شاطئ الصفوح في دبي .. موقع شاطئ القصر الأسود في دبي

شاطئ الصفوح في دبي .. موقع شاطئ القصر الأسود في دبي، فدبي مدينة الأحلام ، لذا يمكنك بسهولة العثور على كل ما تريده في دبي ، وظيفة جيدة ، منزل جميل ، أنشطة ترفيهية، والعديد من المزايا التي تجعل دبي واحدة من أشهر مدن العالم ، اليوم نحن سوف نتحدث عن أحد أكثر الأماكن إثارة للاهتمام التي تجذب السياح من حول العالم، ألا وهي شواطئ دبي الخلابة ، وخاصة شاطئ الصفوح ، أو كما هو معروف في دبي ، باسم شاطئ القصر الأسود.

إليك: شاطئ الصفوح في دبي .. موقع شاطئ القصر الأسود في دبي

شاطئ الصفوح في دبي .. موقع شاطئ القصر الأسود في دبي

شاطئ الصفوح

شاطئ الصفوح هو أقل الشواطئ ازدحاما في دبي
يعتقد بعض الناس أن الترفيه والسياحة في دبي يقتصران على التسوق في مراكز التسوق أو زيارة المطاعم الموجودة أعلى الأبراج والفنادق الفخمة مثل برج خليفة ، ولكن هذا ليس بالضبط ما يعتقدون أنه يوجد الكثير من أماكن الترفيه التي يمكن زيارتها في دبي تشمل الأنشطة السياحية في دبي في عطلة نهاية الأسبوع شاطئ الصفوح الذي يتميز بالعديد من الميزات مما يجعله من أشهر الشواطئ في دبي.

مثل الشواطئ الأخرى في دبي ، يتميز شاطئ الصفوح بأجوائه الهادئة والهادئة ، ويطلق عليه البعض اسم الشاطئ السري لأنه معروف بأنه أقل الشواطئ ازدحامًا في دبي.

دليل شاطئ القصر الأسود – الصفوح

تم اطلاق اسم شاطئ القصر الأسود في دبي نظراً لقربه من قصر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي . قم بزيارة هذا الشاطئ الرائع ، يمكنك الاطلاع على القائمة أدناه.

اقرأ أيضا  طريقة حجز تذاكر فعاليات إفطار رمضاني في دبي 2024 بالرابط والخطوات

مرافق شاطئ الصفوح في دبي

منطقة الشاطئ 2.5 كيلو متر
ينقسم عشاق الشاطئ إلى أولئك الذين يبحثون عن الأنشطة الشاطئية الممتعة والصخب والصخب والرياضة وأولئك الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع على شاطئ هادئ أو الاسترخاء أو قراءة كتاب أمام مياه الشاطئ ، فربما يفكرون في جمال شروق أو غروب الشمس وانعكاس أشعة الشمس على البحر مما يخلق لوحة فنية تجلب الراحة لمن يراها.

باختصار ، إذا كنت تنتمي إلى الفئة الثانية من الأشخاص الذين يحبون الهدوء ، فإن شاطئ القصر الأسود مثالي لك لأن موقع شاطئ الصفوح مثالي حيث أنه قريب من القصر الملكي ، لذلك ستكون محاطًا بجمال رائع. جو محاط بأجمل المناظر الطبيعية والمدينة.

من الميزات التي يحبها الكثير من السائحين الخصوصية ، والتي نادرًا ما توجد في شواطئ دبي الأخرى ، بما في ذلك شاطئ جميرا المفتوح المزدحم والصاخب وشاطئ كايت وشاطئ جبل علي. تمتد المنطقة إلى 2.5 كيلو متر بحيث يمكنك بسهولة العثور على منطقة مناسبة لعائلتك بداخلها.

بالإضافة إلى هذه الميزات ، يطل الشاطئ أيضًا على أشهر معالم دبي ، حيث يمكنك مشاهدة برج العرب ونخلة جميرا ، ويمكنك التقاط صور جميلة مع عائلتك أو أصدقائك ، على الرغم من عدم وجود الكثير من الأنشطة المائية ، إلا المياه القريبة من شاطئ البحر ليست عميقة ، لذلك يمكن للأطفال أيضًا السباحة بأمان.

أشياء يجب مراعاتها قبل زيارة شاطئ القصر الأسود

على الرغم من عدم شهرة شاطئ الصفوح في دبي ، إلا أنه يتميز بالعديد من الميزات. ليس أقلها رجال الإنقاذ على الشاطئ ، ولكن الأمر يستحق التفكير في بعض الأشياء. بما في ذلك:
يفتقر إلى حمام أو مكان للاستحمام على الشاطئ
قلة المطاعم ولكن هذا قد لا يكون عائقًا للبعض حيث يُسمح بإحضار الطعام إلى الشاطئ
يحظر دخول أو تناول المشروبات الكحولية على الشاطئ ، أو مزاولة أي عمل مخالف للعادات والتقاليد.
لا رمي النفايات
لا يُسمح لمرتادي الشواطئ بالتقاط الصور

اقرأ أيضا  حديقة الزهور المعجزة 2024 ..الأسعار و كيف أحجز تذكرة حديقة الزهور المعجزة فى دبي

موقع شاطئ الصفوح

أسهل طريقة للوصول إلى شاطئ الصفوح بالسيارة هي أخذ شارع الصفوح من مدينة جميرا. ثم البحث ببطء عن المدخل على اليمين ، مع الأخذ في الاعتبار وجود سلسلة من القصور على الساحل. تجنب القيادة في طريقك عبر المدخل ، لأن المنعطف التالي هو مسافة حوالي 2 كم.

بشكل عام ، إنه لأمر رائع أن تزور هذا الشاطئ ، خاصة لعشاق الترفيه. في حين أن الشواطئ الأخرى في دبي بشكل عام لا تقدم أي أنشطة. فإن شاطئ الصفوح يوفر أجواء مختلفة عن الشواطئ الأخرى ، يمكن أن يتيح لك الاسترخاء واستعادة قوتك ، مناسب أيضًا للعائلات والأطفال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *