أشهر المطاعم الهندية في جدة .. مطعم هندي جدة عوائل

أشهر المطاعم الهندية في جدة .. مطعم هندي جدة عوائل

أشهر المطاعم الهندية في جدة .. مطعم هندي جدة عوائل

أشهر المطاعم الهندية في جدة .. مطعم هندي جدة عوائل، حيث يُعرف المطبخ الهندي في جميع أنحاء العالم بسبب النكهات الفريدة للأطباق ، والتي غالبًا ما تُعرف بتوابلها الهندية الخاصة مثل الكاري ، وبسبب التنوع الثقافي. تحرص المملكة العربية السعودية على تقديم مجموعة متنوعة من المطاعم من مختلف الثقافات ، واليوم في هذا المقال سنناقش أشهر المطاعم الهندية في جدة ، تابعونا للتعرف على أشهر هذه المطاعم.

إليك: أشهر المطاعم الهندية في جدة .. مطعم هندي جدة عوائل

 

قائمة طعام هندي

قائمة أشهر المطاعم الهندية في جدة

تختلف المطاعم الهندية في جدة قليلاً عن تلك الموجودة في الهند ، وهذا نابع من الاهتمام بأدق التفاصيل ، سواء كانت أسرار إعداد الطعام ، أو الديكور والأجواء وتقديم المطاعم المختلفة. مطاعم هندية في جدة. فيما يلي سنذكر أفضل المطاعم الهندية في جدة ونرتبها بناءً على آراء العملاء وتجاربهم الأصيلة.

مطعم البهارات الهندية

مطعم البهارات الهندية مدرج كواحد من المطاعم الفخمة والمميزة التي تقدم المأكولات الهندية في جدة ويعتمد هذا التصنيف أيضًا على تقديم جميع أصناف وأنواع الأطباق الهندية المناسبة للغداء أو العشاء ويمكن للأطفال مشاركة جزء من القائمة ، معدة وصرفها فقط مجموعة من خيارات الطعام الهندي المناسبة للأطفال للاستمتاع.

في مطعم Indian Spices في جدة ، يتم تحضير الطعام من قبل كبار الطهاة من الهند وفريقهم المحترف ذو الخبرة الطويلة في هذا المجال. الهند. تتميز قائمة مطعم Indian Spices Restaurant بتنوعها الفريد من نوعه ، حيث تتميز بالأطباق الهندية التقليدية والمعاصرة ، والتي تم إعادة تصور العديد منها بطرق جديدة لإرضاء الأذواق الأكثر تميزًا اليوم.

اقرأ أيضا  اقرب فرع سمسا من موقعي 2024، كيف اتواصل مع شركة سمسا واتس؟

يعتقد مالكو مطعم Indian Spices عمومًا أن تجربة تناول الطعام الخاصة بك يجب أن تكون رحلة طهوية وثقافية تشمل جميع حواسك حتى تتمكن من الاستمتاع بكل ما يقدمه المطبخ الهندي ، لذلك كل ما عليك فعله هو إغلاق عينيك والاستمتاع بـ النكهات والروائح الحقيقية للهند وطعامها.

معلومات الاتصال بمطعم Spice of India

الموقع: شارع سريع ، طريق الملك عبد العزيز ، جدة.
ساعات العمل: 01:00 ظهرا – 12:00 ظهرا (يوميا)
الاتصالات: 0122753944 | 0503969617

مطعم موغلاي

يحتل مطعم موغلاي الهندي مكانة جيدة في قائمة أفضل المطاعم الهندية في جدة ، فإلى جانب النكهات الفريدة التي يقدمها ، فهو يعتبر وجهة مثالية للعائلات حيث يحتوي على قسم مخصص للعائلات والأفراد ، ويتمتع بأجوائه الجميلة والرائعة. ديكور عصري رائع ، لذا يجب أن يكون من يزوره أحد المطاعم المفضلة لديه ، وهو يزوره من وقت لآخر لتجربة كل شيء في قائمة طعامه.

تشمل قائمة موغلاي مجموعة واسعة من الأطباق المستوحاة من الهند ، بما في ذلك الحساء مثل حساء الطماطم وحساء الليمون والكزبرة ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من السلطات والأطباق الرئيسية وأطباق الدجاج واللحوم اللذيذة.

معلومات الاتصال بمطعم موغلاي

الموقع: حي الأجاويد بجدة.
ساعات العمل: 01:00 – 03:30 صباحا (يوميا)
معلومات الاتصال: 0122900510

مطعم شيزان الهندي

يعد مطعم شيزان من أكبر وأشهر سلاسل المطاعم الهندية في المملكة العربية السعودية ، وله فروع متعددة في جدة إلى جانب الرياض والدمام.

يقدم مطعم شيزان الهندي الأطباق الهندية الأصيلة باستخدام أشهر البهارات والتوابل الهندية.

بعض الأطباق الأكثر شعبية في شيزان تشمل الدجاج البرياني ، السمبوسة باللحم ، حساء الطماطم ، والدجاج بالزبدة – أو الدجاج بالزبدة – أرز الزعفران.

اقرأ أيضا  أجمل أماكن سياحية فى جدة للعوائل .. تمتع بزيارتها فى الصيف 2022

معلومات الاتصال بمطعم Snake Zan Indian

الموقع: له عدة فروع في جدة (الكورنيش ، الحمراء ، الشاطئ ، صاري ، الفيصلية ، شارع الأمير سلطان).
ساعات العمل: 01:00 م – 03:30 م | 07:00 م – 12:30 م (يوميا)
معلومات الاتصال: 0126603192

مطعم المذاق الهندي

مطعم اشاز الهندي

استمتع بتجربة هندية أصيلة في أطباق أعدها أمهر الطهاة المحترفين من الهند. Indian Taste هو مطعم هندي شهير ومعترف به في المملكة العربية السعودية مع العديد من المنافذ بين جدة وخميس مشيط. مصنفة من بين أفضل المطاعم الهندية في جدة.

في مطعم Indian Fusion ، يمكنك تدليل نفسك بأكثر من 30 دورة تدريبية تتراوح بين المقبلات والحلويات والأطباق الهندية الرئيسية. مع أقسام مصممة للعائلات من ذوي الاحتياجات الخاصة ، بالإضافة إلى أقسام للأفراد.

معلومات الاتصال بالمطعم الهندي

الموقع: له عدة فروع في جدة (المروة ، البساتين ، السامر).
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 01:00 مساءً – 01:30 صباحًا
الخميس والجمعة: 01:00 م – 02:00 ص
التواصل: 0126650909 | 920022364

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *