أجمل شواطئ دبي المفتوحة .. شاطئ جميرا المفتوح، شواطئ دبي المجانية

أجمل شواطئ دبي المفتوحة .. شاطئ جميرا المفتوح، شواطئ دبي المجانية، فقد حظيت إمارة دبي مؤخرًا باهتمام كبير من المقيمين والزائرين والسياح من مختلف أنحاء العالم ، وذلك لأنها تقدم مزايا لا مثيل لها في أي مكان آخر ، بدءًا من التميز الحضري وتجديد شباب دبي من خلال الفرص الاستثمارية الرائعة. مع فرصة زيارة المعالم السياحية والأنشطة التي يمكن القيام بها في دبي مثل زيارة الشواطئ الخلابة والجميلة التي تجذب المواطنين والمقيمين والعديد من الناس الذين يذهبون حصريًا إلى شواطئ دبي للاستمتاع والاسترخاء وممارسة أنواع مختلفة من الأنشطة ومنها الرياضات البرية والبحرية، لذا فقد أعددنا لكم اليوم دليلاً شاملاً لأهم الشواطئ المفتوحة في دبي والتي ننصحكم بزيارتها في أسرع وقت ممكن.

إليك: أجمل شواطئ دبي المفتوحة .. شاطئ جميرا المفتوح، شواطئ دبي المجانية

شواطئ دبي

شواطئ دبي

شاطئ جميرا المفتوح دبي

تعد شواطئ جميرا المفتوحة على مصراعيها من بين أجمل شواطئ دبي
نبدأ قائمتنا من الشواطئ المجانية في دبي بشاطئ جميرا المفتوح ، أحد أشهر شواطئ دبي المفتوحة للجمهور والأكثر جذبًا للسياح. يقع جميرا أوبن بيتش دبي في جميرا 1 ، وهو فريد من نوعه في تقديم مجموعة من الخدمات عالية الجودة والمرافق الفريدة بما في ذلك رجال الإنقاذ والمظلات والمقاعد ، فضلاً عن ملعب كرة قدم شاطئي وثلث الكرة الطائرة الشاطئية ، فضلاً عن مسارات ركوب الدراجات ومسار آخر مخصص للجري والمشي في دبي جميرا على البحر. بالإضافة إلى ما سبق ، يضم الشاطئ أيضًا العديد من الأماكن التي تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة لتناسب كل الأذواق في دبي جميرا بيتش.

اقرأ أيضا  أشهر شواطئ دبي الخاصة .. ما هو افضل شاطئ في دبي؟

شاطئ الممزر

يليه في قائمة أفضل الشواطئ العامة في دبي للسباحة والأنشطة الترفيهية شاطئ الممزر دبي الشهير ، والذي يعتبره البعض من أجمل وأفضل الشواطئ في دبي بسبب موقعه الاستراتيجي بالقرب من الحدود لأنه يبلغ طول الشاطئ 3 كيلومترات ويربط بين إمارتي الشارقة ودبي. يضم شاطئ الممزر في دبي مرافق للسباحة ، ومنطقة مخصصة للرياضة ، ومنطقة أخرى لتأجير الدراجات ، ومنازل لأصحاب القوارب المبحرة في الخليج العربي ، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال. يحظى هذا الشاطئ بشعبية كبيرة لأنه موطن لواحد من أفضل أماكن الشواء في دبي مما يجعله أيضًا أحد أفضل الشواطئ في دبي للعائلات! تم تجهيز الشاطئ بأهم المتطلبات التي تجعله من أشهر الشواطئ النسائية في دبي ، حيث أنه مخصص لأيام محددة ولا يسمح بدخول أحد.

أجمل شواطئ دبي المفتوحة: شاطئ الصفوح

يعد شاطئ الصفوح في دبي ، المعروف أيضًا باسم شاطئ القصر الأسود أو الشاطئ السري. أحد أفضل الشواطئ في دبي. يتميز الشاطئ بجو هادئ ومريح حيث أنه من أقل الشواطئ ازدحاما في الإمارة. يقع شاطئ القصر الأسود بجوار قلعة دبي الملكية على مشارف نخلة جميرا ويشتهر بإطلالاته الرائعة على مياه بحر دبي الرائعة. بالإضافة إلى شاطئ برج العرب الجميل والرائع للغاية مما يجعله مشمولاً. في قائمة أفضل الشواطئ في دبي.

شاطئ جي بي آر

يحظى شاطئ GBR في دبي بشعبية كبيرة لما يتمتع به من مزايا متعددة لخدمة السكان والسياح وتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. بما في ذلك موقعه الاستراتيجي في منطقة GBR التي تعتبر من أهم المناطق في دبي. حيث تضم أشهرها وأشهرها. الجذب السياحي في الإمارة ، يتميز الشاطئ بمياهه الزرقاء الهادئة. وتحيط به العديد من الفنادق العالمية. ناهيك عن أنه يقدم مجموعة كبيرة من الرياضات المائية مثل التزلج الهوائي والتزلج على الماء والقوارب وركوب الجمال. بالإضافة إلى ذلك. يشتهر الشاطئ أيضًا بمرافقه الترفيهية الغنية مثل The Beach JBR الذي يضم أشهر المطاعم ومجموعة متنوعة من المقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات التي تلبي جميع أذواق السياح.

اقرأ أيضا  أجمل شواطئ الإمارات .. تعرف على أروع 7 شواطئ في الإمارات العربية المتحدة

شاطئ جميرا 2

تم افتتاح جميرا بيتش 2 كأحد شواطئ السباحة الليلية في دبي حيث يمكن للزوار السباحة على مدار الساعة. تم تجهيز جميرا بيتش 2 بشاشات إلكترونية توزع المعلومات التعليمية والتعليمية عن السباحة الليلية. بالإضافة إلى نظام إضاءة متطور لجعل السباحة الليلية خالية من المتاعب.

أجمل شواطئ دبي المفتوحة: شاطئ جميرا 3

مثل شاطئ جميرا 2 ، يعد الشاطئ أحد أشهر شواطئ دبي للسباحة الليلية. لذا فإن الطقس الليلي البارد والنسيم الخفيف يخلقان جوًا رائعًا. تمتد فترة السباحة الليلية من غروب الشمس حتى شروقها في اليوم التالي. وبالإضافة إلى جميع متطلبات الإنقاذ والإسعافات الأولية اللازمة. هناك أيضًا فريق من رجال الإنقاذ المؤهلين والمهرة لضمان تلبية معايير ومتطلبات السلامة لأي شخص يذهب إلى الشواطئ.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *