اسعار اللابتوب في جرير، عروض جرير لاب توب، كم سعر اللاب توب جرير السعودية؟

فى هذا المقال سوف نتعرف على اسعار اللابتوب في جرير المملكة العربية السعودية 1445، حيث تختلف اسعار اللابتوب على حسب نوع اللاب ومواصفاته، فكل عام يتم إصدار أحدث المواصفات لكافة فئات اللاب توب، كما تضم مكتبة جرير جميع أنواع اللاب توب والموبايلات بأحدث إصدارها، لذلك سوف يتم ذكر كافة اسعار اللابتوب في جرير.

اسعار اللابتوب في جرير في السعودية

إن مكتبة جرير من أكبر المكاتب الموجودة داخل المملكة العربية السعودية وبها كافة أنواع الكمبيوتر المحمول بأسعاره العالية والمتوسطة وأيضًا الرخيصة وفيما يلي أسعار اللاب توب داخل السعودية مكتبة جرير 1445 كما يلى:

اسعار اللابتوب في جرير المواصفات والسعر
أولاً: إتش بي ZBook : إن شاشة هذا اللاب تصل إلي ١٥.٦ بوصة، الجيل العاشر core i7، كما أن حجم كرت الشاشة 8 جيجا بايت، السعر ١١٤٩٩ ريال سعودي.
هواوي Mate Book 14 : شاشة هذا اللاب تصل إلي ١٤ بوصة، كما أن سعة الهارد الخارجي ٢٥٦ جيجا بايت SSD، كذلك فإن كرت الشاشة جرافيكس AMD، والسعر 2999 ريال سعودي.
كذلك هواوي D 15 ميت بوك: شاشة هذا اللاب تصل إلي ١٦.٦ بوصة، وسعة الهارد الخارجي حوالى ٥١٢.٨ جيجا بايت SSD، كما أن كرت الشاشة AMD راديون فيجا، والسعر 3099 ريال سعودي.
هواوي ميت بوك إكس برو: الجيل العاشر core i7، كما ان شاشة هذا اللاب ١٣.٩ بوصة، وحجم كرت الشاشة ٢ جيجا بايت، بالإضافة إلي ذلك فإن سعة الهارد الخارجي 1 تيرا بايت SSD، والسعر ٦٤٩٩ ريال سعودي.
أسوس ProArt StudioBook Pro 17 :  الجيل التاسع core i7، كما ان الشاشة ١٧ بوصة، وحجم كرت الشاشة ٦ جيجابايت، 10949 ريال سعودي.
ديل XPS 13 الجيل الحادي عشر core i7 :  شاشة ١٣.٤ بوصة، ١ تيرابايت SSD، كما أن السعر 8699 ريال سعودي.
إتش بي أنفي 13، الجيل العاشر core i7 : شاشة ١٣.٣ بوصة، كما أن حجم كرت الشاشة ٢ جيجا بايت، السعر 4999 ريال سعودي .
لينوفو يوجا، الجيل العاشر core i7:  شاشة ١٤ بوصة، وسعة الهارد الخارجي ١ تيرابايت SSD، كذلك السعر 8539 ريال سعودي.
لينوفو أيديا باد 4، الجيل العاشر core i7 :  شاشة ١٤ بوصة، حجم كرت الشاشة ٢ جيجا بايت، الهارد الخارجي ١ تيرابايت، كرت الشاشة انفيديا، السعر 4249 ريال سعودي.

أسعار اخري 

اسعار اللابتوب في جرير المواصفات والسعر
لينوفو أيديا باد 3، الجيل العاشر core i5 :  شاشة ١٤ بوصة، كرت الشاشة Intel U HD جرافيكس، 2299 ريال.
مايكروسوفت 3 Surface ، الجيل العاشر core i5:  الشاشة ١٣.٥ بوصة، سعة الهارد الخارجي 128 جيجا بايت SSD، السعر 4599 ريال.
مايكروسوفت سيرفس لابتوب جو، الجيل العاشر core i5 :  كرت الشاشة Intel U HD جرافيكس، سعة الهارد الخارجي 128 جيجا بايت SSD، السعر 3299 ريال.
أسوس إكسبريت بوك بي 9، الجيل العاشر  core i7: شاشة ١٤ بوصة، سعة الهارد الخارجي 1 تيرا بايت، 7599 ريال.
إتش بي EliteBook 840 G7 ، الجيل العاشر core i7: شاشة ١٤ بوصة، كرت الشاشة Intel U HD جرافيكس، سعة الهارد الخارجي 1 تيرا بايت SSD، السعر 6399 ريال.
أسوس زين بوك برو دو، الجيل العاشر core i9 : شاشة ١٥.٦ بوصة، كرت الشاشة انفيديا، حجم كرت الشاشة ٦ جيجا بايت، سعة الهارد الخارجي 1 تيرا بايت، السعر 15499 ريال.
ديل 15 انسبايرون، الجيل العاشر core i7:  شاشة ١٥.٦ بوصة، كرت الشاشة انفيديا، حجم كرت الشاشة ٢ جيجا بايت، سعة الهارد الخارجي 1 تيرا بايت، 4499 ريال.
لينوفو يوجا كريتور 7، الجيل العاشر core i7 :  شاشة ١٥.٦ بوصة، كرت الشاشة انفيديا، حجم كرت الشاشة ٤ جيجا بايت، سعة الهارد الخارجي 1 تيرا بايت، 6599 ريال.
أسوس زين بوك 14، الجيل العاشر core i7:   شاشة ١٤ بوصة، حجم كرت الشاشة ٢ جيجا بايت والهارد الخارجي ١ تيرا بايت، كرت الشاشة انفيديا، 5599 ريال.
أسوس زين بوك دو، الجيل العاشر core i7: شاشة ١٤ بوصة، حجم كرت الشاشة ٢ جيجا بايت والهارد الخارجي ١ تيرابايت، كرت الشاشة انفيديا، السعر 7599 ريال.
أبل ماك بوك برو (ريتنا + تاتش بار):  الشاشة ١٣.٣ بوصة، السعر 7299 ريال.
إتش بي Notebook، الجيل العاشر core i5: شاشة ١٥.٦ بوصة، كرت الشاشة Intel U HD جرافيكس، السعر 2299 ريال سعودي ويوجد نفس النوع لكن اختلاف في كرت الشاشة انفيديا والجيل العاشر core i7، سعة كرت الشاشة ٤ جيجا بايت، 3249 ريال.
إتش بي بافيليون x360 14-dh1000nx، الجيل العاشر core i3: الشاشة ١٤ بوصة، حجم كرت الشاشة ٤ جيجابايت ويندوز ١٠، السعر 2399 ريال.
ديل 13 XPS، الشاشة ١٣.٣ بوصة، الجيل العاشر core i7:  كرت الشاشة Intel GMA، السعر 5999 ريال.
أيضًا ديل انسبايرون 13، الجيل العاشر : core i7 شاشة ١٣.٣ بوصة، ويندوز ١٠، السعر 5449 ريال.
ديل 15 G5، الشاشة ١٥.٦ بوصة، الجيل التاسع core i9: كرت الشاشة انفيديا، حجم كرت الشاشة ٦ جيجا بايت، السعر 6499 ريال ويوجد نوع آخر core i7، بسعة جهاز 8 جيجا بايت، السعر 7699 ريال.

بعد أن تعرفنا على اسعار اللابتوب في جرير سوف نتعرف على عروض مكتبة جرير

حيث تقدم مكتبة جرير أفضل العروض الحصرية وكذلك المستمرة على اسعار اللابتوب في جرير المملكة العربية السعودية، ومن أفضل هذه العروض والتي يسعد بها العديد من الأشخاص ما يأتي:

إتش بي أومن :  وهو لاب توب للألعاب تم تخفيض سعره من سعر ٥١٩٩ إلى ٤٦٤٩ ريال سعودي.
إتش بي أومن، الجيل العاشر : core i7 سعة يصل إلي ٦ جيجا بايت تم تخفيض سعره من سعر ٦٦٩٩ إلى ٦٢٤٩ ريال سعودي.
كذلك إتش بي بافيليون:  كما أن سعة هذا اللاب تصل إلي ٦ جيجا بايت تم تخفيض سعره من سعر ٥٤٦٩ إلى ٤٩٥٩ ريال سعودي.
إتش بي أنفي إكس 360:   لاب توب ٢ في ١ على شكل ملف، الشاشة ١٥.٦ بوصة، كما أن سعة ١٢ جيجا بايت تم تخفيض سعره من ٥٣٩٩ إلى ٤٩٩٩ ريال سعودي.
أيضًا إتش بي أنفي، الجيل العاشر : core i7 سعة كرت الشاشة ٦ جيجا بايت، تم تخفيض سعره من 6999 إلى 6599 ريال.

توصيل مكتبة جرير

  • حيث تدعم مكتبة جرير خدمة التوصيل إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية وأيضًا خارج المملكة. كذلك يتم الشحن مجاني للمشتريات التي تزيد عن حوالى ٢٠٠ ريال سعودي داخل المملكة العربية، فإذا اطلعت على اسعار اللابتوب في جرير السابقة يمكنك اختيار الإمكانيات المناسبة لك. ثم تتواصل مع المكتبة ليصلك حتى المنزل.

بطاقة خصم على اسعار اللابتوب في جرير

  • إن بطاقة الخصم الخاصة بمكتبة جرير، تقدم خصم حوالى ١٠ بالمائة على بعض المنتجات داخل المكتبة منها الأدوات المدرسية والشنط، لكن لا تدعم الأجهزة الإلكترونية ومن ضمنها أسعار اللاب توب. ولكن تقدم المكتبة عروض خاصة وأيضًا مميزة وخصومات أخرى لحامل بطاقة خصم على اسعار اللابتوب في جرير بصفة عامة على كافة المنتجات.

كيفية الاشتراك في بطاقة جرير

  • حيث يتم تسجيل الدخول على تطبيق الخاص بالمكتبة ثم بعد ذلك يتم تسجيل إيميل خاص في قسم بطاقة الخصم ثم يتم ملء بيانات استمارة الاشتراك هذا مع وجود فاتورة قيمة مشتريات لا تقل عن حوالى ٥٠٠ ريال سعودي. ومن الجدير بالذكر أنه يتم تشغيل البطاقة بعد يوم كامل بمجرد إتمام عملية الشراء من خلال التطبيق، وهذه البطاقة تجدد بعد مرور حوالى ثلاثة سنوات.

نصائح عند أختيار أفضل لاب توب

اصبح الآن العديد يبحث عن شراء اللاب توب. حيث اصبح شئ اساسي في الحياة، كما تتعددت اسباب شراء الناس للاب توب، منهم من يشتريه للتصفح على الانترنت، ومنهم من يشتريه للكتابة واستخدام المايكروسوفت، كذلك منهم من يستخدمه في تصميم الفيدوهات والمونتاج، وأيضًا للألعاب، كما أن هناك امور عدة يجب اتباعها فى حالة شراء اللاب توب ومعرفة اسعار اللابتوب في جرير:

  • فى البداية يتم التعرف على سبب الحاجة لشراء اللاب توب.
  • كذلك سقف السعر المراد لشراء اللابتوب.
  • بالإضافة إلي تحديد ماركة اللاب توب.
  • كما يجب تحديد المعالج الذي يريده المستخدم في اللاب توب الخاص به.
  • يلى ذلك يجب تحديد رامات ذات كفاءة عالية.
  • أيضًا يجب التركيز على كارت الشاشة فى حالة شراء الاب توب، فالشاشة من أهم الأشياء على اللاب توب.
  • كما يجب تحديد السعة الخاصة بهارد الديسك ، فكلما زادت السعة زاد سعر اللاب توب.
  • فى النهاية فإن حجم شاشة الجهاز من العوامل المتحكمة في السعر ايضًا، فكلما زادت البوصة زاد لسعر.

طرق التواصل مع جرير لمعرفة اسعار اللابتوب في جرير

حيث تتعدد طرق التواصل مع مكتبة جرير المملكة العربية السعودية، وعن طريق النقاط الآتية سوف نعرض هذه الطرق كما يلى:

  • فى البداية يتم الاتصال على رقم المكتبة الموحد التالى: 920000089.
  • كذلك يتم التواصل من خلال الفاكس على رقم التالى +966 011-4656363.
  • كما يجب إرسال رسائل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالمكتبة من هنا.
  • أخيرًا يتم التواصل عن طريق الصفحة الرسمية لها على منصة توتير من خلال الرابط التالى من هنا. وذلك لمعرفة اسعار اللابتوب في جرير.

معلومات عن مكتبة جرير

إن شركة جرير للتجارة العامة والتسويق، فهي تأسست في العام 1974، كما حققت شهرة كبيرة عن طريق إدراج اول مكتبة لها من ثم العمل على تكبير هذه المكانة والحصول على فرصة توزيع الفكرة على عدد كبير داخل محافظات المملكة العربية السعودية، وقد تطرقنا فى هذا المقال إلي اسعار اللابتوب في جرير.

كما حققت نجاح كبير بسبب الثقة التي تلقتها من العملاء من ثم توسعت وأصبحت تقوم بفتح وكالات لها خارج السعودية، بالإضافة إلي ذلك فإنها تعمل على التجارة داخل المنتجات الخاصة بتحضير الأطفال للمدارس من ثم التجارة في بعض الأجهزة الإلكترونية المميزة،والتي تعد من أكبر الشركات التي تقوم على ذلك ولها العديد من العملاء في هذا المجال.

ارخص لاب توب في السعودية

لاب توب لينوفو اي باد 3

اسعار اللابتوب في جرير، يعتبر لاب توب لينوفو اي باد 3 من أرخص اللابتوبات داخل المملكة العربية السعودية، فهو من الفئات الأقتصادية التي تبقى في متناول الجميع، كما نذكر اهم مميزاته فيما يأتي:

  • أولاً حيث يقاس حجم شاشته 15.6 بوصة، كما تعمل الشاشة باللمس وذات دقة عالية.
  • كذلك يحتوي على ذاكرة تخزين بهارد 256 جيجا بايت من نوع اس اس دي، وأيضًا ذاكرة عشوائية بسعة حوالى 4 جيجا رام.
  • كما أن الكاميرا الأمامية للاب توب دقتها تصل الي حوالى 3 ميجا بكسل.
  • بالإضافة إلي ذلك يتميز بوزن خفيف يصل الي حوالى 2.4 كيلو جرام.
  • ويضم معالج INTEL PENTIUM GOLD 6405U.
  • أيضًا يضم معالج رسومات INTEL UHD GRAPHICS.
  • أخيرًا يقدر سعره بالدولار 400 دولار امريكي.

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على اسعار اللابتوب في جرير، كما تعرفنا أيضًا على عروض جرير لاب توب، بالإضافة إلي معرفة كم سعر اللاب توب جرير السعودية؟


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *