أفضل فنادق مدريد 5 نجوم .. عند السياحة في مدريد

أفضل فنادق مدريد 5 نجوم .. عند السياحة في مدريد

أفضل فنادق مدريد 5 نجوم .. عند السياحة في مدريد

أفضل فنادق مدريد 5 نجوم .. عند السياحة في مدريد، حيث يعد شهر نوفمبر أحد أفضل أوقات السنة لزيارة مدريد بإسبانيا. الجو بارد ومريح هناك ، بعيدًا عن الزحام. لذلك ، أسعار الفنادق أقل. لذا فيما يلي سنأخذك في جولة في أفخم فنادق مدريد.

إليك: أفضل فنادق مدريد 5 نجوم .. عند السياحة في مدريد

غران ميليا بالاسيو دي لوس دوكويس

أفضل فنادق مدريد 5 نجوم: فور سيزونز هوتل مدريد

يقع فندق Four Seasons Madrid على بعد 500 متر من محطة مترو Gran Via ، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة للسيارات ومركز للياقة البدنية. يوجد في هذا الفندق غرفًا عائلية ، كما يوجد به تراسًا للنزلاء. بالإضافة إلى ذلك يوجد به مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وكذلك خدمة الغرف ونقل المطار  وخدمة واي فاي مجاني. تحتوي بعض غرف الفندق على حمام خاص وإطلالات على المدينة. يستطيع نزلاء الفندق كذلك الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال. يحتوي الفندق على سبا ومركز صحي مع حوض استحمام ساخن. من أبرز الأماكن بالقرب من الفندق متحف Thyssen-Bornemisza الوطني و Gran Via. يقع أقرب مطار وهو مطار Adolfo Suarez Madrid-Barajas على بعد 16 كم من الفندق.

فندق أونيكو مدريد

يقع هذا المبنى المُجدد الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر في حي سالامانكا في مدريد ، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وجيمًا عصريًا وساحة فناء حديقة. هذا الفندق البوتيك مصمم بشكل فريد. تم تجهيز كل غرفة أنيقة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي وقاعدة للآيبود. تقع محطة قطار ريكوليتوس ومحطة مترو كولون على بعد حوالي 500 متر. توجد حديقة ريتيرو الرائعة على مسافة عشر دقائق فقط مشياَ على الأقدام. يحتوي الفندق على العديد من الصالات ومكتبة. يقدم المركز الصحي مجموعة متنوعة من جلسات المساج.

اقرأ أيضا  أفضل فنادق فالنسيا إسبانيا .. السياحة في فالنسيا، اين تقع فالنسيا

أفضل فنادق مدريد 5 نجوم: غران ميليا بالاسيو دي لوس دوكويس

يوجد فندق غران على بعد ثلاثمة متر فقط من القصر الملكي في مدريد والمسرح والكاتدرائية. ويضم الفندق مسبحًا موسميًا على السطح وتراسًا يوفر إطلالات بانورامية على المدينة. يقع الفندق في قصر يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر مستوحى من اللوحات الشهيرة لفيلازكويز ويضم حدائقه التاريخية المورقة. يضم الفندق أيضًا مركز Thai Room الصحي وجيم يعمل على مدار الساعة. تتميز الغرف والأجنحة في هذا الفندق بديكور أنيق وخدمة الواي فاي المجانية. يحتوي الفندق على 3 مطاعم تقدم المأكولات الإسبانية والفرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *