كيفية استبدال نقاط زين وطريقة كسب نقاط زين بلس

كيفية استبدال نقاط زين وطريقة كسب نقاط زين بلس

كيفية استبدال نقاط زين وطريقة كسب نقاط زين بلس

كيفية استبدال نقاط زين وطريقة كسب نقاط زين بلس: استطاعت شركة زين تحقيق نجاحات هائلة داخل مجال صناعة الاتصالات. ويعود الفضل في هذا النجاح إلى الطريقة الطموحة و ثقافة عملها داخل المؤسسة.

حيث من أهم أهداف شركة زين هو الفهم العميق لخدمة المشتركين. وذلك من خلال تقديم أعلى جودة لتحسين حياة المشتركين. ونتيجة لذلك ترتب على الشركة عكس ثقافتها الداخلية في جميع أعمالها. و استطاعت بالتالي تحقيق هدفها بخلق عالم مميز وجميل.

في العصر الحديث شاهد على العديد من التغيرات التكنولوجية الكبيرة. وقد أدت هذه التغيرات إلى اختفاء صناعات بأكملها. على سبيل المثال شركة كوداك ونتيجة لذلك فإن المرونة و السلاسة في التفكير تعتبر ذات أهمية بالنسبة لشركة زين من خلال الاستمرار في مواكبة سرعة التغيير وتحديد اتجاهات الأعمال.

كيفية استبدال نقاط زين

استبدال نقاط زين | 8 طرق لـ استبدال نقاط زين

من خلال وجود رصيد مجاني بقيمة 35 ريال سعودي، تستطيع استخدام الرصيد في كلا من المكالمات والرسائل النصية داخل الشبكة و كذلك فتح البيانات وهذا للخطوط مسبقة الدفع حيث يتم استبدال نقاط البرنامج بعد أن يتم جمعها بقدر محدد مرتبط بالاستهلاك. 

وكذلك إذا كان الخط ضمن فئات العملاء العامة فمن الممكن أيضا استبدال النقاط من خلال هذه الخطوات :

كيفية استبدال نقاط زين

  • تسجيل الدخول لموقع زين بالمتصفح.
  • كتابة كافة بيانات الدخول الخاصة بك على حسابك.
  • ثم بعد ذلك اختيار النقاط المتاحة على الصفحة المفتوحة.
  • قم بعد ذلك بالضغط على تبديل النقاط للمحمول.
  • اختيار العدد المرغوب تبديله من النقاط.
  • بعد ذلك أختر الهدية المناسبة للاستبدال حيث يوجد أكثر من جائزة للاستبدال طبقا لما يتناسب مع العميل.
  • تأكيد الاختيار من خلال الضغط على استبدال النقاط.
  • سوف تصلك رسالة التأكيد  لإتمام التبديل بنجاح.
اقرأ أيضا  الاستعلام عن مديونية زين برقم الهوية.. ما هي أكواد معرفة رقم زين

تستطيع أيضا إتمام عملية الاستبدال بطريقة أخرى في عدد من الخطوات ابسط مما سبق:

كيفية استبدال نقاط زين

  •  إرسال رسالة فيها كلمة هدايا على الرقم 959.
  • سيتلقى العميل بعض المراسلات الخاصة بما يتاح للعميل من جوائز وتحتوي كل جائزة على كود يعبر عنها.
  • بعد ذلك يجب إرسال رسالة أخرى لنفس الرقم يكتب فيها استبدال بالإضافة إلى رقم الهدية المرغوبة.
  • بعد ذلك يتم التأكيد من الشركة على أن الاستبدال تم بنجاح ويمكن استخدام الهدية مباشرة.

طريقة كسب نقاط زين بلس

يستطيع العملاء الخطوط المدفوعة مسبقاً الحصول على نقطة واحدة بمبلغ  ٥ ريال سعودي ويتم تسديدها بصرف النظر عن الفئة ولكن عملاء الفئة البلاتينية يحصلون على ١.٢ نقطة في حالة زيادة استهلاكهم عن ٤٥٠ ريال سعودي في ثلاثة أشهر.

يمنح عملاء الخطوط المفوترة من جميع المستويات على نقطة بمبلغ ٥ ريال سعودي يتم تسديدها ومن ناحية أخرى يمنح عملاء الفئة الذهبية ١.٢ نقطة بمبلغ ٥ ريال سعودي في حالة زيادة الاستهلاك عن ٤٥٠ ريال سعودي في ثلاثة أشهر. 

وفي نفس السياق يمنح عملاء الفئة البلاتينية ١.٣ نقطة مقابل كل ٥ ريال سعودي إذا زاد استهلاكهم عن ١٣٥٠ ريال سعودي في ثلاثة أشهر. 

مميزات برنامج المكافات زين بلس:

من أهم مميزات برنامج المكافآت زين بلس أنه يهدف إلى تكريم العملاء على ولائهم وليمنحهم المزيد من التمييز من خلال الخدمات التي تخصهم بشكل حصري من برنامج المكآفآت:

أولا.. الفئة الفضية: 

 الفئة الفضية هي الأولى  في برنامج زين بلس والتي تضم جميع العملاء الحاليين أو أي العملاء الجدد داخل زين حيث يأخذ عملاء الفئة الفضية نقطة مقابل كل 5 ريال من استهلاكهم.

ثانيا.. الفئة الذهبية:

هذه الفئة مخصصة لعملاء زين الأكثر تميزا والذين يصل معدل إنفاقهم 450 ريال سعودي للخطوط المفوترة حيث يأخذون عملاء هذه الفئة على 20% كنقاط إضافية مقابل كل 5 ريال سعودي من إنفاقهم مقارنة بالفئة الفضية.

اقرأ أيضا  أسعار باقات زين فليكس الجديدة 2021 كيفية معرفة باقتي في زين

ثالثا.. الفئة البلاتينية: 

تم عمل عضوية الفئة البلاتينية لتفي باحتياجات عملاء النخبة الذين وصل إنفاقهم 450 ريال سعودي في الشهر وذلك متاح للخطوط المسبقة الدفع اما بالنسبة للخطوط المفوترة يصل الإنفاق إلى 1350 ريال سعودي على سبيل المكافأة على ولائهم بالإضافة إلى ذلك نقاط إضافية تصل لـ30% مقابل كل 5 ريال سعودي من إنفاقهم بالمقارنة بالفئة الفضية.

التحويل من نقاط زين بلس إلى رقم آخر:

تتطلب عملية التحويل من نقاط زين بلس إلى رقم آخر بعض الإجراءات المحددة. لا يمكنك تحويل النقاط مباشرة، ولكن يُمكنك الاستعلام عن حساب زين بلس الخاص بك من خلال إرسال رموز خدمة محددة إلى الرقم 959. يمكنك استخدام رمز “بلس” للاستعلام عن إجمالي النقاط الحالي، ورمز “هدايا” للاستعلام عن المكافآت التي يمكنك استبدالها. يمكنك استبدال النقاط بمكافئات من خلال إرسال رمز المكافئة المتبوع برقم المكافأة إلى الرقم 959.

إتاحة الاختيار للاستفادة من المزايا:
تُتيح لك زين بلس الاختيار من بين مجموعة من المميزات لتحقيق الاستفادة القصوى. يمكن تحويل الرصيد الذي تمكنت من الحصول عليه من خلال استبدال نقاطك. يمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

1. قم بإرسال رسالة نصية مكتوبة “Bt” تتبعها مسافة.
2. ثم قم بكتابة الرقم الذي ترغب في تحويل الرصيد إليه، وبعد ذلك قم بترك مسافة.
3. حدد المبلغ الذي ترغب في تحويله.
4. اضغط على زر الاتصال، وستصلك إشعارات بإكمال عملية التحويل.

من الجدير بالذكر أنه لا يُمكن تحويل النقاط مباشرة، ولكن يمكنك استبدالها بمكافآت مختارة من خلال إرسال الرموز المناسبة إلى الرقم 959. قبل اتخاذ أي إجراءات، يُفضّل دائمًا الاطلاع على تعليمات وشروط الاستفادة من الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *