كيفية العمل في جورجيا..خطوات التقديم لبرنامج “Remotely From Georgia” 

كيفية العمل في جورجيا..خطوات التقديم لبرنامج “Remotely From Georgia” 

كيفية العمل في جورجيا..خطوات التقديم لبرنامج “Remotely From Georgia” ، أصبح العمل عن بعد فكرة منتشرة على نطاق كبير في زمننا هذا. وخاصة بعد عيش التجربة الصعبة للحجر الصحي التي مر بها العالم أثناء أزمة كورونا. فقد بدأ البعض يفكر في الميزات التي يحققها العمل عن بعد؛ على سبيل المثال المرونة في اختيار مكان العمل و أوقاته. بالإضافة إلى ذلك أيضا يمكنك العمل في أكثر من مجال واحد، و تعتبر كل هذه الأمور محط اهتمام و جاذبية بالنسبة للأفراد الذين يرغبون في السفر إلى الخارج.

كيفية العمل في جورجيا

حيث ظهر مؤخرا مصطلح الرحالة الرقميين، ومن هذا المنطلق و كل هذه التطورات سعت دولة جورجيا على تهيئة الظّروف اللّازمة لأولئك الأفراد. بالإضافة إلي تشجيعهم على السفر إلى جورجيا، وذلك من خلال إطلاق برنامج “Remotely From Georgia”، حيث يعمل هذا البرنامج على منح الأفراد تأشيرة جورجيا. وكذلك الإقامة الرسمية فيها لفترة محددة. فإذا كنتم ترغبون في السفر والإقامة في جورجيا أو كنتم ترغبون في البدء بحياتكم العملية كرحالة رقميين. فيمكنكم البدء من هذه النقطة؛ من خلال الإنضمام لهذا البرنامج الذي يتناسب معكم. 

كيفية العمل في جورجيا..خطوات التقديم لبرنامج “Remotely From Georgia”  

ومن خلال هذا المقال سوف نسرد لكم كافَّة التَّفاصيل التي تتعلق بالسفر إلى دولة جورجيا. بالإضافة إلى المعلومات اللازمة لمعرفة كيفية الإنضمام في هذا البرنامج. 

جميع خطوات التقدم لبرنامج “Remotely From Georgia” 

في البداية يجب ذكر مميّزات هذا البرنامج، وما هي الأعمال والفئات التي يتضمنها ، بالإضافة إلى ذلك أيضا كيفية التَّقديم وكذلك الوثائق المطلوبة من أجل تقديم الطلبات. 

كيفية العمل في جورجيا

ميزات البرنامج:

امكانية العمل عن بعد من جورجيا حيث يستهدف البرنامج جميع فئات الأشخاص العاملين، سواء روّاد الأعمال أو أصحاب المشاريع الكبرى، سواء في حالة العاملين عن بعد أو العاملين لحسابهم الخاص. 

اقرأ أيضا  السياحة في جورجيا .. ماذا تزور في جورجيا؟، اماكن سياحية في جورجيا باتومي

يقدم البرنامج الإقامة للأفراد وإمكانيَّة متابعة أعمالهم عن بعد قانونيًّا لمدّة تصل إلى 180 يوم وحتى عام كامل. دون الحاجة إلى الحصول على تأشيرات دوريّة خلال هذه المدة. ويستهدف هذا البرنامج 95 دولة من جميع أنحاء العالم: ومن هذه الدول وعلى سبيل المثال:

  1.  الأردن 
  2. الكويت
  3.  لبنان
  4.  البحرين
  5.  عُمان 
  6. قطر
  7.  المملكة العربية السعودية 
  8. الإمارات العربية المتحدة
  9.   تركيا جنوب
  10. بعض دول شمال أفريقيا

كيفية التقديم لبرنامج العمل عن بعد في جورجيا ( ببرنامج “Remotely From Georgia”) 

 لكي تتمكن من إتمام عملية الالتحاق ببرنامج “Remotely From Georgia”، يجب عليك اتباع كافة الخطوات التالية:

   1- إثبات مصدر دخلك الخاص:

حيث  يجب أن يكون لديك ما يثبت حصولك على دخل شهري بمقدار 2000 دولار أمريكي على الأقل. وتستطيع إثبات ذلك من خلال عقد العمل الخاصَّة بك، أو من خلال الإيصال الذي يحدد راتبك، أو من خلال تقديم كشف لحسابك المصرفيّ خلال الأشهر الماضية. 

يمكنك أيضا إضافة شريك سفر من أي بلد آخر دون الحاجة إلى إثبات مصدر الدَّخل، وفي نفس السياق يجب أن يمتلك تأشيرة جورجيا.  

 2- وثيقة التأمين الصحي:

  يجب أن تمتلك إثبات للتَّأمين الصحِّي عليك طول المدة التي تنوي أن تبقى فيها داخل جورجيا، وفي حالة كنت تنوي الإقامة لمدة عام فيجب عليك أن تقوم بالدَّفع مُقدَّمًا للحصول على تأمين صحّي لهذا العام.

  3- جواز سفر ساري المفعول:

 يشترط في جواز السَّفر أن يكون ساري المفعول، وأن تكون انتهائه بعد الوقت الذي تريد أن تبقى مقيمًا فيه داخل الدَّولة، وفي نفس السياق يشترط الحصول على نسخة رقميَّة من جواز السفر لإرفاقها عند ملء نموذج الطلب الخاص بك.  

 4- إنتظار الحصول على الموافقة

اقرأ أيضا  السياحة في جورجيا .. ماذا تزور في جورجيا؟، اماكن سياحية في جورجيا باتومي

 يجب عليك أيضا الانتظار لمدة عشرة أيام عمل رسميَّة لكي تتمكن من الحصول على ردّ بالقبول أو الرفض. وبعد الحصول على الموافقة مباشرة يمكنك إعداد حقائبك والسَّفر على مباشرة.  

 التكاليف التي يتطلبها التقديم لبرنامج Remotely From Georgia !   

طبقا للمعلومات الرسمية التي نشرتها حكومة جورجيا فإن التقدم على هذا البرنامج لا يحتاج أي مصاريف فهو مجانيّ ولا يشترط سداد أي تكاليف على الإطلاق، وهذا أمر يعتبر غير معتاد عند التَّقدُّم بطلب للحصول على تأشيرات من دول أخرى في العالم. حيث تشترط غالبية الدُّول تكاليف وأسعار باهظة الثمن للحصول على تأشيرة

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كيفية العمل في جورجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *