خطوات الدخول إلي بلاك بورد التقنية tvtc

خطوات الدخول إلي بلاك بورد التقنية tvtc، تسجيل الدخول 1445 بالخطوات

خطوات الدخول إلي بلاك بورد التقنية tvtc، تسجيل الدخول 1445 بالخطوات

فى هذا المقال سوف نتعرف على خطوات الدخول إلي بلاك بورد التقنية tvtc، فإن هذه التقنية التي يمكن لكل من المتدربين والمتدربات داخل المملكة العربية السعودية عن طريقها الدخول إلى نظام البلاك بورد الذي تقدمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وذلك للحصول على جميع خدماته التعليمية إلكترونيًا، فلمعرفة كيفية الدخول إلى بلاك بورد التقنية tvtc، وأيضًا طرق التواصل مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلي معرفة الرابط المستخدم في عملية الدخول إلى بلاك بورد التقنية tvtc، عليكم بمتابعة مقالنا التالي من خلال موقع اعرف.

كيفية الدخول إلى بلاك بورد التقنية tvtc

حيث يستطيع المتدربون والمتدربات الدخول إلى نظام بلاك بورد التقنية عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  1. فى البداية انتقل مباشرة إلى خدمة بلاك بورد التقنية tvtc من خلال الرابط التالي: saudiplatform.
  2. كما يجب الضغط على الرابط المدرج أسفل الصفحة.
  3. بعد ذلك سوف تفتح صفحة الدخول إلى نظام البلاك بورد، والمتضمنة رابط انقر عليه.
    اكتب اسم المستخدم في المكان المخصص لذلك.
  4. كذلك سجل كلمة المرور في المكان المحدد له.
  5. بالإضافة إلي ذلك اضغط على كلمة تسجيل الدخول.
  6. فى النهاية بتطبيق الخطوات المطلوبة يتم الدخول إلى بلاك بورد التقنية tvtc بنجاح.

طرق التواصل مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

حيث يمكن للعملاء التواصل مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني السعودية عن طريق إحدى الطرق الآتية:

  • فى البداية يتم التواصل عن طريق الاتصال على الرقم الأتي 0112896664.
  • كذلك التواصل من خلال البريد الإلكتروني cso@tvtc.gov.sa.

رابط الدخول إلى بلاك بورد التقنية tvtc

إن رابط الدخول إلى بلاك بورد التقنية tvtc هو الرابط التالى saudiplatform.com، حيث يمكن عن طريق الرابط التالي الدخول إلى بلاك بورد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وتطبيق الخطوات السابقة ليتمكن المتدربين والمتدربات من الدخول إلى بلاك بورد التقنية tvtc بنجاح.

اقرأ أيضا  أكبر شركات IT في الرياض

ما هو البلاك بورد

حيث يعرف Blackboard Learn بأنه عبارة عن تطبيق للتعلم والتعليم وأيضًا إنشاء الجامعات ومشاركة المعرفة والأفكار من خلال الأنترنت، حيث يمكن استخدام أي نظرية أو نموذج لتدريس المقررات الدراسية الخاصة بالأفراد من خلال البلاك بورد التقنية عن طريق الأنترنت، إذ أنه برنامج مفتوح ومرن يعمل على تعزيز إنجازات الطلاب.

كما أن البلاك بورد ونظام رايات يقوم برعاية الطلاب والراغبين في التعلم في الكثير من المراحل حتى التعليم العالي وتعليم الكبار والتدريب الخاص بأماكن العمل، ليس فحسب بل يوفر البلاك بورد إمكانية رؤية وأيضًا سماع المتعلمين ومشاركتهم وكأنهم في حجرة دراسة واحدة جميعاً.

كما تسعى المملكة العربية السعودية على تطوير التعليم ضمن خطة 2030 مما دفعها لاستخدام تقنية البلاك بورد بشكل تقني متقدم للغاية، حيث بات أحد الأنظمة المعتمدة والفعالة وذلك لحصول الدارسين على المعلومات بأفضل الوسائل وأعلى جودة.

إذ يوفر نظام البلاك بورد أدوات تساعد على بناء خبرة تعليمية أفضل وفصول دراسية ومكاتب وأماكن افتراضية للاجتماعات مما يسمح بمزيد من الفرص الكتوفرة لعدد كبير من الطلبة، كما يعمل على توفير أساليب جديدة خاصة بتعليم الند للند والتعليم من خلال الأستاذ والتعامل مع كل طالب على مستوى منفرد.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على خطوات الدخول إلي بلاك بورد التقنية tvtc، ذاكرين لكم آلية التواصل مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في السعودية، وأيضًا الرابط الإلكتروني المستخدم في عملية الدخول إلى بلاك بورد التقنية tvtc.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *