أماكن ترفيهية في سنغافورة للسياحة العائلية .. اماكن سياحية في سنغافورة للاطفال

أماكن ترفيهية في سنغافورة للسياحة العائلية .. اماكن سياحية في سنغافورة للاطفال، فمن الحدائق المثالية لقضاء يوم ممتع مع العائلة ، إلى الأماكن المنعزلة لقضاء موعد رومانسي مع شريك حياتك ، إلى روائع الهندسة المعمارية الحديثة ؛ تقدم سنغافورة مجموعة متنوعة من مناطق الجذب السياحي التي تجعلها واحدة من أفضل وجهات السفر في العالم. فيما يلي أفضل وجهات السفر الترفيهي في سنغافورة.

إليك: أماكن ترفيهية في سنغافورة للسياحة العائلية .. اماكن سياحية في سنغافورة للاطفال

 

أماكن ترفيهية في سنغافورة للسياحة العائلية .. اماكن سياحية في سنغافورة للاطفال

أماكن ترفيهية في سنغافورة للسياحة العائلية: مارينا باي

مارينا باي مليء بالروائع المعمارية. موطن لبعض من أفضل خيارات تناول الطعام في المنطقة ، والفنادق الفخمة ومراكز التسوق الراقية مع مجموعة من العلامات التجارية العالمية ، مارينا باي لديها الكثير لإرضاء الزوار.
استمتع بالطبيعة والهواء النقي في Gardens by the Bay ، أو قم بنزهة ممتعة على طول كورنيش الواجهة البحرية للاستمتاع بإطلالة رائعة على أفق سنغافورة ، حيث يتمتع هذا الخليج بجميع أنواع المرح. بشكل عام ، يعد Marina Bay أحد أفضل الأماكن للزيارة في سنغافورة.

جزيرة سنتوسا

تم بناء جزيرة سنتوسا بالكامل لتسلية وتحفيز الروح المبتسمة. تشتمل معالم الجذب المتاحة على منتجعات وورلد ، وبرج تايجر سكاي ، وسنغافورة باترفلاي ، ومملكة الحشرات ، ويونيفرسال ستوديوز سنغافورة ، وواحد من أكبر أحواض السمك في العالم – أوشناريوم. تقع جزيرة سنتوسا في جنوب المنطقة التجارية المركزية في سنغافورة ، على بعد 12 دقيقة فقط بالتلفريك من فيفوسيتي. يمكن زيارة الجزيرة من الاثنين إلى الأحد ، من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

اقرأ أيضا  أفضل فنادق سنغافورة لعشاق الفخامة الرفاهية .. فنادق سنغافورة على البحر

حديقة جورونج بيرد

حديقة جورونج بيرد بارك هي موطن لحوالي 5000 طائر من حوالي 400 نوع. تغطي مساحة 20.2 هكتار ، مخبأة في غرب سنغافورة. وهي أحد أهم معالم الجذب السياحي في سنغافورة.
لا تفوت فرصة زيارة Waterfall Aviary ، أحد أكبر الطيور في العالم ، والذي يضم حوالي 600 طائر وشلال يبلغ ارتفاعه حوالي 30 مترًا.
تتوفر زيارات المنتزه من الاثنين إلى الأحد من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً (آخر دخول في الساعة 5:30 مساءً)

موقع سفاري | بالصور .. 3 مزارات ترفيهية في #سنغافورة للسياحة العائلية #سياحة

قم بزيارة حديقة حيوان سنغافورة

في جنوب شرق آسيا ، لا توجد بيئة أكثر أمانًا لمشاهدة الحياة البرية من حديقة حيوان سنغافورة. التي تضم أكثر من 3000 حيوان منتشرة على مساحة 28 هكتارًا. ويمكن للأطفال مشاهدة هذه الحيوانات النادرة بأمان ، وأهمها: القرود ، إنسان الغاب والدببة ، وكذلك النمر الماليزي ، يمكن للزوار أيضًا مشاهدة حيوانات مثل الدببة القطبية والزرافات والبابون ، ولكن على مسافة أكبر. يمكن اعتبار حديقة حيوان سنغافورة حديقة مفتوحة. وهذا النوع من الحدائق يرفض بشدة فكرة الأقفاص ويفضل نهجًا أقل تقييدًا للحيوانات. بالنسبة للحيوانات البرية الكبيرة ، يمكن الاحتفاظ بها في أماكن مثل خنادق المياه العميقة ، حتى لا يتمكن المشاهدون من رؤيتها. كنا في منزلهم الأصلي. خارج حظائر الحيوانات ، سيتمكن الزوار من مقابلة الحيوانات ويتم الترحيب بهم خلال عروض الحيوانات وأثناء جلسة التغذية ، وسوف يستمتع أطفالك بإطعام الحيوانات ورمي الفاكهة على قردة البابون أو الجزر للزرافات.

3 أماكن ترفيهية في سنغافورة مناسبة للسياحة العائلية | مجلة سيدتي

أماكن ترفيهية في سنغافورة للسياحة العائلية: جولة مع عربة البطة

توفر شركة داكتورس الجولة الوحيدة في سنغافورة التي تتيح لك رؤية المناطق التاريخية للمدينة على الأرض ثم يأخذك في جولة في الماء حتى ترى المدينة من منظور مختلف تمامًا. باستخدام مركبة برمائية تم ترميمها في السبعينيات ، تنطلق الجولة مول منسونتيك سيتي. ثم تدور حول المنطقة المدنية في سنغافورة ، و City Hall ، و War Memorial ، و Victoria Theatre ، مع تعليق من أدلة Dactiners. لقد قدموا تصورًا لمناظر المدينة. ثم انتقلت الجولة مباشرة إلى نهر سنغافورة. يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة من داخل نهر سنغافورة وخليج مارينا. ولا تنسوا الاستمتاع بالإثارة التي يقدمها المحترفون أثناء هبوط السفينة في البحر. تستغرق الجولة بأكملها حوالي ساعة لتكتمل. مع الكثير من مشاهدة معالم المدينة وفرص التقاط الصور في جميع المواقع.

اقرأ أيضا  أفضل فنادق سنغافورة لعشاق الفخامة الرفاهية .. فنادق سنغافورة على البحر

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أماكن ترفيهية في سنغافورة للسياحة العائلية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *