شركات البيوت الجاهزة في السعودية.. البيوت الجاهزة في جدة

شركات البيوت الجاهزة في السعودية.. البيوت الجاهزة في جدة

شركات البيوت الجاهزة في السعودية، هو ما يبحث عنها العديد من المواطنين السعوديين الذين يبحثون عن البيوت الجاهزة في السعودية سعيا في استبدالها في بناء البيوت بالصورة التقليدية. ومع زيادة الطلب عليها بعد تخصيص عدد كبير من الأراضي والشقق السكنية. فمن خلال مقالنا اليوم على موقع اعرف سوف نوضح لكم شركات تصنيع البيوت الجاهزة بالمملكة العربية السعودية.

شركات البيوت الجاهزة في السعودية.. البيوت الجاهزة في جدة

 البيوت الجاهزة

البيوت الجاهزة هي التي تتكون من قطع جاهزة على التركيب. والتي تعتبر بيوت جاهزة مسبقة الصنع يتم تصميمها خارج في المصنع. بعد ذلك نقلها إلى الأرض المخصصة للبناء وبعد شحنها إلى المكان المراد إقامة البيت فيه يتم تركيبها بكل سهولة وسرعة.

شركات البيوت الجاهزة في السعودية

تتمتع شركات البيوت الجاهزة في السعودية بكفاءة الأداء وجودة التصنيع حيث يوجد أكثر من شركة للبيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية. حيث أن كل هذه الشركات تتمتع بكفاءة وجودة التصنيع. 

ومع زيادة التنافس بينها للحصول على أعلى مستوى من ثقة العملاء وتقديم أفضل منتج. وفيما يلي سوف نوضح لكم أمثلة على افضل شركة للبيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية:

إليكم . شركات البيوت الجاهزة في السعودية

اولا.. شركة المصنع العالى المتطور للبيوت الجاهزة:

تعد شركة المصنع العالي المتطور للبيوت الجاهزة أحد أفضل الشركات المعروفة. كما تعد واحدة من أهم صروح التنمية العمرانية في المملكة العربية السعودية. والتي تعمل في تركيب البيوت الجاهزة. بالإضافة إلى ذلك تسعى الشركة دائما لمواكبة التطور والتحديث الذي تم في كافة قطاعات الحياة. خاصة مجال صناعة البناء الحديث والمتطور. نتيجة لذلك تم استخدام كافة التقنيات المتطورة لمواكبة هذه التحديثات، 

لعل افضل ما يميز هذة الشركة موقعها الإلكتروني. أيضا عدم استغراق العديد من الوقت والجهد حيث يمتلك سرعة في الاستخدام من خلال امكانية التكبير والتصغير. بالإضافة إلى النقل من موقع لآخر. كما يعمل أيضا داخل الشركة فريق عمل متكامل ذو خبرات وكفاءة عالية، وفي جميع  التخصصات، وذلك ما تسعى إليه إدارة المصنع عن طريق تدريبهم واطلاعهم على كل ما هو جديد في مجال بناء البيوت الجاهزة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

اقرأ أيضا  أفضل شركة تنظيف منازل في الشارقة .. شركات تنظيف بالساعات في الشارقة

العنوان : مخطط الجوهرة، مدينة جدة.

أوقات العمل الرسمية : يوم السبت وحتى الخميس منذ 08:00 صباحاً وحتى 07:00 مساءً. 

يمكنك الإتصال بالشركة من خلال الأرقام التالية: 966556645047.

شركات البيوت الجاهزة في السعودية

ثانيا.. شركة العماد المتألق للبيوت الأمريكية الجاهزة:

تعمل الشركة تحت إشراف مجموعة من مهندسي البيوت الأمريكية الجاهزة، ونتيجة لذلك تقدم العماد المتألق شركة البيوت الجاهزة أفضل الخدمات حيث تنتهج أعلى المعايير التي تتناسب مع العائلات السعودية تلبية لرغباتهم في امتلاك البيوت الجاهزة في السعودية ، حيث أنها تقدم خدمة تصميم وبناء البيوت الجاهزة للوحدات السكنية على سبيل المثال فلل دور واحد وكذلك فلل دورين، بالإضافة إلى ذلك ملاحق، وإضافات، والاستراحات، والمجالس، وكذلك قصور أفراح، والمساجد، وعلاوة على ذلك المدارس،والحدائق، كما توفر الشركة أيضا بناء المجمعات السكنية، و ايضا المحلات الجارية، والأهم من ذلك كله ترميم المباني القديمة.

  • العنوان : شارع الكيال، حي الروضة، مدينة جدة.
  • أوقات العمل الرسمية : يوم السبت وحتى الخميس 09:00 صباحاً إلى 05:00 مساءً
  • و رقم الإتصال : 0503501117 | 0126611117

ثالثا.. شركة النخبة الأصلية للبيوت الجاهزة

تعتبر شركة النخبة الأصلية لصناعة البيوت الجاهزة أحد اهم الشركات العاملة في مجال صناعة البيوت الجاهزة المميزة في السعودية، حيث تعمل على إنشاء المنازل الجاهزة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وفي نفس السياق  تسعى الشركة إلى تقديم أفضل التصاميم بأسعار تناسب كافة الفئات.

  • العنوان : المدينة الصناعية الثالثة، مدينة جدة.
  • أوقات العمل الرسمية : من يوم السبت وحتى الخميس 08:00 صباحاً وحتى 05:00 مساءً
  • و  رقم الاتصال : 0505559650

رابعا.. شركة المصنع العالى المتطور للبيوت الجاهزة

تهتم شركة المصنع العالى المتطور للبيوت الجاهزة إلى استخدام التقنيات المتطورة، و كذلك التقدم المستمر في بناء المنازل الجاهزة عن طريق مواكبة أحدث ما تم التوصل إليه في هذا المجال، حيث أنها تضمن صناعة المنازل بجودة عالية وسرعة متناهية.

  • العنوان : مخطط الجوهرة، مدينة جدة.
  • أوقات العمل الرسمية : يوم السبت وحتى يوم الخميس 08:00 صباحاً – 07:00 مساءً
  • و رقم الاتصال : 0556645047
اقرأ أيضا  أفضل شركة تنظيف منازل في الشارقة .. شركات تنظيف بالساعات في الشارقة

خامسا.. المصانع السعودية للمباني الحديثة

يتمتع شركة المصانع السعودية للمباني الحديثة بالسرعة في إنجاز وتسليم البيوت للسعوديين، والأهم من ذلك كله مراعاة كافة معايير الدقة والسلامة.

  • العنوان : شارع مكة القديم، مدينة جدة.
  • أوقات العمل الرسمية : يوم السبت وحتى الخميس 08:00 صباحاً – 03:30 مساءً
  • رقم الاتصال : 0126203669

وفي الختام فإن هذه أبرز المعلومات عن شركات البيوت الجاهزة في السعودية وخاصة في مدينة جدة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *