مطاعم الكافتيريا في دبي .. دليل أفضل مطاعم كافتيريا في دبي

مطاعم الكافتيريا في دبي .. دليل أفضل مطاعم كافتيريا في دبي

مطاعم الكافتيريا في دبي .. دليل أفضل مطاعم كافتيريا في دبي

مطاعم الكافتيريا في دبي .. دليل أفضل مطاعم كافتيريا في دبي، فإذا وصلت إلى إمارة دبي ، فيمكنك الوصول بسهولة إلى جميع الخدمات أو الأماكن الترفيهية التي تقدم طعامًا وشرابًا رائعًا ، فهذه المدينة الجميلة مليئة بالمطاعم التي تعكس التعددية الثقافية ، مثل المطاعم الهندية والعربية والفرنسية في دبي والعديد من الخيارات الأخرى ، فهي تقدم الخدمة والوجبات التي يريدها عشاق الطعام. من ناحية أخرى ، ستجد العديد من الكافيتريات في دبي حيث يمكنك تناول وجبة خفيفة أو الاستمتاع بمشروبك المفضل. نقدم لك قائمة بأشهر الكافيتريات في دبي مع المواقع ، وساعات العمل وخيارات الاتصال.

إليك: مطاعم الكافتيريا في دبي .. دليل أفضل مطاعم كافتيريا في دبي

"</p

قائمة مطاعم الكافتيريا في دبي تقدم أشهى المأكولات

تقدم كافيتريات دبي مجموعة متنوعة من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق ، وخاصة الوجبات الخفيفة

انتار

نبدأ قائمة أفضل الكافيتريات في دبي مع كافيتريا انتار ، والتي يوجد بها مجموعة من ألذ الأطباق، وكذلك مجموعة كبيرة من والكوكتيلات الطازجة والمشروبات الساخنة. يوفر أيضًا منطقة جلوس خارجية ، وهي أحد الخيارات البارزة لمن يبحثون عن اجتماع لطيف للاستمتاع بمشروبهم المفضل أو وجبتهم الخفيفة. إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مع عائلتك ، فتوجه إلى أحد أفضل المطاعم العائلية في دبي.

الموقع: شارع الوصل المنارة
ساعات العمل
09:00 صباحًا – 03:00 صباحًا (من الاثنين إلى السبت)
09:00 صباحًا – 12:00 صباحًا (الأحد)
الاتصال: 80026827

كافتيريا الاجازة

في قائمة أشهر الكافيتريات في دبي ، تبرز كافتيريا الاجازة جميرا لوجباتها المختلفة ومجموعة متنوعة من العصائر ، علاوة على ذلك ، فإن المساحة الخارجية للكافيتريا تجعل هذه الكافتيريا خيارًا مثاليًا لسكان جميرا. خاصة أولئك الذين يبحثون عن مؤتمر ذي طابع شعبي مميز. تضم قائمة المأكولات الذواقة في Holiday Cafeteria بعضًا من أشهى الأطباق من كافيتريات دبي لتجعلك تعود إلى هذا المكان في كل مرة تشعر فيها بالجوع.

الموقع: شارع الشاطئ ، بالقرب من جميرا ميركاتو مول
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 03:00 صباحا (يوميا)
الاتصال: 4874344 04

شاطر

إذا كنت تبحث عن أفضل الأسعار والطعام اللذيذ في أحد مطاعم الكافتيريا في دبي ، فبالإضافة إلى تقديم الوجبات الرئيسية ، تعد كافتيريا الشاطر من أفضل الأماكن حيث يمكنك الاستمتاع بأشهى الأطباق الخفيفة والشعبية مثل الطواجن والزبدة الدجاج ، كل ذلك وفقًا للأصالة والمعدّة تقليديًا. بالإضافة إلى تقديم المشروبات الطازجة ، فهو معروف أيضًا بخدمته التي تناسب جميع العملاء.

الموقع: شارع بيروت ، القصيص 3 ، القصيص
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 03:00 صباحا (يوميا)
هاتف: 0092264 04

فرسان دبي

عند زيارة أي من مَطاعم الكافتيريا في دبي ، يمكنك تذوق مجموعة متنوعة من العصائر المنعشة
اكتسب مطعم وكافتيريا فرسان دبي طلبًا كبيرًا على المقبلات اللذيذة. كما يقدم أطباق وأشهرها برجر اللحم البقري اللذيذ ، والذي يتم تقديمه بطرق متنوعة ، على غرار ما تقدمه أفضل مطاعم البرجر في دبي في دبي ، باستثناء تشكيلة واسعة من العصائر الطازجة.

الموقع: مردف
ساعات العمل
o 09:00 صباحًا – 01:30 صباحًا (السبت – الخميس)
o 09:00 صباحًا – 12:00 ظهرًا و 01:30 مساءً – 01:30 صباحًا (الجمعة)
الاتصال: 3502288 04

دريم ستي

تقع كافتيريا دريم سيتي مقابل محطة مترو ابن بطوطة ، إحدى محطات مترو دبي ، وتجمع بين أساليب الطهي الحديثة والإبداعية لتضمن للزوار أشهى أنواع البرغر المحضرة وفقًا لأعلى معايير الجودة والصحة. كما أنه يوفر تجربة تناول طعام الكل في واحد في المطعم ، من الوجبات الخفيفة اللذيذة إلى المشروبات الطازجة ، بأسعار معقولة مقارنة بالمذاق اللذيذ والخدمة.

الموقع: مقابل محطة مترو ابن بطوطة
ساعات العمل: 24 ساعة
الاتصال: 1883 882 04

مطاعم الكافتيريا في دبي: جبل النور

إذا اخترت زيارة كافيتريا جبل النور ، التي تُعد من أشهر مطاعم الكافتيريا في دبي ، فمن المؤكد أنك ستجد وجبة فريدة لا تُنسى. مفتاح نجاح الكافتيريا هو تقديم أطباق لذيذة وخدمة مناسبة. كما تفتخر الكافتيريا أيضًا بتقديم أشهى الأطباق الأصيلة. تناول الطعام اللذيذ في كافتيريا جبل النور واستمتع بحالة فريدة من الاسترخاء لا تجدها في أي كافتيريا أخرى!

الموقع: شارع الضيافة ، السطوة
ساعات العمل
08:00 صباحًا – 03:00 صباحًا (السبت – الخميس)
07:00 صباحًا – 04:00 صباحًا (الجمعة)
الاتصال: 9800398 04 | 7235846 055

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *