرار السكن في مدينة دبي الرياضية واستئجار أو شراء عقار في أحد مجمعاتها التأكد من اكتمال بناء مرافقه والمباني القريبة منه بشكلٍ تام.

دليل مدينة دبي الرياضية في دبي الإمارات - دليل الاماكن - السوق المفتوح

وسائل النقل العام

على الرغم من أن مدينة دبي الرياضية تفتقر حالياً لتواجد محطة مترو قريبة منها، إلا أنه يمكنك الاعتماد على تاكسي دبي ووسائل النقل الخاص، علاوة على باصات النقل العام، لذا سيكون خيار امتلاك سيارة أمراً رائعاً للراغبين في العيش في المنطقة.

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على دليل مدينة دبي الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *