فنادق فخمة في كاتالونيا إسبانيا .. دليل أفضل الفنادق في كاتالونيا 

فنادق فخمة في كاتالونيا إسبانيا .. دليل أفضل الفنادق في كاتالونيا 

فنادق فخمة في كاتالونيا إسبانيا .. دليل أفضل الفنادق في كاتالونيا

فنادق فخمة في كاتالونيا إسبانيا .. دليل أفضل الفنادق في كاتالونيا، فكاتالونيا لديها لغتها وتقاليدها الخاصة، على عكس بقية إسبانيا ، وهذا جزء من سبب جذبها للعديد من السياح. حيث أنها تتميز بتاريخ القرون الوسطى والجبال الوعرة وإطلالات على البحر الأبيض المتوسط. لذا فيما يلي قم بزيارة أفخم فندق في كاتالونيا.

إليك: فنادق فخمة في كاتالونيا إسبانيا .. دليل أفضل الفنادق في كاتالونيا

أفضل الفنادق في كاتالونيا

فنادق فخمة في كاتالونيا إسبانيا: فندق وسبا لو ميريديان را بيتش

Le Méridien Ra Beach هو منتجع فاخر يقع على شاطئ Sant Salvador في Costa Daurud. ويضم الفندق سبا ومسبحًا في الهواء الطلق وغرفًا مع شرفات وخدمة الواي فاي المجانية. يقع الفندق في مبنى يعود تاريخه إلى عشرينيات القرن الماضي بتصميم داخلي حديث. غرفة فسيحة بديكور أنيق وسقوف عالية وتلفزيون بشاشة مسطحة.  يحتوي المنتجع على مطعمين يقدمان مجموعة متنوعة من الأطباق والبوفيهات الكاتالونية. يوفر السبا الشامل في Ra Beach العلاج المائي والعلاج بمياه البحر ، فضلاً عن المساج. يوجد أيضًا نادي للأطفال به أنشطة وحرف مصممة خصيصًا للضيوف الصغار. يمكنك القيادة إلى وسط برشلونة في 45 دقيقة.

فندق نيري ريلايس آند شاتو

يقع هذا الفندق الأنيق والحصري في قصر نبيل من القرن الثامن عشر يطل على ساحة منعزلة في قلب الحي القوطي. يتناقض أسلوبه المعاصر بشكل صارخ مع محيطه التاريخي الرائع. يقع فندق Neri بجوار كاتدرائية المدينة وعلى مسافة قصيرة من منطقة La Rambla الصاخبة. يحافظ التصميم الداخلي المتطور للفندق على سحر الفترة الأصلي للمبنى ويعززه. يجمع هذا التصميم بين الموسيقى الهادئة والروائح الحسية لخلق جو فريد من نوعه في هذه المدينة القديمة ذات الأجواء الرائعة في وسط برشلونة. استمتع بالأطباق الشهية في مطعم الفندق. يقدم الفندق شققًا في مبنى كلاسيكي تم تجديده على بعد أمتار قليلة.

اقرأ أيضا  أفضل فنادق مدريد 5 نجوم .. عند السياحة في مدريد

فنادق فخمة في كاتالونيا إسبانيا: فندق ذا سيراس 

يتمتع فندق The Sierras ذو الـ 5 نجوم بموقع مثالي بجانب البحر في الحي القوطي بمدينة برشلونة ، ويضم مسبحًا لا متناهيًا على السطح ومطعمًا حائزًا على نجمة ميشلين. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. الخدمات الفاخرة مثل انتقالات المطار وسيارات الليموزين وخدمات الكونسيرج وخدمة صف السيارات هي المعيار في هذا الفندق. يقع الفندق في مبنى تاريخي حيث بدأ الرسام الشهير بابلو بيكاسو حياته المهنية عام 189 ، ويحافظ على الواجهة الأصلية للمبنى.

جميع غرف الفندق الأنيقة مكيفة وعازلة للصوت ، وتضم شرفة خاصة تطل على بورت فيل في برشلونة أو شارع دي ميس في الحي القوطي. تم تجهيز كل غرفة بأحدث وسائل الراحة مثل أجهزة التلفزيون الذكية عالية الدقة وأنظمة الصوت اللاسلكية والحمامات مع أردية الحمام والنعال. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار أو الكوكتيلات المميزة في الصالة الأنيقة على التراس الموجود على السطح أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر أثناء الاستماع إلى الموسيقى الهادئة. يقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء. يقع هذا الفندق البوتيكي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف بيكاسو ومحطة قطار Estaci de França.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *