السياحة في سيدني  .. دليل أهم الأماكن والوجهات السياحية في سدني بأستراليا 

السياحة في سيدني .. دليل أهم الأماكن والوجهات السياحية في سيدني بأستراليا 

السياحة في سيدني .. دليل أهم الأماكن والوجهات السياحية في سيدني بأستراليا

السياحة في سيدني  .. دليل أهم الأماكن والوجهات السياحية في سيدني بأستراليا ، حيث يوجد في سيدني عدد كبير من الجزر البكر والشواطئ الرومانسية والمتاحف والمعارض التراثية الجميلة ومحميات الحياة البرية الخلابة. فيما يلي أهم مناطق الجذب السياحي في سيدني.

إليك: السياحة في سيدني  .. دليل أهم الأماكن والوجهات السياحية في سيدني بأستراليا

رحلة سياحية ممتعة إلى سيدني

جسر ميناء سيدني

جسر ميناء سيدني هو بناء ضخم تطلب جهود أكثر من 1400 عامل واستغرق ما يصل إلى ثماني سنوات. يتم صيانة الجسر باستمرار لحمايته من العناصر الخارجية. التغييرات في حجم الأقواس الفولاذية للجسر ؛ يمكن أحيانًا رؤية تغيرات في الارتفاع تصل إلى 18 سم. أقواس الجسر مفتوحة للتسلق ، ومنذ عام 1998 اكتشف أكثر من 3 ملايين زائر المنطقة. المنظر من أعلى القوس رائع.

السياحة في سيدني: شاطئ بوندي

بوندي هو شاطئ شهير سمي على اسم الضواحي الخلابة التي تحيط به. يوجد العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم والعديد من المقاهي على الشاطئ.

الحديقة الوطنية الملكية

باعتبارها واحدة من أقدم المنتزهات الوطنية في سيدني ، تعد الحديقة الملكية الوطنية موطنًا لمسارات المشي والشواطئ الجميلة والحياة البرية الوفيرة والغابات المطيرة الساحلية والتراث الثقافي القديم للسكان الأصليين. تم بنائه عام 1879 ، بمساحة إجمالية تبلغ 160 كيلومترًا مربعًا. تحتوي الحديقة على العديد من نقاط الدخول ، فضلاً عن العبارة ذات المناظر الخلابة التي تعمل بين Cronulla و Bundena.

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل المناظر للمنتزه الوطني الملكي ، فخذ على الأقل أحد المسارات الطبيعية. تتميز الجوانب الجغرافية للحديقة الملكية الوطنية بالمنحدرات الساحلية التي يبدو أنها تتكسر بسبب الخلجان ؛ والهضاب ذات وديان الأنهار العميقة ؛ وأجزاء من الأحراش. على طول الساحل هنا ، توجد غابات من الأنواع التي تتحمل الملح. تحتوي الحديقة أيضًا على وادي نهر شديد الانحدار ، وهو موطن لمجموعة متنوعة من أشجار الأوكالبتوس. بالقرب من أرض الوادي الرطبة ، يمكن التعرف على أنواع مختلفة من السرخس ، بما في ذلك السرخس الأسود ، السرخس الخشبي والساسافراس. لا يمكن تجاهل مجموعة أنواع الطيور التي تعشش هنا. تعتبر السهول الطينية والمستنقعات المالحة بالقرب من نهر هاركن هاربور مناطق خصبة مغطاة بأشجار القرم الكثيفة.

اقرأ أيضا  أفضل مدن أستراليا للسياحة .. تعرف على أجمل مدن أستراليا، أجمل مدن أستراليا

السياحة في سيدني: المتحف البحري الوطني الأسترالي

المتحف البحري الوطني الأسترالي هو المتحف البحري الأسترالي ، حيث يمكن استكشاف علاقة المتحف العميقة الجذور بالمحيطات والأنهار والبحيرات والتراث البحري الغني لأستراليا. مستوحى من المحيط والمد والجزر المتغيرة ، يروي المتحف قصصًا تعكس هوية أستراليا جيدًا. الغرض الرئيسي من هذا المتحف البحري هو تحفيز الفضول والحوار حول تأثير المحيط في تشكيل حاضر أستراليا ومستقبلها. يربط المتحف البحري الوطني الأسترالي أيضًا تاريخ أستراليا البحري بالأشخاص الذين عاشوا وعملوا واستكشفوا المياه الأسترالية. تقديم وجهات نظر معاصرة حول مواضيع مثل التجارة والتكنولوجيا والهجرة والثقافة وأنماط الحياة وعلم الآثار والعلوم الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *