شركات التصميم الداخلي في دبي .. الكيدرا للتصميم الداخلي

شركات التصميم الداخلي في دبي .. الكيدرا للتصميم الداخلي

شركات التصميم الداخلي في دبي .. الكيدرا للتصميم الداخلي

شركات التصميم الداخلي في دبي .. الكيدرا للتصميم الداخلي، حيث تمثل شركات التصميم الداخلي في دبي أهم العوامل التي تلعب دورًا مهمًا في إبراز الجماليات المعمارية والهندسية للشقق والفنادق والشركات. فهم يقدمون أحدث الديكورات وأجمل التصميمات الداخلية لإضافة جمالية فريدة للمنزل أو العمل. نقدم لكم اليوم قائمة بأفضل شركات التصميم الداخلي المعروفة في دبي وأهم المعلومات المتعلقة بها.

إليك: شركات التصميم الداخلي في دبي .. الكيدرا للتصميم الداخلي

غرفة

شَركات التصميم الداخلي في دبَي تمنح مكتبك ديكور فريد من نوعه
هناك مجموعة كبيرة من شَركات التصميم الداخلي في دبَي تتنوع في خدماتها وتصميمها وطبيعة الديكور والجودة والعديد من العوامل الأخرى ، لذلك قررنا أن نوفر عليك عناء البحث عنها وقمنا بجمعها جميعًا في قائمة واحدة .

الكيدرا ALGEDRA

تتصدر الكيدرا قائمة شركات التصميم الداخلي في دبي لعدة أسباب ، ليس أقلها أنها تقدم خدمات تصميم داخلي مذهلة عالية الجودة ، بما في ذلك جميع أنواع تخطيط المساحات والتصميم الداخلي والديكور ، بالإضافة إلى إدارة الأعمال التجارية والسكنية المشاريع.

تهدف الشركة إلى تقديم حلول فريدة لمختلف المشاريع ، بتصميم داخلي ومعماري وديكور مستوحى من الثقافات الشرقية والغربية ، بالإضافة إلى العمارة اليونانية والإيطالية.

الموقع: مكتب رقم 1501 ، كلستر واي ، أبراج بحيرات جميرا
ساعات العمل: 08:30 صباحا – 06:30 مساءا (السبت – الخميس)
الاتصال: 9703363 04

سبازيو SPAZIO

مع 11 عامًا من الخبرة في هذا المجال ، أشرف سبازيو على أكثر من 347 تصميمًا داخليًا خاصًا و 185 من التجهيزات والديكورات الداخلية ، وحصل على ثقة العملاء في دبي والعديد من الجوائز ، ليصبح اليوم أحد أفضل شركات التصميم الداخلي في دبي.

اقرأ أيضا  أشهر شواطئ دبي الخاصة .. ما هو افضل شاطئ في دبي؟

مع مجموعة من أمهر المتخصصين في مجال التصميم الداخلي ، تقدم الشركة أكبر اختيار ، بما في ذلك تصميم الشقق ، ومباني المدينة ، والفيلات ، والقصور ، والمكاتب ، والشركات ، والمطاعم ، إلخ.

الموقع: شارع الشيخ زايد ، البرشاء 1
ساعات العمل
من الأحد إلى الخميس: 9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً
السبت: 09:00 ص – 02:00 م
الاتصال: 0011399 04

ذا بيج فيتاوت 

تعتبر شركة Vitaout من الشركات المتميزة في تصميم ديكور المنزل
إذا كنت تبحث عن شركة تصميم داخلي في دبي لتجديد الجزء الخارجي من الفيلا الخاصة بك من الداخل ، فإن شركة European Vitaut في دبي هي الخيار المناسب لك ، حيث تتخصص الشركة في الديكور والتصميم الداخلي للفيلات ، بهدف تقديم أفضل خدمة وأفضل تصميم.

الموقع: Arkuz
الاتصال: 4444709 04

جودوين أوستن جونسون

عندما يتعلق الأمر بشركات الديكور في دبي ، لا يسعنا إلا أن نذكر جودوين أوستن جونسون ، إحدى أشهر شَركات التَصميم الداخلي في دبي والإمارات العربية المتحدة بأكملها. تعمل الشركة بشكل رئيسي في التصميم الداخلي للفنادق والشقق والفيلات والشركات والعقارات الأخرى. إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على تصميمه المذهل. فتفضل بزيارة فندق السيف وسيرينا ريزيدنس ومدرسة الإمارات الدولية وفندق شيراتون مول الإمارات في دبي.

الموقع: شارع أم سقيم ، البرشاء 1
مواقيت العمل: تبدأ من الـ08:00 ص – حتي الـ05:30 م (من يوم الأحد – إلى يوم الخميس)
الاتصال: 7555323 04

شركات التصميم الداخلي في دبي:  ديزاين كونسبت

قد يكون تحقيق تصميم داخلي أنيق وبسيط أمرًا صعبًا لأن هذه النتيجة تتطلب مهارة كبيرة وخبرة واسعة في مجال التصميم والديكور والتأثيث. ومن خلال مواهب ومهارات أولئك الذين يعملون في Design Concept ، أحد أهم الشركات في دبَي شَركات التَصميم الدَاخلي حيث يمكنك الحصول على نتائج مرضية ومثل هذه التصاميم الرائعة.

اقرأ أيضا  أهم شركات الديكور في الرياض .. أبرز شركات تصميم داخلي في السعودية

تتميز Design Concept بوجود فريق أمهر من المصممين والخبراء في المجال لضمان. أفضل النتائج الممكنة لعملائها كما تقدم الشركة خدماتها بأسعار مناسبة حيث أنها من الشركات التي ننصحك بها إذا أردت احصل على تصميم منزل فاخر بميزانية محدودة ، تعامل معه.

الموقع: مجمع دبي للاستثمار 2
مواقيت العمل: تبدأ من الـ08:30 صباحا – إلى الـ06:00 مساءا (من يوم السبت – حتي يوم الخميس)
الاتصال: 8108277 04
2266954055

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *