انواع غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية، والمختلطة، ولتفتيح البشرة

 

انواع غسول لاروش بوزيه، حيث تعتبر شركة لاروش بوزيه الفرنسية من أحد البراندات المشهورة جداً في مجال العناية بالبشرة، كما أنها محل ثقة اطباء الجلد حول العالم،وقد عملت لاروش بوزيه على إنتاج سلسله من المنتجات الخاصة لروتين عناية لجميع انواع البشرة

والتي منها الغسول والتونر والمرطب وغيرها الكثير، كما تقدم لاروش بوزيه مجموعة متنوعة من غسولات الوجه المصممة لتناسب جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة والبشرة الدهنية والمختلطة.

انواع غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية

تقدم لاروش بوزيه مجموعة متنوعة من غسولات الوجه المصممة للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب. فيما يلي بعض من أشهر أنواع غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية:

  • غسول Effaclar Purifying Foaming Gel

غسول لاروش بوزاي ايفاكلار جل 400 مل | La Roche Posay Effaclar Foaming Gel -  دكتور أوليك - Dr Olic

وهو غسول يومي للوجه مصمم للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب. يساعد هذا الغسول على تنظيف البشرة بعمق وإزالة الزيوت الزائدة والشوائب دون تجفيفها. يتميز بتركيبة غنية بحمض الساليسيليك، وهو عنصر فعال في علاج حب الشباب.

  • غسول Effaclar H Cleansing Cream

La Roche Effaclar H Cleansing Cream 200ml | فييلا بيوتي | فيلا بيوتي

هو غسول يومي للوجه مصمم للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب. يساعد هذا الغسول على تنظيف البشرة بعمق وإزالة الزيوت الزائدة والشوائب دون تجفيفها. يتميز بتركيبة غنية بحمض الهيالورونيك، وهو عنصر مرطب يساعد على ترطيب البشرة دون تهيجها.

  • غسول Effaclar Micro-Peeling Gel Cleaner

غسول لاروش بوزيه الاخضر للبشرة المختلطة والدهنية منظف ومقشر | 200 مل - شفاء

هو غسول يومي للوجه مصمم للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب. يساعد هذا الغسول على تنظيف البشرة بعمق وإزالة الزيوت الزائدة والشوائب، كما أنه يساعد على تقشير البشرة بلطف لإزالة الخلايا الميتة. يتميز بتركيبة غنية بحمض الساليسيليك وحمض الهيالورونيك.

 

أنواع غَسول لارُوش بوزية للبشرة المختلطة

كما تقدم لاروش بوزيه مجموعة متنوعة من غسولات الوجه المصممة للبشرة المختلطة. فيما يلي بعض من أشهر أنواع غسول لاروش بوزيه للبشرة المختلطة:

  • غسول Effaclar H Cleansing Cream

Effaclar H Cleansing Cream غسول الوجه الكريمي من لاروش بوزيه

وهو غسول يومي للوجه مصمم للبشرة المختلطة. يساعد هذا الغسول على تنظيف البشرة بعمق وإزالة الزيوت الزائدة والشوائب دون تجفيف المناطق الجافة من البشرة. يتميز بتركيبة غنية بحمض الهيالورونيك، وهو عنصر مرطب يساعد على ترطيب البشرة دون تهيجها.

  • غسول Toleriane Hydrating Gentle Face Wash

La Roche-Posay Toleriane Hydrating Gentle Cleanser with Travel Size Mini  Double Repair Moisturizer: اشتري اون لاين بأفضل الاسعار في مصر - سوق.كوم  الان اصبحت امازون مصر

هو غسول يومي للوجه مصمم للبشرة المختلطة. يساعد هذا الغسول على تنظيف البشرة بلطف وإزالة الشوائب دون تهيجها. يتميز بتركيبة غنية بسيراميد، وهو عنصر يساعد على ترطيب البشرة والحفاظ على حاجز الحماية الطبيعي لها.

  • غسول Effaclar Gel Moussant Purifiant 

غسول جل رغوي ايفاكلار المنقي للبشرة من لا روش بوساي، بمضخة 400 مل: اشتري  اون لاين بأفضل الاسعار في مصر - سوق.كوم الان اصبحت امازون مصر

والذي يعد غسول يومي للبشرة المختلطة. حيث يساعد الغسول على تنظيف البشرة بعمق وإزالة الزيوت الزائدة والشوائب دون تجفيف المناطق الجافة من البشرة. يتميز بتركيبة غنية بحمض الساليسيليك، وهو عنصر فعال في علاج حب الشباب.

انواع غسول لاروش بوزيه لتفتيح البشرة

  • غسول Pigmentclar Brightening Foaming Cream Cleanser

غسول الوجه بوساي بيجبكلار من لا روش، 125 مل، من لا روش-بوسي: اشتري اون لاين  بأفضل الاسعار في مصر - سوق.كوم الان اصبحت امازون مصر

هو غسول يومي لتفتيح البشرة، حيث يساعد على إزالة الشوائب والخلايا الميتة، كما أنه يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها. يتميز بتركيبة غنية بفيتامين سي، وهو عنصر مضاد للأكسدة يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها.

  • غسول Pigmentclar Serum

La Roche Posay Pigmentclar سيرم - سيرم مصحح للبقع الداكنة 30ml/1.01oz شراء  في الإمارات العربية المتحدة CosmoStore الإمارات العربية المتحدة

هو غسول يومي للوجه مصمم لتفتيح البشرة. يساعد هذا الغسول على إزالة الشوائب والخلايا الميتة، كما أنه يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها. يتميز بتركيبة غنية بفيتامين سي، وحمض الهيالورونيك، وماء الينابيع الحرارية، وهي تركيبة تساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، والترطيب، والحفاظ على حاجز الحماية الطبيعي للبشرة.

  • سيروم Pigmentclar Anti-Dark Spots 

La Roche Posay Pure Niacinamide 10 Serum سيروم تفتيح الوجه في الامارات |  بشرة كير

وهو سيروم يومي للوجه تم تصميمه لتفتيح البشرة، ويساعد هذا السيروم على إزالة الشوائب والخلايا الميتة، كما أنه يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها. يتميز بتركيبة غنية بفيتامين سي، وحمض الأزيليك، وماء الينابيع الحرارية، وهي تركيبة تساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، ومكافحة التصبغ، والحفاظ على حاجز الحماية الطبيعي للبشرة.

وبهذا القدر من المعلومات نصل بكم لختام مقالنا بعد أن تعرفنا على انواع غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية والبشرة المختلطة، كما تعرفنا على أنواع غسول لاروش بوزيه لتفتيح البشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *