مصانع العطور في عجمان .. دليل أفضل مصانع عطور في عجمان

مصانع العطور في عجمان .. دليل أفضل مصانع عطور في عجمان، فعلى الرغم من أن إمارة عجمان صغيرة الحجم مقارنة بالمدن الأخرى في الإمارات العربية المتحدة ، إلا أنها تعتبر من خيارات الإسكان المفضلة لعائلات عجمان وخاصة الموظفين ، حيث تضم العديد من المناطق الصناعية المهمة ، فضلاً عن خيارات الإسكان المختلفة التي تلبي رغبات الناس وميزانيتهم ​​مهما كانت.

حيث تسعى السلطات إلى التركيز على تقديم كافة الخدمات الطبية والمرافق الترفيهية في الإمارة لتلبية كافة الاحتياجات اليومية للسكان، بالإضافة إلى فرص العمل في المصانع المختلفة ، وفيما يلي سنتعرف على بعض أشهر مصانع العطور في عجمان ، والتي تُعرض منتجاتها في المتاجر الفاخرة في مولات عجمان .

إليك: مصانع العطور في عجمان .. دليل أفضل مصانع عطور في عجمان

"</p

مصانع عطور عجمان

جي أم العالمية لصناعة العطور

نفتح قائمة خيارات أفضل مَصانع العْطور في عَجمان في مصنع جي أم العالمية لصناعة العطور، والتي بدأت مسيرتها من إنتاج كمية صغيرة من العطور المصنوعة من خشب العود العربي الخام حتى وصل الوضع إلى المستوى الحالي لأنه أصبح من أكثر أشهر المصانع المتخصصة في أفضل العطور ، لن تجد عطورًا مماثلة في السوق ، لأن جنرال موتورز أصبحت منافسًا لشركات العطور المحلية الرئيسية.

الموقع: شارع مشراف ، المنطقة الحرة بعجمان
هاتف: 7920740 06

أفنان للعطور

مصنع افنان من افضل مَصانع العْطور في عَجمان والذي يقدم مجموعة واسعة من افضل العطور الى جانب المنتجات العطرية الجميلة بما في ذلك البخور بمختلف الروائح والزيوت المركزة المستخدمة كعطور للجسم. كما يمكنك التواصل مع إدارة المصنع لابتكار عطرك الخاص بأفضل معايير الجودة العالمية. بعد عملية التصنيع وبمساعدة فريق من أمهر الخبراء في مجال العطور ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من العطور الجاهزة بين العربية مثل المسك والعود والعنبر والغربية مثل اللافندر والحمضيات والورود تضمن أن يرضي النبات جميع الأذواق ويكسب ثقة العملاء.

الموقع: شارع الشيخ عمار بن حميد ، الجرف الصناعية 1
الاتصال: 4441 747 06

مصنع الرحاب للعطور

يعتبر مصنع الرحاب للعطور من أقدم مصانع العطور
تُعرض منتجات العطور في المراكز التجارية ومراكز التسوق في عجمان ومنها دانا مول الذي يضم باقة من أجمل العطور التي تنتجها أفضل العطور في الإمارة مثل مصنع الرحاب للعطور الذي حاز على مرموقة لدى الكثيرين. سنوات في صناعة العطور والبخور ، حيث يتميز المصنع بابتكار عطور بأعلى جودة وبدقة عالية ، مغمورة بخشب الأبنوس والفانيليا ومكونات أخرى ، تجمع بين الأصالة والحداثة.

المكان: شارع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، الجرف الصناعية
هاتف: 7850748 06

بيرفيومر لصناعة العطور

إذا كنت تتساءل عن أصل صناعة العطور التي تراها في مولات عجمان ، بما في ذلك الخيارات المطروحة في عجمان جراند مول ، يمكنك الآن التعرف على أبرز هذه المصادر ، وهو مصنع العطور ، وهو مصنع فريد من نوعه يضم مجموعة واسعة من العطور العربية الأصيلة والغربية الحديثة بجودة لا مثيل لها. لا مثيل لها ، يتبع عمال المصنع أساليب عمل احترافية ويركزون على أدق المعايير المستخدمة في عملية التصنيع ، ولهذا السبب تبحث عن عطور العطور التي تجذب عددًا كبيرًا من العملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

الموقع: شارع جدة ، الجرف الصناعية 1
اتصل: 055606 6662

مصانع العطور في عجمان: أنوار مكة للعطور

في قائمة أشهر مَصانع العْطور في عَجمان ، نأتي إلى مصنع أنوار مكة للعطور الواقع مقابل سالم مول. والذي يمكنه أن يحتل مكانة عالية بين المصانع الأخرى بسبب طاقمه الخبير والمحترف ، لأنه أصبح أحد المَصانع الفاخرة في الإمارة يصعب تجاوزها بسهولة. نظرًا لأن الهدف الرئيسي للمصنع هو إرضاء العملاء من جميع الأذواق. يتم تصنيع مجموعة متنوعة من العطور والبخور والمجموعات العطرية.

الموقع: شارع الشيخ مكتوم بن راشد ، الجرف اتنين
اتصل: 054994 4944 | 6665633 050

الحرمين 

نختتم قائمة أبرز مصانع عطور في عجمان بمصنع الحرمين للعطور عجمان، الذي يعتبر من أعرق المصانع الرائدة في إنتاج العطور منذ عام 1970، وبفضل الجودة العالية للعطور، انتشرت فروعه في شتى مدن الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت وغيرها الكثير من الدول العربية، وبذلك أصبحت عطور الحرمين تنافس كبرى مصانع العطور في الدول بأكملها.

  • الموقع: المنطقة الصناعية 1
  • التواصل: 42726246 800

بهذا وصلنا إلى نهاية المقال الذي يسلط الضوء على أشهر مصانع العطور في عجمان ومعلومات الاتصال الخاصة بهم. ونأمل أن نوفر عليك عناء البحث عنها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *