أفضل الفنادق في اليونان .. فنادق اليونان مع مسبح خاص

أفضل الفنادق في اليونان .. فنادق اليونان مع مسبح خاص، فاليونان هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم. مع نحو 60 جزيرة َمأهولة ، ومواقع تاريخية بعبق 4 آلاف عام ، وشواطئ رائعة وجبال شاهقة الإرتفاع ،كما تمتلك اليونان عدد متنوع من معالم الجذب السياحي لاستكشافها. فيما يلي 3 من أفضل الفنادق فئة 5 نجوم في اليونان.

إليك: أفضل الفنادق في اليونان .. فنادق اليونان مع مسبح خاص

أفضل الفنادق في اليونان .. فنادق اليونان مع مسبح خاص

أفضل الفنادق في اليونان: فندق ساموير فولياجميني

يقع Somer Vouliagmeni في ضاحية فولياجميني الساحلية الحصرية ، ويوفر مسبحًا في الهواء الطلق وإطلالات رائعة على البحر. تتميز هذه الفنادق البوتيك أيضًا بمرافق رياضية ومراكز أعمال ومرافق اجتماعات. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. تم تصميم كل غرفة من غرف وأجنحة الفندق بأناقة وتوفر إطلالات على البحر أو الحديقة أو المسبح. تحتوي بعض الأجنحة على أحواض المياه الساخنة الخاصة بها في الهواء الطلق. يقدم مطعم الفندق وجبات الإفطار والغداء والعشاء المعدة من مكونات عالية الجودة. تقع منطقة Glyfada الحضرية مع مجموعة من المطاعم والبوتيكات الفاخرة على بعد 6 كم.

أوكو كوس

يقع فندق Okko Kos المخصص للبالغين فقط على الشاطئ الرملي ، على بُعد 4 كم من قرية مرماري في مدينة كوس ، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا عصريًا يقع وسط حدائق مُعتنى بها جيدًا. يمكن للضيوف تجديد نشاطهم في السبا الموجود في الموقع مع مسبح داخلي وحمام تقليدي أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس لراحتك. يمكن للضيوف بدء يومهم ببوفيه إفطار كل يوم في المطعم الموجود في الموقع ، وتذوق الأطباق الصحية مع النكهات المحلية لتناول طعام الغداء أو العشاء. يمكن ترتيب دروس اليوغا في محطة اليوجا في الهواء الطلق ، فضلاً عن الأنشطة الخارجية الأخرى مثل التجديف على الألواح وركوب الخيل والمشي لمسافات طويلة. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومتجر لبيع الهدايا في مكان الإقامة. يقع Oko Kos على بعد 13 كم من بلدة كوس و 10 كم من مطار كوس الدولي “أبقراط”. كما توجد خدمة واي فاي مجانًا ومواقف للسيارات مجانًا.

أفضل الفنادق في اليونان: ذا مارجي

فندق Margi هو فندق بوتيكي من فئة 5 نجوم يقع في منطقة Vouliagmeni الحصرية ، وسط غابة الصنوبر وعلى بعد خطوات قليلة من الشاطئ الرملي. إنه يوفر عشاء راقى وحوض سباحة رومانسى يمزج بين الفخامة البسيطة مع بيئة مريحة على شاطئ البحر. يقدم الفندق للضيوف خدمات حصرية مثل بوتيك موسمي يضم علامات تجارية يونانية فاخرة ومدربين شخصيين ودروس يوجا ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل. تم تأثيث الغرف والأجنحة في The Marji بأناقة وتتميز بديكور كلاسيكي مع لمسات استعمارية. في الباحة ستستمتع بوجبات الطعام المصنوعة من أجود المنتجات من مزرعة مارجي.

يقدم مطعم Malabar مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​في جو انتقائي ، بينما يمكنك في Nilaya بدء اليوم مع وجبة إفطار أمريكية شهية أثناء قراءة جريدة الصباح. يستطيع الزوار أخذ جولة خاصة في Margi Farm والاستمتاع بالعشاء اليوناني اللذيذ. في منطقة السبا بالفندق ، يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات التجميل والمساج ، فضلاً عن غرفة بخار وساونا ومسبح داخلي. تستطيع الوصول إلى نادي Glyfada للغولف في غضون 7 كم والذي يتكون من 18 حفرة. يقع وسط مدينة أثينا على بعد 19 كم ويبعد مطار فينيزيلوس الدولي مسافة 24 كم. كما توجد مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية في مختلف الأنحاء.

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أفضل الفنادق في اليونان.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *