فنادق جزيرة السعديات أبوظبي .. دليل أفضل الفنادق في جزيرة السعديات في أبو ظبي

فنادق جزيرة السعديات أبوظبي .. دليل أفضل الفنادق في جزيرة السعديات في أبو ظبي

فنادق جزيرة السعديات أبوظبي .. دليل أفضل الفنادق في جزيرة السعديات في أبو ظبي

فنادق جزيرة السعديات أبوظبي .. دليل أفضل الفنادق في جزيرة السعديات في أبو ظبي، فبالإضافة إلى كونها وجهة ترفيهية عائلية ، تشتهر العاصمة أبوظبي أيضًا بتزويد سكانها بأسلوب حياة فاخر مع مرافق وخدمات متميزة تلبي أعلى المعايير الدولية. في أبو ظبي أو بالقرب منها وما تضمه من معالم سياحية ومن أبرزها جزيرة السعديات التي تعتبر من أشهر المناطق والوجهات السياحية في أبو ظبي ، ومن أجل تلبية احتياجات السائحين في المنطقة وضمان إجازة رائعة لهم ، تم إنشاء العديد من الفنادق العالمية التي توفر أقصى درجات الراحة ، في هذا المقال سنساعدك بمجموعة من الفنادق في جزيرة السعديات أبو ظبي تختارها منهم.

إليك: فنادق جزيرة السعديات أبوظبي .. دليل أفضل الفنادق في جزيرة السعديات في أبو ظبي

فنادق جزيرة السعديات سانت ريجينس

أفضل فنادق جزيرة السعديات ، أبو ظبي

تضم جزيرة السعديات عددًا من الفنادق التي تلبي جميعًا أعلى المعايير العالمية. نقدم لك أدناه مجموعة مختارة من أشهر الفنادق على الجزيرة لمساعدتك في اختيار خيار الإقامة الذي يناسبك واحتياجاتك. الجدير بالذكر أن الفنادق في جزيرة السعديات تقع في موقع استراتيجي بالقرب من مختلف المعالم والوجهات السياحية.

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات

يضم منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية
إذا كنت تريد التعرف على أشهر فندق في جزيرة السعديات ، فإن فندق سانت ريجيس بلا شك هو الأفضل! يتكون فندق سانت ريجيس من منتجع رائع به جميع أنواع الخدمات للسياح ، بالإضافة إلى حمامات سباحة داخلية وخارجية ، ناهيك عن شاطئ خاص حيث يمكنك الاستلقاء والاستمتاع بمياه الخليج العربي المنعشة. يقع منتجع سانت ريجيس بالقرب من وسط مدينة أبو ظبي والمنطقة الثقافية في السعديات على بعد دقائق فقط ، مما يمنحه ميزة خاصة بين جميع فنادق جزيرة السعديات.

كما يمكنك الاستمتاع بفخامة المطاعم الموجودة في الموقع والتي يتم تضمينها في قائمة أفضل مطاعم العشاء في أبو ظبي ، ناهيك عن المنتجعات ذات الخدمة الراقية وأروع الفنادق في جزيرة السعديات.

الموقع: شارع شاطئ السعديات
التصنيف: 5 نجوم
هاتف: 8888498 02

منتجع وفلل السعديات روتانا

منتجع وفيلل روتانا يطل على الخليج العربي وهويتميز بشاطئ رملي خاص يصل طوله ل9 كيلومتر من ساحل جزيرة السعديات ، وهو أحد أشهر الفنادق الفاخرة الموجودة في جزيرة السعديات في إمارة أبو ظبي. تم تصميم هذا الفندق على طراز العمارة العربية الحديثة ، ويحتوي على شجرة نخيل كبيرة تنضح بشعور رائع وتجعلك تشعر بالراحة.

يضم الفندق مجموعة رائعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم ، ويمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من القاعات المجهزة جيدًا للمؤتمرات أو الأحداث ، بالإضافة إلى قاعة “The Lawn” لحفلات الزفاف في الهواء الطلق.

كما يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية بأحدث المعدات ومنتجع صحي رائع ، مما يتيح لك فرصة الاسترخاء في الحمام التركي ، بالإضافة إلى ملعبي تنس وميني غولف ونادي شاطئي وأنشطة أخرى مرموقة.

الموقع: شارع شاطئ السعديات
التصنيف: 5 نجوم
هاتف: 0000697 02

منتجع وفلل السعديات روتانا

فنادق جزيرة السعديات أبوظبي: فندق ريكسوس جزيرة السعديات

فندق ومنتجع ريكسوس من أشهر فنادق أبو ظبي في جزيرة السعديات. هذا بسبب مرافقه الرائعة التي توفر أقصى درجات الراحة والرفاهية لزوارها ، بما في ذلك المنتجع الصحي والشاطئ الخاص بمياه صافية ومنعشة. المركز والقرية الثقافية. هذا يجعله أحد أفضل خيارات الفنادق في جزيرة السعديات.

الموقع: شارع شاطئ السعديات
التصنيف: 5 نجوم
هاتف: 2222492 02

فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

قمنا بإدراج فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي في قائمتنا لأشهر الفنادق في منطقة جزيرة السعديات ، فهو يعتبر من أهم الفنادق في أبوظبي ، حيث يقدم لك مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الترفيهية ، مثل اتصال مجاني بالإنترنت ومواقف مجانية للسيارات ووجبة إفطار مجانية للأعضاء ، بالإضافة إلى خدمة الغرف والمطعم والسبا ، كما يمكنكم ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة في ملعب الجولف والمسبح والجيم.

الموقع: شارع شاطئ السعديات
التصنيف: 5 نجوم
هاتف: 1234407 02

فندق جميرا في منتجع جزيرة السعديات

فنادق جزيرة السعديات أبوظبي: جميرا في منتجع جزيرة السعديات

يتميز منتجع جميرا في جزيرة السعديات بخدمة عالية الجودة وفقًا للمعايير الدولية
تشتهر جميرا في منتجع جزيرة السعديات بتصميمها الراقي وأماكن الإقامة الفاخرة. يطل المنتجع على شاطئ السعديات في أبو ظبي ويضم عددًا من المطاعم العالمية. تقدم مرافق السبا خدمات لا تُنسى ، حيث تقدم مجموعة من الحلول والجمال والاسترخاء ، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات.

الموقع: شارع التلال
التصنيف: 5 نجوم
هاتف: 4444811 02

بهذا القدر من المعلومات عززى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على فنادق جزيرة السعديات أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *