أجمل الوجهات السياحية لعيد الفطر 2023 .. دليل أفضل وجهات السفر الأوربية لعيد الفطر 

أجمل الوجهات السياحية لعيد الفطر 2023 .. دليل أفضل وجهات السفر الأوربية لعيد الفطر 

أجمل الوجهات السياحية لعيد الفطر 2023 .. دليل أفضل وجهات السفر الأوربية لعيد الفطر

أجمل الوجهات السياحية لعيد الفطر 2023 .. دليل أفضل وجهات السفر الأوربية لعيد الفطر ، حيث تعتبر العطلات الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك عطلة العيد ، فرصة للسفر وقضاء أوقات خاصة مع العائلة أو الأصدقاء. ومع ذلك ، فإن العثور على وجهة لديها إجراءات بسيطة فيما يتعلق بإصدار تأشيرات السفر لا يزال يمثل معضلة ، في هذا المقال ، نسلط الضوء على مجموعة من أفضل وجهات السفر في عيد الفطر 2023 التي تتميز بالطقس اللطيف والكثير من وسائل الترفيه والأسعار المعقولة لمختلف الفئات.

إليك: أجمل الوجهات السياحية لعيد الفطر 2023 .. دليل أفضل وجهات السفر الأوربية لعيد الفطر

أجمل الوجهات السياحية لعيد الفطر 2023 .. دليل أفضل وجهات السفر الأوربية لعيد الفطر 

مع قدوم عيد الفطر تستعد العديد من الدول الخلابة والتاريخية لاستقبال السائحين ، وأنسب الدول للسفر خلال عيد الفطر هي كما يلي:

تركيا

تستقطب معالم تركيا التاريخية ملايين السياح كل عام
السفر من الإمارات إلى تركيا مثالي في جميع الفصول وخاصة أثناء الإجازات ، حيث تشتهر الدولة بآثارها التاريخية وتضاريسها الطبيعية ، لذلك ستجدها مناسبة لمن يبحثون عن ملاذ هادئ وطبيعي من ضغوط الحياة ، مناسب أيضًا لعشاق أسلوب الحياة الحديث. بصرف النظر عن الأسواق التقليدية التي لا حصر لها والبازارات التاريخية والمراكز التجارية والقصور والحدائق الخلابة ، هناك العديد من المطاعم والمقاهي لكل ذوق واحتياجات ، تركيا هي أشهر الأماكن خلال العيد واحدة من وجهات السفر ، تركيا لديها أقل تكلفة في شروط السفر والإقامة مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى.

صربيا

تعتبر صربيا من أجمل الدول السياحية في أوروبا وواحدة من أنسب الدول لعيد الفطر عام 2023 ، لما تتمتع به من طابع خاص يجمع بين التاريخ الحديث والقديم ، فضلاً عن المناخ المعتدل ، عند السفر من الإمارات إلى بلغراد عاصمة صربيا من أشهر المعالم السياحية ، فهي تقود السائحين إلى الطبيعة الخلابة ، حيث يلتقي نهرا الدانوب والسافا في مناظر خلابة ، وإلى مدينة زلاتيبور الساحرة.

أذربيجان

لا تعد دولة أذربيجان من أفضل دول السفر خلال العيد التي يرغب السائحون في زيارتها مؤخرًا. ولكن نظرًا لاهتمام الحكومة الكبير بالترويج للسياحة وخاصة العاصمة باكو. فقد بدأت مؤخرًا في الانتشار ، حيث تحتوي على العديد من المعالم السياحية وتتميز بمزايا مناخ لطيف. يضم موقع أذربيجان على ساحل بحر قزوين. أكبر تجمع للمياه المالحة في العالم ، العديد من المعالم التاريخية والمعالم السياحية والمتاحف الأثرية والحدائق ومراكز التسوق. مما أدى إلى ازدهار السياحة مؤخرًا ، وخاصة لمن يتطلعون إلى السفر إلى أذربيجان من الإمارات العربية المتحدة.

أجمل الوجهات السياحية لعيد الفطر: أرمينيا

في قائمة أفضل وجهات السفر لعيد الفطر 2023. وصلنا إلى دولة أرمينيا. التي يعتبرها الكثيرون متحفًا تاريخيًا كبيرًا يضم العديد من المعالم الأثرية التي تمتد لآلاف السنين وعقود من التاريخ .وكلها تحاكي كل هذا يجعل السفر إلى أرمينيا من أهم والوجهات الموصى بها خلال عيد الفطر.

جورجيا

تشتهر جورجيا بجمالها الطبيعي المذهل
تعتبر جورجيا من الدول التي يمكن لمواطني دولة الإمارات زيارتها بدون تأشيرة. وهي أيضًا من أفضل الوجهات السياحية للعيد لأنها تتميز بعدد كبير من المعالم السياحية التي يمكن زيارتها ومن أشهرها جورجيا. هو تاريخ كتلة كوتايسي ، أو محمية ستابليا كوتايسي ، التي تضم الكثير من الحيوانات البرية وآثار أقدام الديناصورات ، ومتحف واني الأثري وكهف بروميثيوس ووادي أوكاتسي والعديد من الأماكن الأخرى التي يمكن زيارتها من الإمارات إلى جورجيا.

أجمل الوجهات السياحية لعيد الفطر: البوسنة والهرسك

لقد قمنا بتجميع قائمة الوجهات الأوروبية الموصى بزيارتها ومنها البوسنة والهرسك لأفضل البلدان التي يجب زيارتها في عيد الفطر 2023. مع جميع المعالم والمرافق التي لا يمكن لأي سائح في العالم أن يحلم بها! بينما يستمتع السائحون بالجبال الشاهقة والغابات الكثيفة الساحرة. كيف تحتضن هذه الدولة الإسلامية مجموعة كبيرة من القلاع القديمة والمساجد المهيبة والكنائس الجميلة. مما يعكس جمال الثقافة الوطنية البوسنية بتصميمها المعماري الفريد التي تتميز بالبساطة وكرم الضيافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *