خطوات الحصول على بطاقة إسعاد.. كيفية تجديد بطاقة إسعاد الإمارات

خطوات الحصول على بطاقة إسعاد.. كيفية تجديد بطاقة إسعاد الإمارات

خطوات الحصول على بطاقة إسعاد.. كيفية تجديد بطاقة إسعاد الإماراتي

خطوات الحصول على بطاقة إسعاد، من خلال مقالنا التالي عبر موقع إعرف سوف نتعرف على خطوات الحصول على بطاقة إسعاد. والتي تقدمها شرطة دبى حيث يمكنك الحصول على بطاقة إسعاد وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

خطوات الحصول على بطاقة إسعاد.. كيفية تجديد بطاقة إسعاد الإمارات

التعريف ب بطاقة إسعاد

من أول يوم قامت فيه مبادرة بطاقة إسعاد وقد استخدم شعار.. لقد أسعدتم الناس يتوجب علينا إسعاد كم.

وفي نفس السياق فإن هذه البطاقة تهدف من الأساس إلى بث روح الأمل والتفاؤل في نفوس الموظفين. بالإضافة إلى ذلك فهي اعتراف وتقديرا لجهودهم لذلك نجد أن البطاقة توفر العديد من العروض والخصومات المميزة فى غالبية احتياجات الحياة.

خطوات الحصول على بطاقة إسعاد

يتمنى العديد من المواطنين الإماراتيين الحصول على بطاقة إسعاد وذلك بسبب كافة العروض المميزة التي تمنحها البطاقة لحاملها. وتستطيع الحصول على البطاقة من خلال اتباع كافة الخطوات التالية :

فإن عملية الحصول على بطاقة إسعاد أصبحت من الأمور البسيطة جدا خاصة بعد أن وفرت حكومة دبى بوابة إلكترونية متخصصة لاستخراج البطاقة وهي منصة  إسعاد ويمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي:

https://esaad.dubaipolice.gov.ae/

  • ثم بعد ذلك قم بتسجيل كتابة البيانات المطلوبة ومن ثم قم بالضغط على ايقونة اشتراك. 
  • وبعد ذلك اضغط على تقديم طلب الحصول على بطاقة إسعاد.
  • ويشترط للحصول على البطاقة كتابة جميع البيانات المطلوبة على سبيل المثال الاسم بالكامل وكذلك رقم المرور وكذلك البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى رقم الهاتف ومكان الإقامة.
  • وبعد الانتهاء من تسجيل البيانات قم بالضغط على أيقونة إرسال الطلب. وقد يتطلب الأمر الانتظار حتى يصلك الرد بالاستجابة وتفعيل البطاقة.

أهم شروط الحصول على بطاقة إسعاد:

يوجد عدد من الشروط أقرتها الحكومة الإماراتية للحصول على بطاقة إسعاد وهذه الشروط وعلى سبيل المثال ما يلى :

  • يجب أن يكون التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني الذي حددته الحكومة الإماراتية للحصول على بطاقة إسعاد.
  • يشترط في المقدم على بطاقة إسعاد أن يكون موظف في الجهات الحكومية.
  • في حالة قيام أحد الأقارب بالتسجيل فيحب أن يكون من الدرجة الأولى بالإضافة إلى ذلك يجب التأكد بأن البيانات المسجلة مطابقة تماما للمعلومات الموجودة في البطاقة الشخصية.
اقرأ أيضا  شروط التسجيل في بطاقة إسعاد ..من هي الفئات المستحقة لبطاقة إسعاد

أبرز مزايا بطاقة إسعاد:

تمتلك بطاقة إسعاد العديد من المميزات التي تمنحها لحاملها. ونتيجة لذلك يهتم العديد من مواطنين الإمارات للحصول عليها و من هذه المزايا وعلى سبيل المثال ما يلى:

  • تمتلك  بطاقة إسعاد العديد من الخصومات في عدة قطاعات داخل الإمارات منها على سبيل المثال السكن والسياحة وكذلك الشركات التجارية ومراكز السيارات .
  • بالإضافة إلى ذلك فإن البطاقة تقدم عدد من الخصومات والعروض المميزة لبعض المتاجر التى تتعاون مع الموقع. وكما ذكرنا فإن بطاقة إسعاد هي بمثابة كلمة شكر للعاملين في قطاع الحكومة لدولة الإمارات. ونتيجة لذلك فهي توفر لهم العروض والخصومات.
  • ومن الجدير بالذكر أن العروض والخصومات المتوفرة على البطاقة يمكن الاستفادة بها ليس فقط لمالكها وإنما تشمل أيضا الأقارب من الدرجة الأولى.
  • تمنحك البطاقة أيضا إمكانية معرفة جميع التفاصيل الخاصة بالمنتجات التي تأتي عليها عروض وتخفيضات.

قيمة استخراج بطاقة إسعاد 

كما ذكرنا سابقًا فإن بطاقة إسعاد تقدم العديد من الخدمات والخصومات لذلك يتسائل العديد عن تكلفة البطاقة و سنتعرف على ذلك فيما يلى:

أولا بطاقة إسعاد متوفرة للجميع وبصورة مجانية تماما حيث يتم استخراجها عن طريق الموقع الإلكتروني والموجود على الإنترنت من خلال عدد من الخطوات البسيطة وبدون دفع أي رسوم.

بالإضافة إلى ذلك فإن البطاقة متوفرة لمواطني الإمارات والوافدين أيضا بشكل مجانى .

كيفية تجديد بطاقة إسعاد:

إذا تمكنت من الحصول على بطاقة إسعاد  وانتهت المدة. تستطيع أيضا تجديد البطاقة لتتمكن من الحصول على العروض والخصومات. والتي توفرها البطاقة وفي التالي سوف نوضح خطوات تجديد بطاقة إسعاد فيما يلى:

تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص ببطاقة إسعاد. 

https://esaad.dubaipolice.gov.ae/

بعد ذلك تسجيل الأفراد الحاملين للبطاقة.

ثم بعد ذلك يتم تسجيل البيانات المطلوبة ثم نقوم بالنقر على ايقونة إرسال لإرسال البيانات.

اقرأ أيضا  شروط التسجيل في بطاقة إسعاد ..من هي الفئات المستحقة لبطاقة إسعاد

وفي الختام نتمنى لك عزيزي القارئ أن تكون تعرفت على توضيح وشرح مميز لكافة المعلومات التي تخص خطوات الحصول على بطاقة إسعاد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *