محلات فساتين زواج في الرياض .. فساتين زواج فخمة

محلات فساتين زواج في الرياض .. فساتين زواج فخمة

محلات فساتين زواج في الرياض .. فساتين زواج فخمة

محلات فساتين زواج في الرياض .. فساتين زواج فخمة، فقد يكون اختيار فستان الزفاف للعروس مصدر قلق حيث أن إيجاد الفستان الذي يناسب ذوق العروس وشكلها وميزانيتها ليس بالأمر السهل دائمًا ، لكن التنوع الهائل للخيارات المتاحة في محلات الزفاف يزيل العبء عن ذهن العروس. لذا سنستعرض هنا أشهر محلات فساتين الزفاف في الرياض والتي تقدم العديد من التصاميم للعرائس.

إليك: محلات فساتين زواج في الرياض .. فساتين زواج فخمة

فساتين زفاف

يوجد في مدينة الرياض العديد من الخيارات لشراء فساتين زفاف بتصاميم مختلفة
تقدم محلات الزفاف في الرياض مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب الجميع ، بما في ذلك فساتين الزفاف للمحجبات ، وكذلك بعض فساتين الزفاف للبيع أو التأجير أو حسب الطلب. إليكم أشهر المحلات في الرياض:

محلات فساتين زواج في الرياض: بوتيك أزياء الأعراس

أحد أشهر محلات فساتين الزفاف الفاخرة في الرياض ، يقدم بوتيك أزياء الزفاف هذا تصميمات فريدة وجميلة لكل ما يمكن أن تحلم به كل عروس ، بما في ذلك فساتين وإكسسوارات فريدة من نوعها لإكمال إطلالتها. يمكن للعروس أن تطلب ما تحتاجه من البوتيك ، ويمكن توصيلها عبر خدمات الشحن في أي مكان في المملكة العربية السعودية.

الموقع: شارع العليا ، العليا ، الرياض
ساعات العمل: السبت – الخميس 04:30 مساءا – 10:30 مساءا
معلومات الاتصال: 504308630

محلات بسمة الجزائري للأزياء

إذا كان طلب العروس تصميم أنيق ومختلف فلن تجد طلبها إلا في بوتيك بسمة الجزائري حيث توجد فساتين الزفاف بحسب الطلب وكل تصميم يتوفر منه عدد محدد من القطع والذي نضمن للعروس مظهر مميز لم يسبق له مثيل. يوفر المتجر الخصوصية لعملائه من خلال توفير غرف مريحة وفسيحة للملابس ، بالإضافة إلى تقديم جميع الإكسسوارات لإطلالة الزفاف ، بما في ذلك الحجاب والتيجان ، فلا داعي للقلق بشأن الحصول على إطلالتهم والبحث عن ساعات طويلة. في مكان آخر.

اقرأ أيضا  محلات فساتين سهرة في جدة .. وين الاقي فساتين سهرة في جدة

الموقع: عمارات موبايلي المهندس مساعد العنقري السليمانية الرياض
ساعات العمل: السبت – الخميس 04:30 مساءا – 10:30 مساءا
معلومات الاتصال: 538549181

محلات فساتين زواج في الرياض: بوتيك المياس

محلات فساتين زفاف

من أفضل الخيارات لمتاجر العرائس في الرياض بوتيك المياس ، وهو من أقدم وأفضل المحلات الماهرة التي تقدم فساتين زفاف جميلة وفاخرة ومميزة مع مجموعة متنوعة من الخيارات حيث تجد العرائس العديد من التصاميم التي تناسب ذوقها وراقية. خيارات نهاية.

الموقع: شارع موسى بن نصر حي العليا بالرياض
معلومات الاتصال: 114620987

محلات برونوفياس

تمتد خبرة متجر برونوفياس كمتجر للأعراس إلى أكثر من خمسين عامًا ، مما يجعله من أقدم المتاجر في هذا القطاع في الرياض ، حيث يقدم للعروس كل ما تحتاجه ويتناسب مع ذوقها. يكرس صاحب المتجر أيضًا جهوده لتقديم المشورة للعروس لإتقان ملابسها وأناقتها.

الموقع: طريق الازدهار الدائري الشرقي ، الرياض
معلومات الاتصال: 112571484

محلات فساتين زواج في الرياض: محل روزا كلارا

يعتبر متجر فساتين روزا كلارا من أفضل محلات الملابس في الرياض ، حيث يقدم فساتين بأشكال وتصاميم عديدة ، من فساتين الزفاف الرائعة إلى فساتين الزفاف الفاخرة والأنيقة. تم تصميم المتجر على غرار مصممة الأزياء العالمية روزا كار ، والتي سمي المتجر باسمها.

الموقع: الدائري الشمالي ، العقيق ، الرياض
ساعات العمل:
من السبت إلى الخميس 9:30 صباحًا حتى 11:00 مساءً
الجمعة 03:00 مساءا – 11:00 صباحا
معلومات الاتصال: 599821992

بوتيك سابيه

إذا كانت متطلبات العروس هي فستان زفاف فريد وأنيق ، فلا خيار أمامها سوى بوتيك Sabeh الذي يقدم مجموعة واسعة من تصاميم فساتين الزفاف الأنيقة ومجموعة متنوعة من مجموعات البوتيك. يمكن للعرائس زيارة البوتيك الذي يمكنهم من خلاله مشاهدة أحدث التصاميم.
الموقع: شارع موسى بن نصير ، السليمانية ، الرياض
ساعات العمل: السبت – الخميس 04:00 مساءا – 10:30 مساءا

اقرأ أيضا  فوائد قناع الذهب بالكولاجين للعروس قبل الزفاف

محلات فساتين زواج في الرياض: بوتيك برايدال كوتور

يقدم فريق برايدال كوتور خدمة شخصية للعروس ، مما يمنحها راحة البال للمساعدة في اختيار فستان الزفاف الذي يناسب ذوقها وشكلها. يقدم مجموعة كبيرة من العباءات والحجاب وإكسسوارات الشعر والأحذية والإكسسوارات لتكمل وتضيف الأناقة إلى ملابس الزفاف الفاتنة. بوتيك برايدال كوتور هو البوتيك الوحيد في الرياض الذي يقدم فساتين القديس باتريك المجانية في جميع أنحاء المملكة.

الموقع: شارع العليا ، العليا ، الرياض

محلات ديميتريوس

يقدم بوتيك ديميتريوس مجموعة واسعة من فساتين الزفاف الفاخرة والرائعة في مجموعة متنوعة من التصاميم الحديثة والكلاسيكية على حد سواء ، ومن المؤكد أن العرائس ستجد كل ما تريده في ديميتريوس. بالإضافة إلى تقديم خدمات الخياطة للمحل ، وتعديل الفستان ليناسب العروس.

الموقع: 74 شارع العليا ، الرياض
معلومات الاتصال: 572210661

محلات فساتين زواج في الرياض: فساتين ليلة وناسة

تفصيل فساتين زفاف

تقدم بعض محلات فساتين الزفاف خدمات الملابس المخصصة
متجر فساتين ليلى وناسا هو أحد متاجر فساتين الزفاف الرخيصة في الرياض ، حيث يقدم فساتين عالية الجودة وأقمشة مبتكرة. بالإضافة إلى بيع وتأجير فساتين الزفاف الجاهزة أو الخدمات المفضلة ، فإن مدة الدورة حوالي عشرين يومًا بسبب التفاصيل. يجب على العملاء دفع مقدم بعد تأكيد الطلب ودفع الباقي عند استلام البضائع. تعتبر فساتين الزفاف في المتجر رخيصة حيث تبدأ أسعار فساتين الزفاف من 1،500 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *