شركات ألعاب الحدائق المنزلية بالسعودية.. مواقع بيع الألعاب المائية بالمملكة

شركات ألعاب الحدائق المنزلية بالسعودية.. مواقع بيع الألعاب المائية بالمملكة 

شركات ألعاب الحدائق المنزلية بالسعودية بالإضافة إلى متاجر بيع الألعاب المائية. حيث يبحث العديد من المواطنين السعوديين عن أماكن بيع مستلزمات الحدائق أو الألعاب الخاصة بالمسبح. ومن أجل تلبية كل رغبات العملاء وتوفير أفضل ما يحتاجون إليه من ألعاب الحدائق ومستلزمات الحدائق وغيرها والتي سوف نوضح أماكن بيعها في المقال التالي.

شركات ألعاب الحدائق المنزلية بالسعودية.. مواقع بيع الألعاب المائية بالمملكة

يتمتع الأطفال  بكثرة الحركة والنشاط والفضول الدائم لاستكشاف كل الأشياء التي حولهم. حيث تجدهم يهتمون بأعمال التفكيك والتركيب ومعرفة العناصر والألعاب التي تزيد المهارات والفهم والذكاء لديهم باستمرار. خاصة القيام بمختلف الأنشطة التي تعتمد على الحركة.

ألعاب الحدائق المنزلية بالسعودية

تعتبر ألعاب الحدائق للأطفال أهم وأفضل  من الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وغيرها من مشاهدة قنوات اليوتيوب والسوشيال ميديا التي تضر بالصحة البدنية والعقلية للأطفال. كما تزيد من حالات الخمول والكسل ونشر أفكار غير مناسبة قد تتعارض مع قيم المجتمع .

ونتيجة لذلك فإن نوعية الألعاب المنزلية التي تعتمد على ممارسة الأطفال الكثير من الأنشطة البدنية والتعليمية المختلفة والمميزة. على سبيل المثال ألعاب حدائق المنازل والحدائق العامة والألعاب الورقية وغيرها. واليوم سوف نضع أمامكم مجموعة من أهم الأفكار والنصائح المختلفة التي تساعدكم في اختيار و توفير العاب الحدائق للأطفال .

أنواع ألعاب أطفال للحدائق المنزلية:

توجد الكثير من أنواع الألعاب والأنشطة المختلفة التي يمكن للأطفال القيام بها في المنزل. منها ألعاب سهلة جدًا يمكن لجميع الأطفال ممارستها بسهولة، ومن تلك الألعاب المنزلية ما يلي:

1 _ اللعب بالطين: 

يفضل العديد من الأطفال هذا النوع من الألعاب حيث يعتبر هو الأقرب لقلوبهم. فذلك النوع من الأنشطة والألعاب الفوضوية تتميز بأنها تعزز من إبداع الأطفال وتنمي قدراتهم المهارية و الحسية.

ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من المهارات وألعاب الحدائق يساعد بشكل كبير في تنمية عقل الطفل. حيث يمكنك القيام بإضافة بعض الأدوات والألعاب البسيطة التي يستخدمها الطفل في تشكيل المجسمات المتنوعة على سبيل المثال القلاع وأشكال البيوت وغيرها.

2 _ المساحات المفتوحة: 

يمكن للطفل أن يقضي الكثير من أوقات المرح والسعادة. وفي نفس السياق يجب أن تهتم بضرورة توفير مساحة واسعة له للحركة والركض في هذه المساحات مع غيرهم من الأطفال للاستمتاع بأوقات اللعب والضحك.

وبالتالي يجب توفير المساحات المناسبة للعب. وكذلك الحرص على إحضار الكثير من الألعاب المتنوعة التي تساهم في تعزيز  المشاركة العقلية والجسدية لجميع الأطفال.

شركات ألعاب الحدائق المنزلية بالسعودية.. مواقع بيع الألعاب المائية بالمملكة

وفي نفس السياق يمكنك القيام بشراء العديد من الألعاب للحدائق المنزلية بالمملكة العربية السعودية ومنها على الحواجز والمراجيح والزلاقات وصناديق الرمل. والتي تجعل الأطفال يقومون بالكثير من الأنشطة.

لأن هذا النوع من الأنشطة الحركية تنمي القوى الجسدية للطفل من خلال القيام بأنشطة التأرجح والانزلاق والتسلق والقفز والجري والقفز من فوق الحواجز. كذلك غيرها شركات ألعاب الحدائق الخارجية في السعودية.

شركات ألعاب الحدائق المنزلية بالسعودية.. مواقع بيع الألعاب المائية بالمملكة

اولا.. شركة زهرة الريان

تقوم شركة زهرة الريان بتوفير ألعاب الحدائق بالمملكة العربية السعودية. التي تم صناعتها من أجود الخامات من البلاستيك والمعادن والفيبر جلاس وغيرها. في نفس السياق هي تتناسب مع جميع حدائق المنازل والمدارس والنوادي و الحضانات وغيرها. والأهم من ذلك كله تأتي بأفضل الأسعار التنافسية.

بالإضافة إلى ذلك بعض الألعاب التي يمكن استخدامها داخل المنزل ومنها على سبيل المثال ما يلي:

  1. مرجيحة وزحليقة من الفيبر جلاس.
  2. الكرنفالات التي يتم تجميع اجزائها .
  3. لعبة الهزاز.
  4. وكذلك الميزان. 
  5. ألعاب الدراجلت الهزازة.
  6. بالإضافة إلى لعبة الدولفين الأخضر الهزاز.
  7. يوجد الديناصور الهزاز وغيره من أشكال الحيوانات .
  8. العديد من الألعاب الجماعية المتنوعة التي تصلح لجميع المدارس والحدائق العامة والأماكن الواسعة.
  9. لعبة القلعة المتعة للحدائق الخارجية .
  10. لعبة الأنشطة المتعددة والمهن المختلفة .
  11. ولعبة تصاميم الأدغال.

شركات ألعاب الحدائق المنزلية بالسعودية.. مواقع بيع الألعاب المائية بالمملكة

والكثير من أنواع ألعاب الحدائق المنزلية التي تطرحها شركة زهرة الريان بالمملكة العربية السعودية. فمن خلال الرابط التالي يمكنك التعرف على جميع أنواع ألعاب الحدائق المنزلية والعامة التي تقدمها الشركة : 

يمكنكم ايضا الاطلاع على كافة منتجات الشركة عبر الموقع الرسمي للشركة.

أو من خلال الاتصال على الأرقام التالية: 0533688541 – 0537198740.

واتساب: 0563362891.

للحصول على الخصومات علي المنتجات المختارة يمكنك تصفح الرابط التالي

ثانيا.. شركة كيان الشرق

هي أحد اهم الشركات العاملة في مجال بيع وتجهيز جميع انواع ألعاب الحدائق الخارجية والمنزلية بالسعودية. حيث توفر العديد من الألعاب المختلفة ومنها على سبيل المثال 

  1. لعبة الحديقة الضخمة. 
  2. لعبة القلعة العملاقة. 
  3. و لعبة زحليقة مفردة. 
  4. لعبة زحليقة الارنبة. 
  5. الزحاليق الاسطوانية. 
  6. بلاط ارضيات ربل. 
  7. لعبة هزاز كلب البحر. 
  8. لعبة هزاز حصان. 
  9. هزاز المنشار. 
  10. لعبة دوار الفطر الثماني. 
  11. نطيطة ترامبولين. 

شركات ألعاب الحدائق المنزلية بالسعودية.. مواقع بيع الألعاب المائية بالمملكة

ويمكنك تصفح الموقع الرسمي للشركة والتعرف على كافة الألعاب المعروضة على الصفحة الرسمية. والأهم من ذلك كله الاستفادة من الخصومات المعروضة على الألعاب من خلال الضغط على الرابط التالي.

نصائح مهمة عند تجهيز ألعاب الحدائق بالسعودية:

عند الرغبة بشراء وتركيب ألعاب الحدائق المنزلية بالسعودية، لابد من مراعاة و توفير عدد من الأمور اللازمة ومن أهمها البيئة الآمنة لكافة الأطفال حتى يمكنهم ممارسة الأنشطة و اللعب والتعلم في جو أكثر أمانا بالإضافة إلى الحماية والسلامة داخل الحديقة .

وكل ذلك في سياق قضاء الأطفال الأوقات الطويلة في اللعب داخل حديقة المنزل بأمان ومن دون خوف أو قلق لأننا قمنا بخلق مكان مؤمن ومميز وخالي من مخاطر اللعب بدون قلق.

من المهم جدا الاهتمام بتوفير مساحة فارغة في حديقة المنزل بالإضافة إلى ذلك يجب  تخصيص منطقة سرية عن الأطفال في الفناء الخلفي، من أجل زيادة شعور الأطفال بالاستقلالية، ومن الممكن القيام ببناء بيت صغير أو خيمة صغيرة للأطفال لزيادة الحماس لديهم والشعور بالاستقلالية.

ومن ضمن النصائح المهمة توفير بعض ألعاب الألغاز وألعاب الموسيقى المتنوعة، يمكنك ايضا توفير الألواح الخشبية التي تساعد في زيادة مهارات الطفل.

وفي نفس السياق يمكنك أيضًا استغلال طاقات الأطفال في القيام بزراعة الحديقة النباتية وتعلم الاهتمام بها.

بعض أنواع الألعاب الخارجية للأطفال

يهتم العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشراء ألعاب الحدائق المنزلية  للأطفال وخاصة في اوقات اعتدال الجو، حيث تهتم الأسرة  السعودية بتصميم المناطق الخارجية لألعاب الأطفال في حدائق المنازل أو حتى يستمتع بها الأطفال.

وذلك لان ألعاب الحدائق المنزلية ليست فقط للتسلية ولكن لتنمية مهارة الأطفال وتفريغ طاقاتهم، حيث تساعد الألعاب على سعادة الأطفال وتنمية قدراتهم البدنية والحسية والعقلية، ومن هذه الألعاب على سبيل المثال:

شركات ألعاب الحدائق المنزلية بالسعودية.. مواقع بيع الألعاب المائية بالمملكة

  1. الأرجوحة الخشبية: تعتبر من أشهر الألعاب المميزة التي يحرص العديد من أولياء الأمور على ضرورة توفيرها للأطفال، بالإضافة إلى كونها تزيد من جمال الحديقة بالمنزل، وتزيد من بهجة المكان بألوانها الزاهية والكثيرة والمتنوعة.
  1. زحليقة الأطفال: والتي تعتبر اللعبة الامتع بين ألعاب الحدائق المنزلية التي يحبها العديد من الأطفال، بالإضافة إلى أنها رخيصة الثمن والأهم من ذلك كله انها تتناسب مع جميع الأطفال بدايةً من سن 3 سنوات.
  2. أرجوحة التوازن المعدنية: هي لعبة يعشقها جميع الأطفال بلا استثناء، حيث يلعب الطفل مع صديقة أو أخيه، وبالتالي تدعم المشاركة بين الأطفال، وتتناسب مع الأطفال بدايةً من سن 3 سنوات إلى 10 سنوات.
  3. منزل الطفل: والذي يعتبر من أفضل ألعاب الحركة والتنقل المميزة التي تساعد الأطفال على زيادة مهارات الحركة بالإضافة إلى شعورهم بالاستقلالية ، والأهم من ذلك تناسب اللعب للأطفال من عمر 3 سنوات.

أشهر موقع بيع الألعاب المائية وألعاب الحدائق في السعودية 

تعتبر الألعاب المائية من أهم مصادر المتعة والتشويق سواء للكبار أو للصغار لذلك تسعى الأماكن السياحية ومدن الألعاب والترفيه إلى شراء هذه الألعاب لخلق جو من السعادة والمرح داخل المنتجعات للنزلاء أثناء فترة إقامتهم ، وفي التالي أهم المواقع والشركات التي توفر بيع الألعاب المائية المختلفة للاستراحات والمنتجعات.

مواقع بيع ألعاب الحدائق المنزلية المائية موقع  على بابا 

موقع على بابا واحد من المواقع العالمية التي  البحث بأكثر من لغة من خلال العديد من الأقسام المتاحة بالموقع وتوفر ايضا عرض ألعاب الأطفال والألعاب المائية.

ومن الألعاب المعروضة للبيع على الموقع:

اولا.. أخطبوط نفخ بالمياه لبارك الشريحة المحمول وهو من ضمن الألعاب الحديقة المائية التي تستخدم للترفيه من خلال الحركات العائمة على سطح المياه في حمام السباحة
من خلال موقع على بابا يمكنك الشحن الجوي أو البحري

ثانيا.. عملاق نفخ المياه وهو مصنف كألعاب للكبار فقط وأيضاً الأطفال أكثر من 7 سنوات من العمر وهو مصنوع من مواد مضادة للأشعة فوق البنفسجية ومواد مقاومة للحرارة.

مواقع بيع ألعاب الحدائق المنزلية المائية موقع أكس ورلد 

هو أحد الشركات المخصصة لبيع الألعاب المختلفة للكبار والصغار داخل المملكة العربية السعودية، والتي تخلق جو من السعادة المرح، ومن ضمن هذه الألعاب التي يوفرها الموقع هي الألعاب المائية، ويمكن طلب الموديل الذي تحتاجه من خلال الأرقام المسجلة على تطبيق الواتس آب وسوف يتم الشحن فوراً لعنوانك مجاناً لأي مكان داخل المملكة

ومن ضمن الألعاب المعروضة للبيع على الموقع:

اولا.. القوارب البلاستيكية مع المجاديف والتي تتوفر بالمقاسات المختلفة الوسط، و الكبير، وكذلك الضخم وفي نفس السياق تصنع القوارب البلاستيكية من مواد شديدة التحمل و قوية جداً مقاومة للكسر

ثانيا.. كرات التصادم البلاستيكية
وهي تتوفر مع ضمان لمدة عام وذلك لأنها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية تجعله يتحمل الأوزان الكبيرة. تأتي الكرة مع حقيبة بالإضافة إلى قطع غيار ملحقة بها مجاناً تتميز ايضا الكرة بالعديد من الألوان الجذابة وكذلك المقاسات المختلفة لتناسل جميع الأعمار

 شركات ألعاب الحدائق المنزلية المائية شركة على أكسبريس

هو موقع شبيه لموقع على بابا، و يمكنك من خلاله التسوق من كبرى العلامات التجارية العالمية ويوفر الموقع خدمات الشحن الدولية العابرة للقارات، بالإضافة إلى خدمة البحث بأكثر من لغة ومن ضمنهم اللغة العربية، ويعتبر من المواقع المميزة التي تعرض مجموعة متنوعة من الألعاب المائية عالية الجودة 

ومن ضمن الألعاب المعروضة للبيع من خلال الموقع ما يلي:

ألعاب الطوفات المضحكة للتعويم وهي تستخدم للطفو فوق المياه من خلال النفخ بغرض اللعب والسباحة وهي مصنوعة  من مادة  PVC، الصديقة للبيئة والصحية وغير سامة، وآمنة للاستخدام.
ويمكن نفخها أو تفريغها لاستخدامها مراراً وتكراراً، وهي تناسب الكبار والصغار وتساعد في تعلم العوم و التوازن فوق الماء

لعبة بونج الشراب الذي يتكون من 24 كأس للتعويم فوق الماء والتي تصنع من المواد البلاستيكية، صديقة البيئة ودائمة للاستخدام لوقت طويل. يمكن نفخه وتفريغه للتخزين أو السفر. مصنوع من مادة PVC

موقع حراج للتجارة

هي من المواقع العاملة داخل المملكة العربية السعودية والذي يقوم بدور الوسيط بين التاجر والمشتري وهو يضم العديد من الاقسام سواء للأثاث والألعاب والأجهزة وأيضا العقارات والمواشي والأهم من ذلك عرض الألعاب المائية وألعاب الحدائق 

ومن ضمن الألعاب المعروضة للبيع على الموقع هي العاب المراجيح خاصة بالمناطق المائية او الحدائق وهي مصنوعة من الفيبر القوى مع خاصية الشحن والتوصيل وأيضاً التركيب  لجميع مناطق المملكة

شركات ألعاب الحدائق المنزلية بالسعودية والألعاب المائية من خلال موقع بيزات الإلكتروني

يوفر الموقع المنتجات المتنوعة ويقوم بشحنها إلى العديد من البلدان العربية على رأسها المملكة وباقي دول الخليج العربي

ومن ضمن الألعاب المعروضة للبيع على الموقع 

اولا.. ملاعب صابونيه وزحليقة: ويتوفر ايضا مع الملعب الصابوني نطيطة هوائية

مصنوعة من خلال أفضل مصنع العاب ترفيه في المملكة، والذي يقدم خدمات استشارية مجانية والأهم من ذلك استخدام مواد ذات جودة عالية بخصومات قد تصل إلى 50%، بالإضافة إلى ذلك توفر ضمان للألعاب الهوائيه لمدة عامين. وفي نفس السياق فإن الملحقات مجانية والتوصيل مجاناً لأي مكان أو مدينة يطلبها العميل . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *