مراكز تقدم دورات التصوير الفوتوغرافي في الشارقة .. كيف تتعلم التصوير الفوتوغرافي؟

مراكز تقدم دورات التصوير الفوتوغرافي في الشارقة .. كيف تتعلم التصوير الفوتوغرافي؟

مراكز تقدم دورات التصوير الفوتوغرافي في الشارقة .. كيف تتعلم التصوير الفوتوغرافي؟

مراكز تقدم دورات التصوير الفوتوغرافي في الشارقة .. كيف تتعلم التصوير الفوتوغرافي؟، حيث يلجأ الكثير من الناس إلى تسجيل اللحظات الجميلة من خلال العدسات التي تعكس تفاصيل العالم ، لتسجيل القصص المختلفة التي نعيشها إلى الأبد ، بينما يلجأ آخرون إلى شراء الكاميرات لتسجيل الأوقات الممتعة التي نقضيها مع العائلة والأصدقاء ، ولكن تعلم كيف استخدام الكاميرا أمر ضروري لإتقان التقاط الصور ومشاركتها مع الأصدقاء ، فإذا كنت مقيمًا في إمارة الشارقة وتبحث عن المكان المناسب لتعليمك التصوير الفوتوغرافي الاحترافي ، نقدم لك فيما يلي أفضل المراكز التي تقدم دورات التصوير الفوتوغرافي في الشارقة لمساعدتك على صقل هذه المهارة.

إليك: مراكز تقدم دورات التصوير الفوتوغرافي في الشارقة .. كيف تتعلم التصوير الفوتوغرافي؟

دورة تصوير

تقدم إمارة الشارقة العديد من مراكز التصوير لمساعدتك على إتقان هذه المهارة

مؤسسة الشارقة للفنون

لا تقتصر خدمات مؤسسة الشارقة للفنون على منح الفنانين الفرصة لعرض لوحاتهم أو أعمالهم الفنية ، بل تقدم أيضًا دورات تدريبية في التصوير الفوتوغرافي وورش عمل تهدف إلى عرض المناظر الطبيعية في الشارقة وتمكين شباب المجتمع المحلي من خلال الفن المعاصر .. الدروس شخصية . تستهدف الفصول من سن 15 عامًا فأكثر ويتم تدريسها باللغتين العربية والإنجليزية وفقًا لاحتياجات المشاركين ، حيث تقدم المؤسسة أشهر دروس التصوير الفوتوغرافي. سيدتي ، دبا ، الحصن ، خورفكان ، كلباء.

الموقع: الشويهين
مواعيد العمل
بداية من يوم السبت حتي يوم الخميس: من الـ 10 صباحًا إلى الـ 10 مساءً
الجمعة: 04:00 مساءا – 10:00 مساءا
التكلفة: مجاني لجميع الأعمار
الاتصال: 06568 5050

مركز الشارقة للتدريب الإعلامي

ينظم مركز الشارقة للتدريب الإبداعي العديد من ورش عمل ودورات التصوير الفوتوغرافي ويوفر جميع الأدوات التي يحتاجها الطلاب
يهدف المركز إلى التركيز على مجالات التدريب والتطوير الإعلامي في مجالين: النظرية والبحث والفنون التطبيقية. كما يسعى المركز إلى صقل مهارات المشاركين فيه من خلال دورات في وسائل الإعلام المختلفة وخاصة التصوير الفوتوغرافي فهو أفضل مركز دورات تصوير يمكنك الالتحاق به ، وهذه الدورات مجهزة بكافة الأدوات التي يحتاجها المتدربون لإكمال متطلبات الدورة بشكل مناسب وهي بقيادة مدربين مؤهلين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أقصى استفادة من المشاركين.

اقرأ أيضا  استوديوهات التصوير في أبوظبي .. دليل أفضل استوديو تصوير ابوظبي

المكان: هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ، شارع راشد بن صقر القاسمي
الاتصال: 06501 1111 | 1182501 06

إكسبوجر

من أهم الأماكن في الشارقة التي تقدم استوديوهات ودورات التصوير الفوتوغرافي نذكر معرض مهرجان التصوير الدولي الذي يقدم دورات متنوعة في مجال التصوير لجميع الهواة حيث يهدف إلى دمج المصورين والمخرجين من جميع أنحاء العالم. يقدم Xposure دورات في التصوير الفوتوغرافي لأي شخص يبحث عن فرصة مثالية لتطوير مواهب التصوير الفوتوغرافي لديه. نوصيك بزيارة موقع الويب الخاص بهم في كثير من الأحيان حتى تكون دائمًا على اطلاع دائم بمواعيد الدورة والرسوم ، ولا تفوت فرصة حضور إحدى دورات التصوير الفوتوغرافي الأكثر شهرة في الشارقة ، برفقة مجموعة من أمهر المصورين في الإمارة .

الموقع: شارع التعاون ، الخان
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
الجمعة: 02:00 م – 10:00 م
هاتف: 3411512 06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *