أفضل المولات في حائل .. دليل أكبر مول في حائل

أفضل المولات في حائل .. دليل أكبر مول في حائل

أفضل المولات في حائل .. دليل أكبر مول في حائل

أفضل المولات في حائل .. دليل أكبر مول في حائل، حيث تتميز حائل بصخب الحياة ، حيث تضم مراكز التسوق في حائل علامات تجارية محلية وعالمية. وتعتبر مدينة حائل واحدة من المدن المتقدمة في المملكة ولا تزال تتطور وتنمو مع وجود المزيد من المشاريع الكبيرة التي تجذب السكان المحليين والسياح من مختلف الأماكن.

إليك: أفضل المولات في حائل .. دليل أكبر مول في حائل

أفضل مولات حائل

يتميز مركز حائل بالعديد من الأنشطة الترفيهية لقضاء أمتع الأوقات
ستكون تجربة التسوق في حائل مول ممتعة مع خياراته العديدة. سواء كنت في متاجر الملابس أو متاجر العطور أو متاجر مستحضرات التجميل المختلفة أو الأجهزة المنزلية ومحلات الأثاث أو حتى الهواتف المحمولة ومتاجر الألعاب ، ستستمتع بتجربة تسوق تبدأ من أفضل المتاجر العالمية والمحلية.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز مركز حائل للتسوق بمطاعم عالمية ومأكولات محلية ومقاهي وألعاب لأفراد الأسرة لقضاء يومهم الخاص.

تتميز بلدية حائل بوجود أسواق خارجية فريدة مثل سوق برزان حائل أحد أسواق حائل الرائعة. يضم سوق برزان حائل العديد من المقاهي والمطاعم ، بالإضافة إلى المحلات التجارية المتنوعة ، حيث تتمتع بتجربة تسوق خارجية متنوعة.

سوق الدلال في حائل

يعد سوق Auctioneer أحد الأسواق المتخصصة في Hal ، ويحافظ على تراث شعبي
يعتبر باعة المزادات في حائل من أشهر أسواق القهوة في المدينة ويزداد الطلب عليها خلال الإجازات والمناسبات الخاصة ، حيث يشترون أنواع مختلفة من الباعة مثل البغدادية والقريش التي تعتبر أغلى وأفضلها. هذا يكمل المعروضات التراثية مثل المحامسة والنجر.

المكان: المزبر ، حائل

أفضل المولات في حائل: الهزاز مول

يعتبر مول الهزاز من أسهل المولات في حائل حيث أنه متجر كبير وليس عدة متاجر. يركز بشكل أساسي على ملحقات الأجهزة المنزلية الرائعة ، وهناك أيضًا مناطق خاصة للأجهزة الكهربائية والملابس.

اقرأ أيضا  متي اليوم الوطني السعودي، موعد إجازة اليوم الوطني 2023/1445 متى تبدأ وتنتهي؟

الموقع: الوسيطة ، حائل
ساعات العمل:
السبت – الخميس 8:00 ص – 12:15 م | 4:15 م – 12:00 م
الجمعة: 4:15 م – 12:00 م
معلومات الاتصال: 966165320181

جاردن مول حائل (الحديقة مول)

يعتبر جاردن مول من أشهر المولات وأكثرها زيارة في حائر ، وهو محاط بأحد أشهر المنتزهات والمنتزهات في الحائر ، والتي يرتادها الكثير من السكان المحليين والسياح.

يتكون مول جاردن من ثلاثة طوابق ويضم 49 متجرًا عالميًا يلبي مختلف الفئات والاحتياجات ، بالإضافة إلى العديد من المقاهي الهادئة والأنيقة ذات الإضاءة الخافتة وقاعة مخصصة للمطاعم العالمية.

الرواد مغرمون جدًا بالتجول في الحدائق أو الأرصفة ثم الدخول إلى مركز تسوق الجاردنز للتسوق من المتاجر ، ويمكنهم أخذ قسط من الراحة في بهو المطعم أو في أحد المقاهي. يمكن للأطفال لعب مجموعة متنوعة من الألعاب في غرفة اللعب الآمنة.

تم الإعلان سابقًا عن أن افتتاح أول دار سينما في الجاردنز مول يعد من أوائل مشاريع الأفلام في هيلر مول وأحد مشاريع هيلر سيتي للتطوير العقاري.

الموقع: أجا حائل 55427
ساعات العمل:
السبت – الخميس 8:00 صباحًا – 12:00 ظهرًا
الأحد: 24/7

سماح سنتر حائل

مركز سماح (أو سماح مول) هو أحد مراكز التسوق الأولى والأجمل في حائل ، ويقع بالقرب من حديقة سماح. يوجد في سماح سنتر مجموعة كبيرة من المحلات التجارية العالمية والمحلية وكذلك الترفيه العائلي.

الموقع: طريق الملك فيصل
معلومات الاتصال: 966508179495

أفضل المولات في حائل: سلمى مول في حائل

يضم مركز سلمى للتسوق ماركات عالمية من الملابس والعطور والساعات.
يوجد العديد من المحلات التجارية في سلمى مول تصل إلى 60 ، يضم سلمى مول في حائل العديد من العلامات التجارية العربية والمحلية والعالمية المعروفة ، مع مرافق أخرى إلى جانب المركز الترفيهي ، يبرز سلمى مول بين مراكز التسوق في حائل.

اقرأ أيضا  رقم ارامكس الموحد لخدمة العملاء السعودية المجاني 2024، فروع aramex في السعودية

الموقع: شارع الملك سعود بن عبد العزيز
معلومات الاتصال: 966920000262

مجمع العرب بلازا

مجمع ارابيان بلازا هو أحد المشاريع الجديدة التي طورتها مدينة حائل ، كما أنه من أحدث مراكز التسوق في حائل. اجعل من السهل على السكان المحليين رؤية هذا المشروع المعقد والاستمتاع بزيارته. يهدف المشروع أيضًا إلى الجمع بين العلامات التجارية المحلية والعالمية تحت سقف واحد.

الموقع: المحطة
ساعات العمل:
يوميًا من 9:00 صباحًا – 12:00 ظهرًا

أفضل المولات في حائل: الحسون سنتر حائل

يتكون مركز الحسون بحائل من عدة متاجر ، منها المتجر الدولي المعروف أيضًا باسم “حائل مول”. خلافا لغيرها من مراكز التسوق في حائل فهي تضم متجرا كبيرا للملابس يتكون من ثلاثة طوابق ، كما يتميز بمتوسط ​​أسعار مناسب لجميع الفئات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مطاعم وكافيتريات والعديد من المقاهي وصالات خاصة للأطفال والترفيه العائلي.

الموقع: طريق الملك فيصل
ساعات العمل:
يوميًا من 8:30 صباحًا – 12:00 صباحًا
الجمعة: 12:30 ظهراً – 12:00 ظهراً
معلومات الاتصال: 966920001075

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *