مدارس تعليم القيادة في عجمان .. أفضل مدارس تعليم قيادة السيارات في عجمان

أشهر مدارس تعليم القيادة في عجمان .. أفضل مدارس تعليم قيادة السيارات في عجمان

أشهر مدارس تعليم القيادة في عجمان .. أفضل مدارس تعليم قيادة السيارات في عجمان

إليك: أشهر مدارس تعليم القيادة في عجمان .. أفضل مدارس تعليم قيادة السيارات في عجمان

"</p

قائمة الخيارات لأفضل مدارس تعليم قيادة السيارات في عجمان

إذا كنت ترغب في الحصول على رخصة قيادة ، فننصحك بإلقاء نظرة على عملية إصدار رخصة القيادة في عجمان ، وإذا كنت تفي بالمتطلبات ، يمكنك البدء في البحث عن أفضل مدارس تعليم القيادة في عجمان حتى تتمكن من الاستعداد للاختبار.

معهد العربية لتعليم قيادة السيارات

تقدم الأكاديمية العربية لتعليم قيادة السيارات دورات على جميع المستويات
يحتل معهد العربية لتعليم قيادة السيارات مرتبة عالية في قائمة مدارس تعليم القيادة في عجمان بسبب النهج المنظم للأكاديمية الذي يضمن نقل جميع المهارات الأساسية والالتزام إلى المتدربين من قبل مجموعة من أمهر المدربين المؤهلين وذوي المستوى الأعلى من الكفاءة بحيث يتمكن المتدربون من اجتياز الاختبارات النظرية والعملية بنجاح.

الموقع: البستان ليوارة 1
الاتصال: 6953 744 06

مدرسة الصقر لتعليم قيادة السيارات

تأتي مدرسة الصقر لتعليم قيادة السيارات في المرتبة التالية في قائمتنا لأفضل مدارس تعليم القيادة في عجمان ، والتي تسعى جاهدة لإعداد متدربيها بشكل كامل لإتقان أساسيات القيادة الآمنة قبل البدء في ممارسة القيادة في الشوارع العامة. تتميز مدرسة فالكون بفصول دراسية مشتركة الوقت لاستيعاب الأوقات لجميع الطلاب.

الموقع: شارع ابو ذر الغفاري النعيمية 1
هاتف: 055839 9690

أشهر مدارس تعليم القيادة في عجمان: مدرسة المقناص لتعليم قيادة السيارات

في هذه القائمة من أفضل مدارس تعليم القيادة في عجمان نأتي إلى مدرسة المقناس ، والتي تعتبر من أقدم المدارس في إمارة عجمان المتخصصة في تعليم القيادة. يتضمن ذلك دورات تدريبية لمجموعة متنوعة من المركبات بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والحافلات وغيرها الكثير. كما يمكنك الاستفسار عن الدورات التدريبية لأصحاب الهمم.

الموقع: شارع الزاهر ، الراشدية
الاتصال: 050776 5082

افضل مدرسة لتعليم قيادة السيارات في عجمان: الصقر، اسحاق | ماي بيوت

مدرسة اسحاق لتعليم قيادة السيارات

تم إدراج مدرسة إسحاق لتعليم قيادة السيارات في قائمة أفضل مدارس تعليم القيادة في عجمان. تحرص على تقديم دورات ودروس مكثفة لمختلف فئات وأنواع المركبات سواء كانت ثقيلة أو خفيفة. يتم إدارة الدورات أيضًا من قبل مجموعة من أفضل المدربين والمدربين في هذا المجال.

الموقع: شارع الزاهر ، الراشدية
هاتف: 050948 5353

معهد راشد لتعليم قيادۃ السيارات

معهد راشد لتعليم قيادة السيارات حريص على توفي الكثير من الدورات العملية والنظرية التي تناسب مختلف المستويات ، بالإضافة إلى المساعدة التي يقدمها المعهد للمتدربين خلال إجراءات رخصة القيادة ، لذا تم تصنيف المعهد كأحد أفضل مراكز تدريب القيادة في عجمان. ككل.

الموقع: الحميدية 1
هاتف: 050696 9871

أشهر مدارس تعليم القيادة في عجمان: مدرسة الامارات لتعليم قيادة السيارات

نختتم قائمة أفضل مَدارس تعليم القيادة في عجمان بمدرسة الامارات لتعليم قيادة السيارات والتي تعتبر من أقدم المدارس ليس فقط في عجمان ولكن في الدولة بأكملها ولكي يتمكن متدربوها من اجتياز جميع الاختبارات بنجاح ، من غاية في المرة الأولى ، خضع لدورات مكثفة من الاختبارات العملية والنظرية.

الموقع: عجمان سيتي سنتر ، شارع الاتحاد ، الجرف 2
هاتف: 06748 4290

يقودنا هذا إلى نهاية مقالتنا حيث قمنا بتسليط الضوء على خياراتنا لأفضل مدارس لتعليم قيادة السيارات في عجمان جنبًا إلى جنب مع معلومات الاتصال لكل منها ونأمل أن نكون قد وفرنا عليك عناء البحث عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *