مطاعم إسبانية في أبوظبي .. دليل أفضل المطاعم الإسبانية في أبوظبي

مطاعم إسبانية في أبوظبي .. دليل أفضل المطاعم الإسبانية في أبوظبي

مطاعم إسبانية في أبوظبي .. دليل أفضل المطاعم الإسبانية في أبوظبي

مطاعم إسبانية في أبوظبي .. دليل أفضل المطاعم الإسبانية في أبوظبي، فأبو ظبي ، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ، لديها العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. مثل المطاعم الفرنسية في ابوظبي واللبنانية والمكسيكية. هناك أيضًا طعام إسباني معروف بنكهاته الفريدة واللذيذة. في هذا المقال سنتعرف على قائمة أشهر المَطاعم الإسبانية في أبوظبي ومزاياها.

إليك: مطاعم إسبانية في أبوظبي .. دليل أفضل المَطاعم الإسبانية في أبوظبي

طبق باييا الإسباني

قم بزيارة أشهر مطعم إسباني في أبو ظبي وتذوق أشهى الأطباق

تنتشر المأكولات الإسبانية في أبو ظبي ، والعديد منها مشهور عالميًا بنكهاته الغنية
تشتهر إسبانيا بأطباقها التقليدية ، بما في ذلك التاباس والأطباق الرئيسية من خليط الروبيان والثوم واللحوم المعدة بعناية. فيما يلي أسماء المطاعم الإسبانية في أبو ظبي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الأصيلة.

ديابليتو

الخيار الأول في قائمة أفضل المطاعم الإسبانية في أبو ظبي هو ديابليتو، والذي يوفر للضيوف إطلالات خلابة على البحر من موقعه المتميز في ياس مارينا. أمهر الطهاة ، بالإضافة إلى أطباق أخرى مثل الناتشوز والمعكرونة. والسلطات. يمكن لزوار Diablito الاستمتاع بالطعام اللذيذ المصحوب بالموسيقى الحية ، مما يضيف إلى الأجواء الحيوية للمكان.

المكان: الطابق 6 أ ، مرسى ياس مارينا ، جزيرة ياس
مواعيد العمل: تبدأ من الـ12:00 ظهرا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
هاتف: 11756565 02

 

أولي إسبانيا

يتميز مطعم Ole Spain ببيئة تناول الطعام الهادئة والديكور الفريد ، حيث لا تحتوي القائمة فقط على مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة المحضرة بمكونات طازجة ، بل تقدم أيضًا خدمة مميزة ترضي جميع الزوار ، مما يجعله أحد مطاعم أبو ظبي الأكثر شهرة إسبانيًا مطعم.

الموقع: الحي 1 ، طريق المطار القديم
ساعات العمل
11:00 ص حتى 10:45 م (الأحد إلى الخميس)
11:00 صباحًا – 11:45 مساءً (الجمعة والسبت)
اتصل: 02643 1162 | 2030566 058

مطاعم إسبانية في أبوظبي: مالاغا

يُبهر مطعم مالاغا، أحد أشهر المَطاعم الإسبانية في أبوظبي ، الزائرين بديكوره الفريد وإطلالاته الخلابة على البحر. أما عن القائمة التي تقدمها فهي تضم أشهر الأطباق الإسبانية الأصيلة مثل الباييلا والتاباس الكلاسيكي والكاليماري المقلي ، بالإضافة إلى فطائر الجبن والروبيان بالفلفل الحار والثوم. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المقبلات والسلطات الطازجة.

الموقع: فندق جنة أبراج السراب شارع الموجة الزاهية
ساعات العمل: 11:00 ص – 01:30 ص (يوميا)
هاتف: 6219201 02

ذا وير هاوس

يحتل الروبيان مكانة خاصة بين الأطباق الإسبانية الأخرى
لتجربة طعام فريدة من نوعها ، توجه إلى The Wire House ، أحد مطاعم أبو ظبي مع قائمة طعام إسبانية تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات.

المكان: بيرل روتانا كابيتال سنتر ، شارع الخليج العربي ، الروضة أبوظبي
ساعات العمل: 5:00 مساءً – 02:00 صباحاً (يومياً)
هاتف: 5552307 02

جمبري

مطاعم إسبانية في أبوظبي: لوكا

يعد مطعم لوكا من أشهر المطاعم في الخالدية مول ، حيث يمزج النكهات التقليدية مع النكهات الحديثة ليقدم للزوار أذواق لا تُنسى. الباييلا الأصلية والسانجريا “المنزلية” من بين الأطباق الأكثر شعبية. من ناحية أخرى ، يمكن للسائحين أيضًا الاستمتاع بعرض فلامنكو مميز ، مما يجعل الجو ممتعًا وحماسيًا ، مما يجعله من أشهر المطاعم الإسبانية في أبوظبي.

المكان: جاليريا مول ، أبوظبي ، جزيرة الماريه
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
هاتف: 02582 3639

كانتينا لاريدو

إذا كنت تبحث عن مطعم اسباني في ابوظبي يقدم مجموعة كبيرة من المقبلات الإسبانية اللذيذة، فعليك التوجه إلى مطعم كانتينا لاريدو ، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أطباق مثل الزيتون الخالي من البذور والقريدس بالثوم والفلفل الحار، إلى جانب الأطباق الرئيسية الشهية التي تضاف إليها النكهات الأصلية، بما فيها الكالاماري المقلي على الطريقة الإسبانية اللذيذة. إضافة إلى ذلك، يوفر المطعم الذي يعد من بين أبرز مطاعم الخالدية مول خدمات تضمن الراحة للزبائن وتجعلهم يفكرون بالعودة إليه كلما أرادوا تذوق المأكولات الإسبانية المميزة.

  • الموقع: الطابق الأول، الخالدية مول أبوظبي، شارع مبارك بن محمد
  • أوقات العمل
    • 11:00 صباحاً – 09:00 مساءً (الأحد – الخميس)
    • 11:00 صباحاً – 10:00 مساءً (الجمعة والسبت)
  • التواصل: 3952 182 055

تكادو

نختتم قائمة اشهر مطعم اسباني في ابوظبي بمطعم تكادو، ففي حال كنت من عشاق المطاعم المكسيكية في أبوظبي، فيتوجب عليك زيارته لما يقدمه من المأكولات المكسيكية والإسبانية، خاصة الباييا والتاباس والأخطبوط كارباتشيو، كما يعمل باستمرار على إضافة أطباق يبتكرها الطهاة المهرة الذين يمزجون عبق الماضي مع حداثة الحاضر، لينافس بذلك أبرز مطاعم اسبانية في ابوظبي الأخرى.

  • الموقع: الطابق الثالث، المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، شارع حمدان بن محمد
  • أوقات العمل
    • 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً (السبت – الأربعاء)
    • 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل (الخميس والجمعة)
  • التواصل: 5980 632 02

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالن الذي تعرفنا من خلاله على دليل أفضل المطاعم الإسبانية في أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *