عيادة بيطرية في الشارقة .. دليل أشهر العيادات البيطرية في الشارقة

عيادة بيطرية في الشارقة .. دليل أشهر العيادات البيطرية في الشارقة

عيادة بيطرية في الشارقة .. دليل أشهر العيادات البيطرية في الشارقة

عيادة بيطرية في الشارقة .. دليل أشهر العيادات البيطرية في الشارقة، حيث يحب الكثير من الناس أن يكون لديهم حيوانات أليفة ولكن في بعض الأحيان قد تكون مهمة صعبة حيث يتعين عليك مراعاة الاحتياجات المختلفة لهذه الحيوانات لأنها تتطلب رعاية مستمرة لتوفير الطعام المناسب وأماكن النوم والاحتياجات الأساسية الأخرى ، على أي حال ، إذا كنت مربي حيوانات أليفة في الإمارة ، اتبع هذا المقال الذي يسلط الضوء على مجموعة مختارة من أفضل العيادات البيطرية في الشارقة والخدمات المختلفة التي تقدمها.

إليك: عيادة بيطرية في الشارقة .. دليل أشهر العيادات البيطرية في الشارقة

عيادة بيطرية في الشارقة .. دليل أشهر العيادات البيطرية في الشارقة

يمكن لرعاية حيوان أليف أن يعزز صحتك العقلية ويقلل من خطر الإصابة بالاكتئاب لأن وجود حيوان أليف في المنزل يمكن أن يوفر شكلاً من أشكال الترفيه ، خاصة للأطفال المصابين بالتوحد واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه.

عيادة الريم الطبّية AL REEM VET CLINIC

عيادة الريم لديها مجموعة من أفضل الأطباء البيطريين
تعتبر عيادة الريم الطبية من أهم العيادات البيطرية في الشارقة اليوم. يقدم خدمات شاملة وعالية الجودة بأيدي أفضل الأطباء البيطريين في الشارقة لضمان رعاية صحية جيدة للحيوانات الأليفة. تشمل الخدمات في العيادة الفحوصات الروتينية العامة ، والتطعيمات الموسمية ، وعلاجات الأسنان والتجميل ، والتطهير ، من بين أمور أخرى.

الموقع: شارع الذيد مليحة بجوار بنك المشرق
ساعات العمل:
08:00 صباحًا – 01:00 مساءً | 04:00 مساءً – 09:30 مساءً (من السبت إلى الخميس)
09:00 صباحًا – 11:30 صباحًا | 04:00 مساءً – 09:30 مساءً (الجمعة)
الاتصال: 06882 3790 | 6498649 050

المركز الأوروبي البيطري

المركز الأوروبي البيطري هو الأنسب لجميع الذين يبحثون عن أفضل عيادة بيطرية في الشارقة لأنه يقدم مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية ورعاية مستمرة للحيوانات الأليفة. بالإضافة إلى خدمات العلاج والتمريض ، يقدم المركز المكملات الغذائية وأفضل غذاء للقطط وغيرها من الحيوانات الأليفة ، وتشمل الخدمات التي يقدمها المركز خدمات التمريض والتطعيمات والاستشارات ، بالإضافة إلى ملابس الحيوانات.

الموقع: شارع المريجة ، الجبيل
ساعات العمل: 9:00 ص – 10:00 م (يوميا)
الاتصال: 06574 4622

كناري فيت

افتتح مركز الكناري البيطري في عام 2001 وسرعان ما أصبح شائعًا بين مربي الحيوانات الأليفة في الشارقة حيث يقدم المركز علاجات لجميع أنواع الحيوانات الأليفة مثل الأرانب والقطط والكلاب والببغاوات وحتى الحيوانات البرية ، مثل الصقور والثعابين والنمور مثل كناري فيت. يضم فريقًا من المتخصصين يضم أمهر الأطباء البيطريين في الشارقة نظرًا لتنوع الخدمات التي يقدمها ، من الاستشارات الروتينية إلى العمليات الجراحية. تقدم العيادة أيضًا جميع الخدمات الطبية الرئيسية ، بما في ذلك الفحوصات والأشعة السينية والتصوير بالموجات فوق الصوتية (الموجات فوق الصوتية) والتنظير الداخلي.

المكان: سوق الجبيل للطيور والحيوانات
ساعات العمل:
9:00 صباحًا – 10:00 مساءً (السبت – الخميس)
02:00 مساءً – 10:00 مساءً (الجمعة)
الاتصال: 06569 7071

فيت بلس

تقدم مجموعة فيت بلس في الشارقة علاجات لجميع أنواع الحيوانات الأليفة
بترتيب أسماء العيادات البيطرية في الشارقة نأتي إلى مركز Vet Plus وهو أشهر عيادة بيطرية للقطط في الشارقة حيث يوفر جميع احتياجات هذه الحيوانات بدءاً من التشخيص وتقديم التطعيمات الموسمية وما يلزم عند إجراء الجراحة. كما يتوفر بالمركز صيدلية بيطرية يوجد بها كل الأدوية التي تحتاجها الحيوانات الأليفة سواء كانت كلاب أو قطط أو حيوانات أخرى.

الموقع: بالقرب من صالة عرض الفنون الإماراتية ، طريق المدينة الجامعية ، مويلح التجاري
ساعات العمل:
o 9:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً (من السبت إلى الخميس)
02:30 مساءً – 10:00 مساءً (الجمعة)
هاتف: 06555 4558

العيادة البيطرية في الشارقة

عيادة بلدية الشارقة البيطرية هي عيادة بيطرية تابعة لحكومة الشارقة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات البيطرية بما في ذلك توفير التطعيمات الموسمية وتنظيم العمليات الجراحية والخدمات العامة الأخرى.

الموقع: الجبيل
ساعات العمل: 07:30 ص – 02:30 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 8260506 06

عيادة الطاحونة البيطرية

عندما يتعلق الأمر بالعيادات البيطرية في الشارقة ، لا يسعنا إلا أن نذكر عيادة الطاحونة البيطرية التي تعد من أكثر العيادات البيطرية شهرة في الشارقة لأنها فريدة من نوعها من حيث التميز في الخدمة بدءًا من خدمات قص الحيوانات والعناية بها وكذلك خدمات تسليم وتسلم الحيوانات عند باب منزلك ، بالإضافة إلي الموظفين والممرضات وأطباء مؤهلين لضمان أفضل رعاية طبية ممكنة لهذه الحيوانات الرائعة.

الموقع: المريجة شارع المريجة
ساعات العمل:
08:00 صباحًا – 02:00 مساءً | 4:00 مساءً – 10:00 مساءً (السبت – الخميس)
08:00 ص – 11:00 ص | 02:00 م – 10:00 م (الجمعة)
هاتف: 6565938 050

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *