أفضل تطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل

أفضل تطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل

أفضل تطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل

أفضل تطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل، في هذة الايام ومع التقدم الرقمي أصبح هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم حلقات تدريب متعددة. سواء بوجود مدرب في بث مباشر أو حلقات تدريب معدة مسبقا. ذلك من اجل الوصول إلي جسم متناسق وأنيق في المنزل. مع عدم الذهاب الي الصالات الرياضية وفيما يلي خلال موقع إعرف سوف نقدم لكم أبرز هذة التطبيقات.

أفضل تطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل

اليك..أفضل تطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل

1- تطبيق 8fit:

يجمع هذا التطبيق بين بث التمارين الرياضية عند الطلب و كذلك التخطيط للوجبات التي يجب عليك تناولها. حيث ينشئ التطبيق برنامج مخصص لنظامك الغذائي و التمارين الرياضية التي يجب عليك إتباعها والمناسبة للنظام الغذائي الذي تتبعه. يعد هذا التطبيق مناسب للأشخاص الذين يحبون الكثير من الإرشادات و الاقتراحات و التذكيرات للتحفيز.

كما يتيح التطبيق إختيار الهدف الذي يريده الشخص مثل: إنقاص الوزن، أو تحسين اللياقة البدنية، أو بناء العضلات. ثم جعل الهدف أكثر تحديدا، مثل: تقليل الدهون في الجسم إلى 20% في ثلاثة أشهر. بناء على التفاصيل التي أدخلتها عند إنشاء خطة اللياقة البدنية الخاصة بك. سوف يقترح لك التطبيق الوقت المناسب لممارسة التمارين الرياضية و الوصفات الغذائية المناسبة لك للوصول إلى الهدف المنشود.

ومن الجدير بالذكر ان التطبيق متاح مجانا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي، و  لمستخدمي أجهزة آيفون و آيباد في آب ستور.

2- تطبيق Center:

يقدم لك الممثل الأسترالي (كريس هيمسوورث) الشهير بلعب دور شخصية THOR في سلسلة الأفلام الشهيرة الي تحمل الاسم نفسه.

هذا التطبيق يقدمه الممثل الأسترالي (كريس هيمسوورث). الشهير بلعب دور شخصية THOR في سلسلة الأفلام الشهيرة الي تحمل الاسم نفسه. لكي يساعدكم على التخطيط و من ثم تحسين اللياقة البدنية الخاصة بك و ممارسة التمارين الرياضية. كذلك تناول الطعام الصحي لبناء العضلات أو فقدان الوزن أو الحصول على اللياقة بشكل عام.

اقرأ أيضا  هل الرياضة تزيد الوزن؟ .. ما سبب زيادة الوزن بعد ممارسة الرياضة؟

كما يتيح التطبيق لك أهداف عديدة للاختيار منها، و بعض التمارين الرياضية للهدف الخاص بك مسجلة في مقاطع فيديو سابقا. و بعضها يتيح التواصل مع المدرب بشكل مباشر من خلال بث الفيديو، كذلك يتيح التطبيق الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام قبل الإشتراك في النسخة المدفوعة.

كما ان التطبيق متاح مجانا لمستخدمي أجهزة آيفون و آيباد في آب ستور، و لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي، كما يتوفر أيضا إصدار للويب.

أفضل تطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل

3- تطبيق Charity Miles:

إن الشركات الراعية للتطبيق تتبرع بالمال للمؤسسة الخيرية التي تختارها لكل ميل تقطعه عندما تستخدم التطبيق لتسجيل الأميال أثناء ممارسة التمارين الرياضية والتي تشمل: المشي او الجري أو ركوب الدراجات، في المقابل سوف ترى العلامات التجارية الخاصة بهذه الشركات و معلومات عنها في واجهة التطبيق.

حيث يدعم التطبيق مجموعة متنوعة من المؤسسات الخيرية، مثل: منظمة اليونيسيف، و منظمة إنقاذ الطفولة. كما يمكن استخدام الآلة الحاسبة المضمنة لمعرفة مقدار الأموال التي قمت بجمعها عن طريق الأميال التي حققتها أثناء ممارسة الرياضة التي تحبها.
ومن الجدير بالذكر ان التطبيق متاح مجانا لمستخدمي أجهزة آيفون و آيباد في آب ستور، و لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي.

أفضل تطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل

4- تطبيق FitOn:

يوفر هذا التطبيق الحصول على التمارين الرياضية عند الطلب مع تخصيصها بناء على مقدار الوقت الذي لديك، و كذلك مستوى الصعوبة الذي تريده، أو نوع التمرين الذي تريد القيام به. فإذا كنت ترتدي جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب أثناء التمرين، يمكن رؤية معدل ضربات قلبك على الشاشة أثناء متابعة الفيديو.

كذلك يمكن التنافس مع اللاعبين الآخرين الذين يستخدمون التطبيق مباشرة أثناء أداء التمارين الرياضية. يجدر بالذكر أن الإصدار المجاني يوفر الكثير من التمارين المسجلة سابقا في مقاطع فيديو، و لكن في حال كنت تريد المزيد، مثل: التخطيط للوجبات الغذائية الصحية و القدرة على الإتصال بجهاز Fitbit الخاص بك يجب عليك الإشتراك في الإصدار المدفوع.

اقرأ أيضا  فوائد وطريقة تمارين السكوات .. كم مرة في الأسبوع يجب ممارسة السكوات؟

يجدر بالذكر أن التطبيق متاح بشكل مجاني لمستخدمي أجهزة آيفون و آيباد في آب ستور، و كذلك لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي، كما يتوفر ايضا إصدار للويب.

5- تطبيق Fit Radio:

هذا التطبيق موجه للرياضيين الذين يبحثون عن بث الموسيقى المناسبة وهذا بهدف تحفيزهم أثناء أدائهم التمارين الرياضية المختلفة. حيث يحتوي هذا التطبيق على قوائم تشغيل مخصصة، مثل: ملفات الموسيقى أثناء ممارسة رياضة الجري أو رفع الأثقال.

حيث بالامكان العثور على الموسيقى التي تتناسب مع مودك و إختيار الأغاني التي تناسب نوع التمرين الذي تفكر فيه. كما يتيح لك أيضا تخصيص المقاطع الموسيقية أو مزجها للحصول على الملف الموسيقى الذي تريده.

التطبيق متاح مجانا لمستخدمي أجهزة أندرويد في جوجل بلاي، و لمستخدمي أجهزة آيفون و آيباد في آب ستور، كما يتوفر إصدار للويب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *