عدد فروع دكني في الرياض.. رابط موقع ماركة دكني.. ما هي ماركة دكني DKNY

عدد فروع دكني في الرياض.. رابط موقع ماركة دكني.. ما هي ماركة دكني DKNY

عدد فروع دكني في الرياض.. رابط موقع ماركة دكني.. ما هي ماركة دكني DKNY

 

 

عدد فروع دكني في الرياض،حيث أن محلات دكني تعتبر من المحلات التجارية العالمية المتخصّصة بالملابس والموضة. كما أنها ماركة ألبسة عالميّة، وقد انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا من نيويورك. فقد قامت بتقدّيم تشكيلة متميّزة من الملابس الجديدة. كما أنها ترضي الأذواق المختلفة بخامات ممتازة وتصاميم مميّزة. وسوف نتحدث عن ماركة دكني، وعن الفروع الموجودة في مدينة الرياض.

ما هي ماركة دكني DKNY

حيث أن كلمة “DKNY” هي اختصار لما يلي(دونا كارن نيويورك). فهي ماركة تُهتم بشكلٍ أساسي بتصميم الثياب العصريّة والجينزات منذ عام 1989مـ. وذلك حينما أطلقت المصمّمة الأمريكيّة “دونا كارن” خطًا مميّزًا يضمّ الملابس الحيويّة والجينزات. كما أن هذا الخطّ كان مستوحاة من ابنتها “غابي”. فهي كانت تحاكي المراهقات عن طريق ما تقدّمه من تصاميم مميزة وحيويّة.

وقد انتقلت شركة “DKNY” من كونها مجموعة تصاميم Donna Karen لكي تصبح ماركة مستقلّة ومسجّلة في عام 1996. كما انضمّت الشركة إلى شركة “Louis Vuitton Moet Hennessey” المعروفة بـ “LVHM” في عام 2001، والتي تضمّ الماركات التّجاريّة. وقد تم افتتاح أوّل متجر لماركة DKNY في لندن عام 1997مـ. ليكون هذا المتجر هو المتجر الثاني في نيويورك عام 1999. واليوم هذه الماركة تضم DKNY Jeans، وكذلك مجموعة للأطفال، وأخرى للرجال، وأخرى للملابس الداخليّة.

عدد فروع دكني في الرياض

جاليري دكني الرياض

حيث أن شركة دكني تمتلك قوة تجاريّة عالميّة كبيرة. وهذا ما جعلها الماركة الأبرز في العالم من ناحية جودة ملابسها التّي تتوافق مع مختلف الأذواق. كما أن لها الكثير من الفروع في دول العالم المختلفة. كما أن الخامة التي تستخدمها الشركة في صناعة الملابس هو الذي أكسبها هذه السمعة الحسنة. وكذلك فإن ماركة دكني قد انتشرت في عدّة مدن داخل المملكة العربيّة السّعوديّة. وفي مدينة الرياض يوجد العديد من المعارض التابعة لماركة دكني.

كم عدد فروع دكني بالرياض

ففي الرياض تمتلك شركة دكني الكثير من الفروع التابعة للشركة الأساسيّة، والمتخصصة في بيع الملابس الحديثة التي تتماشى مع الموضة. حيث أن شركة دكني تمتلك خمسة فروع في مدينة الرّياض. وهي موّزعة على النحو الآتي:

1- يوجد مركز الحياة: وعنوانه “طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز”.

2- وهناك صحارى مول: جلديات (الأرضي – بوابة ثلاثة).

3- يوجد بالنخيل مول: جلديات وأزياء (وهو موجود أمام بوابة واحد يمين جهة النافورة، جهة الدرج الكهربائي).

4- وكذلك حياة مول: جلديات (وهو موجود بالأرضي – يسار بوابة ٧ – يمين بوابة واحد جهة الحميضي).

5- و أيضاً مول بانوراما.

عناوين فروع محلات دكني الرياض

إن ماركة دكني تعتبر من أشهر الماركات المتخصصة بالأزياء والموضة في العالم العربي وخاصة المملكة العربية السعودية. ويوجد العديد من عُشاق الموضة والرُقي من قاطني الرياض، والذين يقومون بالبحث عن عناوين فروع محلات دكني في مدينة الرياض بالمملكة العربية. ولذلك سوف نذكر لكم عناوين فروع دكني بالرياض بالتفصيل في السطور التالية، وذلك بالإضافة إلى ذكر  مواعيد العمل، وأرقام التواصل بالفروع، كالتالي:

  • النخيل مول

العنوان: طريق الإيمان سعود بن عبد العزيز الفرعي، الرياض.
رقم الهاتف: 966112934141.
ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً، ومن الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

  • فرع صحارى مول

العنوان: الملك فهد، صحارى مول ، طريق الملك عبد العزيز الفرعي ، الرياض 12272.
رقم الهاتف: 966506469614.
ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ويوم الجمعة من 4:00 مساءً حتى11 مساءً.

عنوان صحارى مول في الشارقة

العنوان: شارع النهدة، النهدة، إمارة الشارقةّ.
رقم الهاتف: +971 6 531 6611.
ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً، ومن الجمعة والسبت من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل.

Image

  • بانوراما مول

العنوان: طريق المخصسي الواقع شمال المعذر، مدينة الرياض 12332.
رقم الهاتف: 966114749777.
ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

  • الرياض بارك

العنوان: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، الرياض.
رقم الهاتف: 966118299999.
ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً، ومن الجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

  • المملكة مول(سنتر)

العنوان: طريق الملك فهد، الرياض.
رقم الهاتف: 966112112222.
ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً، ومن الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

  • عزيز مول

العنوان: طريق الملك فهد، الرياض.
رقم الهاتف: 966112274444.
ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً، ومن الجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

Image

الحسابات الرسمية دكني السعودية

يستطيع الأشخاص أن يقوموا بمتابعة أحدث تخفيضات سلسلة محلات دكني في المملكة العربية السعودية والدول العربية، وذلك عن طريق الحسابات الرسمية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. ونعرض لكم فيما يلي روابط هذه الحسابات كالآتي:

  • حساب الإنستقرام: من خلال الرابط التالي يمكن للأشخاص متابعة الحساب الرسمي لدكني من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستقرام “من هنا“.
  • حساب فيسبوك: يمكن زيارة الرابط التالي لمتابعة الصفحة الرسمية لدكني عبر فيسبوك “من هنا“.
  • حساب تويتر: ويمكنكم من الرابط التالي متابعة الحساب الرسمي لدكني السعودية عبر موقع تويتر “من هنا“.

رابط موقع ماركة دكني donnakaran.com

وكما ذكرنا فإن هذه الماركة تضم “DKNY Jeans”، وكذلك مجموعة للأطفال، وأخرى للرجال، وأخرى للملابس الداخليّة. ويريد الكثير التّسوّق من خلال الإنترنت بدون بذل جهد الذّهاب إلى المولات. ومن أجل ذلك فقد أتاحت ماركة دكني فرصة التّسوق والإطلاع على منتجاتها عن طريق صفحتها الرسميّة على الإنترنت، والتّي يمكنكم زيارتها من الرابط الآتي “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم أعزائي القراء إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن عدد فروع دكني في الرياض. والتي كانت خمسة فروع تابعة لشركة دكني. بالإضافة إلى أننا تحدثنا كذلك عن ماركة دكني ومؤسّستها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *