المطاعم العالمية في دبي .. دليل أرقى مطاعم عالمية في دبي

المطاعم العالمية في دبي .. دليل أرقى مطاعم عالمية في دبي

المطاعم العالمية في دبي .. دليل أرقى مطاعم عالمية في دبي

المطاعم العالمية في دبي .. دليل أرقى مطاعم عالمية في دبي، حيث تحتل إمارة دبي باستمرار المرتبة الأولى في قائمة الوجهات الأكثر شهرة في العالم. وتعتبر من أغلى مدن الشرق الأوسط بسبب معالمها الفريدة ونمط حياتها الفخم والحصري. كما تشتهر دبي بمناخها الحار وصحرائها الذهبية ، كما تتميز دبي بمراكز التسوق الضخمة وأجواء الليل اللطيفة والمرافق الترفيهية المتنوعة ، فضلاً عن مطاعم دبي التي تقدم أفضل الأطباق من مختلف المطاعم العالمية ، ولكن اليوم سنتحدث عن مجموعة من المطاعم الفاخرة التي يشرف عليها أمهر الطهاة وتقدم أشهى الأطباق. فإذا كنت تبحث عن أفضل المطاعم في دبي الآن ، فننصحك بقراءة هذا المقال والاطلاع على تفاصيل المطاعم وتفاصيل الاتصال الخاصة بهم.

إليك: المطاعم العالمية في دبي .. دليل أرقى مطاعم عالمية في دبي

المطاعم العالمية في دبي .. دليل أرقى مطاعم عالمية في دبي

تضم الإمارة أنواعًا مختلفة من المطاعم التي تلبي احتياجات جميع المقيمين والسياح من خلفيات ثقافية مختلفة. على سبيل المثال ، ستجد مطاعم إيطالية في دبي لعشاق الباستا والبيتزا ، بينما المطاعم المكسيكية والمطاعم المكسيكية وغيرها الكثير. لعشاق الفخامة والأناقة والمناظر الخلابة ، سنوفر لهم الخيارات التالية لمساعدتهم على اختيار أفخم المطاعم في دبي:

مطعم المنتهى

يمكنك طلب مجموعة متنوعة من الأطباق المختلفة في مطعم المنتهى
من بين أفخم خيارات تناول الطعام في دبي ، نقدم مطعم المنتهى في برج العرب ، وخاصة في الطابق 27 ، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات خلابة على الخليج العربي ونخلة جميرا والنخلة. جزر العالم. يقدم مطعم المنتهى مجموعة لذيذة من الأطباق الأوروبية ، بالإضافة إلى قائمة السلطة الفاخرة والمقبلات المميزة.

الموقع: المستوى 27 ، فندق برج العرب
ساعات العمل
الغداء: من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 2:30 ظهرًا (يوميًا)
العشاء: 07:00 مساءً – 10:00 مساءً (يوميًا)
الاتصال: 800323232

سوشيال باي هاينز بيك

الثاني على قائمة المطاعم الفاخرة في دبي هو مطعم هاينز بيك الاجتماعي ، وهو مطعم إيطالي مميز يشرف عليه الشيف هاينز بيك الذي يعد أشهى الأطباق للسياح. بالإضافة إلى الطعام اللذيذ ، يقدم المطعم أيضًا منطقة طعام داخلية ، وأثاث وديكور بني اللون ، وإضاءة خافتة قليلاً لخلق جو لطيف ، بالإضافة إلى شرفة تطل على البحر وأفق دبي وحدائق الفندق ، فهي نخلة جميرا واحدة من أفضل المطاعم في العالم.

الموقع: والدورف أستوريا نخلة جميرا ، دبي ، نخلة جميرا
ساعات العمل: 06:30 صباحا – 10:30 مساءا (يوميا)
الاتصال: 2222818 04

بيرشيك – PIERCHIC

Perchic هي الوجهة المثالية لأمسية رومانسية تحت سماء إمارة دبي. ويتميز بأطباق بسيطة ومأكولات بحرية بلمسة عصرية. باستخدام أفضل المكونات الموسمية ، تم إعداد هذه المنطقة بمحبة من قبل أمهر الطهاة والمحترفين. وهذا يجعله من أشهر المطاعم على قائمة أفضل وأفخم المطاعم في دبي ، وأجواءه الهادئة والراقية تجعله خيارًا مناسبًا لمن يبحثون عن مطعم رومانسي في دبي.

المكان: فندق جميرا القصر
ساعات العمل
الغداء: 1:00 مساءً – 3:00 مساءً (يوميًا)
العشاء: 06:30 مساءً – 10:00 مساءً (الأحد – الخميس) | 6:30 مساءً – 10:30 مساءً (الجمعة – السبت)
الاتصال: 800323232

نوبو

لا تفوت المأكولات اليابانية التقليدية في مطعم Nobu
نوبو هو أحد أشهر المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في دبي ، ويقدم المأكولات اليابانية مع لمسة عصرية تحت إشراف الشيف الشهير نوبويوكي ماتسوهيسا ؛ ويقدم مزيجًا فريدًا لجميع الزوار في جو من الفخامة المطلقة ؛ ديكور خشبي وإضاءة هادئة معًا حيث تضاف الفخامة إلى الديكورات الداخلية المذهلة ، إذا كنت تبحث عن أفضل المطاعم في دبي مع طهاة مشهورين ، فإن مطعم Nobu سيكون أحد اختياراتك.

المكان: أتلانتس النخلة ، جميرا
ساعات العمل
06:00 مساءً – 1:00 صباحًا (يوميًا)
برانش السبت: 12:00 ظهرًا – 03:00 مساءً
الاتصال: 2626426 04

المطاعم العالمية في دبي: مطعم أوسيانو دبي

Ossiano هو أحد مطاعم أتلانتس دبي الراقية التي نوصي بها لمحبي المأكولات البحرية ، حيث يعتبر طبق الكركند والكافيار من الأطباق المميزة المعروضة ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الأسماك في جو فريد وغني عن القول ، الديكور الجميل مع الذهب كلون رئيسي ، إلى جانب بركة السمك العملاقة المغطاة بالجدران ، هو ببساطة أحد أشهر المطاعم تحت الماء في دبي ، أوصي الجميع بتجربته.

المكان: أتلانتس النخلة ، جميرا
ساعات العمل: 06:00 مساءا – 01:00 صباحا (يوميا)
الاتصال: 2626426 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *