أجمل الأماكن السياحية في سويسرا .. السياحة في سويسرا جبال الألب

أجمل الأماكن السياحية في سويسرا .. السياحة في سويسرا جبال الألب

أجمل الأماكن السياحية في سويسرا .. السياحة في سويسرا جبال الألب

أجمل الأماكن السياحية في سويسرا .. السياحة في سويسرا جبال الألب، فسويسرا لديها بعض الخصائص الفريدة لأنها لديها ثلاث لغات وطنية. اعتمادًا على المنطقة ، سيجد الزوار الفرنسية والإيطالية والألمانية. إليك بعض من أفضل الأماكن للزيارة في سويسرا.

إليك: أجمل الأماكن السياحية في سويسرا .. السياحة في سويسرا جبال الألب

"</p

جبل بيلاتوس

جَبل بيلاتوس الأسطوري في منطقة بحيرة لوسيرن
جبل بيلاتوس في منطقة بحيرة لوسيرن مليء بالأساطير. حصل التل على اسمه من شائعة تفيد باحتمال دفن الحاكم الروماني الشهير بيلاطس البنطي هناك. اعتقد الأوروبيون في العصور الوسطى أن الجبل كان على شكل صخرة تنين سقطت من السماء. بالوقوف على قمة تل يبلغ ارتفاعه 2100 متر ، يمكنك الاستمتاع بإطلالات على جبال الألب السويسرية والفرنسية وبحيرة لوسيرن أدناه. يمكن الوصول إلى المنطقة عبر أعلى خط سكة حديد في العالم ، بدرجة تزيد عن 48٪.

أجمل الأماكن السياحية في سويسرا: شلالات الراين

شلالات الراين هي أكبر شلال في أوروبا
تعتبر شلالات الراين بالقرب من شافهاوزن أكبر شلالات في أوروبا. يمكن استكشاف هذه المناظر الطبيعية المذهلة عن طريق القوارب ، والتي ستُظهر أيضًا لزوار سويسرا الأحواض الجميلة والقلاع على ضفاف النهر والصخور الرائعة التي تقع في النهر أعلى الشلالات. هناك منصات عرض تؤدي إلى السقوط ، مما يتيح للزوار الشعور وكأنهم يحومون فوق الشلالات. تجعل ملاعب الأطفال ومنطقة متحف التاريخ ومسار المغامرات مركز الزوار وسيلة رائعة لإنهاء الرحلة.

شاتو دي شيلون

يقع Château de Chillon على ضفاف بحيرة جنيف. لأكثر من أربعة قرون ، كانت القلعة المائية هي الحصن الرئيسي لمشاهدة النقل المائي في البحيرة. تتميز القلعة بفنون القرن الرابع عشر ، وأقبية تحت الأرض و 25 مبنى منفصل ، بما في ذلك ثلاث ساحات فناء واثنين من الجدران الدائرية. مئات الآلاف من السياح يزورون القلعة كل عام. ولمن يحلمون بحفل زفاف خيالي كبير، تستطيع استئجار القلعة للمناسبات الشخصية بشكل خاص.

اقرأ أيضا  العمل في سويسرا.. دليل شامل حول الهجرة والعمل في سويسرا

أجمل الأماكن السياحية في سويسرا: الحديقة الوطنية السويسرية

تم إنشاء الحديقة الوطنية السويسرية في وادي إنجادين عام 1914 ، وهي أقدم منطقة محمية في جبال الألب. تقع الحديقة على الحدود الإيطالية ، وتضم أكثر من 170 كيلومترًا مربعًا من التجاويف المليئة بالورود والأنهار المتدفقة والصخور الجيرية. المشهد مذهل بشكل خاص في فصل الشتاء ، عندما تكون الجبال مغطاة ببطانية من الثلج.
يمكن لعشاق الطبيعة استكشاف المنطقة على شبكة كبيرة من المسارات ، ولكن الابتعاد عن هذه المسارات محظور من أجل الحفاظ على النظام البيئي الطبيعي. تعد الحديقة موطنًا لأكثر من 5000 نوع من الحيوانات البرية ، بما في ذلك الغرير والغزال الأحمر والوعل والثعالب وأكثر من 100 نوع من الطيور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *