طرق التواصل مع مدرسة الروابي الخضراء 1445

طرق التواصل مع مدرسة الروابي الخضراء 1445، طريقة تسديد أقساط مدرسة الروابي

طرق التواصل مع مدرسة الروابي الخضراء 1445، طريقة تسديد أقساط مدرسة الروابي

فى هذا المقال سوف نتعرف على طرق التواصل مع مدرسة الروابي الخضراء 1445 ، حيث يبَحث العديد من الطلاب وأيضًا أولياء الأمور عن أفضل المدارس داخل المملكة العربية السعودية من أجل الالتحاق بها، حيث يوجد الكثير من المدارس المتميزة داخل المملكة التي تثير الاهتمام من بينها مدرسة الروابي الخضراء.

ما هى مدرسة الروابي الخضراء

  • فهى واحدة من أميز المدارس المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية ولها دور ريادي كبير في الناحية التعليمية داخل المجتمع السعودي. كما تشهد إقبال كبير عليها.
  • كما تتواجد المدرسة داخل حي الخالدية في جدة، وهي مدرسة مشتركة تجمع الأولاد والبنات، كذلك تجمع جميع المراحل التعليمية، من مرحلة رياض الأطفال وحتى مرحلة الثانوية العامة وأيضًا ما قبل الجامعة.

مميزات مدرسة الروابي الخضراء

  • حيث تتميز المدرسة بالكثير من المميزات التي تؤدى إلى اقبال الطلاب عليها حيث أنها تعتمد على التكنولوجيا الحديثة في دراستها عن طريق منهج أمريكى النظام.
  • كما أنها تحرص عن طريق هذا المنهج على تزويد الطلاب ومدهم بالكثير من القيم الأخلاقية وأيضًا الحرص على تطبيق المبادئ الإسلامية، بالإضافة إلي تنمية المهارات المتنوعة لدى الطلاب وخاصة العقلية.
  • كذلك فإن المدرسة تحرص على دعم الطلاب بالكثير من الدورات التدريبية العامة والمميزة، هذا بجانب دروس اضافية وتكميلية في اللغة الإنجليزية وأيضًا مادة الرياضيات.

طرق التواصل مع مَدرسة الرَوابي الخَضراء

  • حيث يمكن لأى مواطن التواصل مع مدرسة الروابي الخضراء بالكثير من الطرق المتنوعة والمتعددة حيث أن، رقم التواصل مع مدرسة الروابي الخضراء هو الرقم التالى 0503275236، وأيضًا رقم هاتف المدرسة:012 6063959
  • بينما يوجد حسابات رسمية للمدرسة من خلال الانترنت يمكن التواصل مع المدرسة ع طريقها، مثل الحساب على تويتر من هنا، وحساب المدرسة من خلال فيس بوك من هنا.
  • هذا بجانب إمكانية التواصل مع المدرسة عن طريق الموقع الرسمى للمدرسة من خلال الرابط التالى من هنا.
اقرأ أيضا  طريقة حجز موعد هيئة عقارات الدولة بالسعودية 1444 ..رابط التسجيل بالهيئة العامة للعقار

أقساط مَدرسة الرَوابي الخَضراء

  • حيث كشفت ادارة مدارس الروابي الخضراء عن قيمة المصروفات الدراسية وأيضا عن الأقساط المفروضة. كما جاءت قيمة المصروفات والأقساط كما يلى، الروضة الأولى والروضة الثانية وأيضًا سنة التمهيدى لكل عام يتم دفع مبلغ حوالى 23 ألف ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للصف الأول الابتدائى والثانى الابتدائى والثالث الابتدائى يتم دفع مبلغ حوالى 25 ألف ريال سعودى لكل عام دراسى منهم، أما الصف الرابع الابتدائى والخامس الابتدائى والسادس الابتدائى يتم دفع مبلغ حوالى 27 ألف ريال سعودى لكل عام.
  • كذلك بالنسبة للصف الأول متوسط والثاني متوسط والثالث متوسط يتم دفع مبلغ حوالى 28 ألف ريال سعودى لكل عام دراسى، وأخير الصف الأول الثانوى والثالث الثانوى والثالث الثانوى يتم دفع مبلغ حوالى 31 ألف ريال سعودى لكل عام دراسي.

طريقة تسديد أقساط ومصروفات مدرسة الروابي الخضراء

  • حيث يمكن لأي شخص يرغب في إلحاق ابنه داخل مدرسة الروابي الخضراء وسداد المبلغ زيارة المدرسة والتقديم والسداد، أو كذلك يمكن السداد إلكترونيًا عن طريق الدخول الى خدمة السداد المباشر التي تتوفر من خلال معارف التعليم والتدريب أو الموقع الرسمى للمدرسة من هنا.
  • كذلك يتم التسجيل برقم الهوية لولى الأمر وأيضًا عرض رقم الحساب والمبالغ المفترض دفعها والدخول الى الحساب الشخصى لاى بنك به حساب لولى الأمر، ثم اضافة مستفيد جديد وادخال رقم الحساب الخاص بولى الأمر وتنشيطه ثم بعد ذلك تحويل المبالغ والرسوم اللازمة أو جزء منها وفقا لرغبات ولى الأمر.

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نوكن قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على طرق التواصل مع مدرسة الروابي الخضراء 1445، كما تعرفنا أيضًا على طريقة تسديد أقساط مدرسة الروابي.

اقرأ أيضا  من الهضاب الغربية في المملكة العربية السعودية هضبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *