أفضل محلات الحلويات في دبي .. قائمة أسماء محلات حلويات في دبي

أفضل محلات الحلويات في دبي .. قائمة أسماء محلات حلويات في دبي

أفضل محلات الحلويات في دبي .. قائمة أسماء محلات حلويات في دبي

أفضل محلات الحلويات في دبي .. قائمة أسماء محلات حلويات في دبي، فحتى لو كنت تتبع نظامًا غذائيًا ، فلا يمكنك مقاومة الحلويات ، فماذا لو كنت على بعد خطوات قليلة من أفضل محل حلويات في دبي لم تجربه من قبل؟ سواء كنت تفضل الحلويات الباردة أو الساخنة ، ستجد في هذه القائمة كل ما يرضي شهيتك. حيث نقدم لكم اليوم أشهر محلات الحلويات في دبي المشهورة على مستوى الإمارة.

إليك: أفضل محلات الحلويات في دبي .. قائمة أسماء محلات حلويات في دبي

أفضل محلات الحلويات في دبي .. قائمة أسماء محلات حلويات في دبي

أفضل محلات الحلويات في دبي

حلويات فراس دبي

هل تريد تجربة بعض ألذ أنواع جبنة الكنافة في دبي؟
نفتتح قائمتنا اليوم بواحد من أقدم محلات الحلويات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، والمعروف بتقديم ألذ كنافة بالجبن على الإطلاق والحلويات العربية اللذيذة! في حلويات فراس دبي ، يمكنك اختيار الجلوس في الهواء الطلق في الهواء الطلق ، أو تحت السطح للاستمتاع بالأجواء الجميلة التي تضم موظفين مهرة ومؤهلين تأهيلا عاليا. يقدم أفضل محل حلويات في دبي خدمة التوصيل إلى المنازل في جميع المناطق.

متوسط ​​التكلفة: 90 درهم إماراتي لشخصين
ساعات العمل: 07:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل كل يوم
موقع:
موتور سيتي
القرهود
الاتصال: 2266564 04

حلويات السلطان دبي

على رأس قائمة محلات الحلويات في دبي ، حلويات السلطان الشهيرة ، إذا لم تذهب للتسوق مع عائلتك ، فستفتقد الكثير! ستجد اجتماعات عائلية لك ولأطفالك ، وستجد كل ما تريد تذوقه ، من آيس كريم دمشق اللذيذ إلى الغريبة والهريسة والنابلسية الشامية وغيرها من الأطباق التي لم تسمع بها من قبل ، خاصة الأطباق المختلطة مع أفضل الفستق! ما يميز حلويات السلطان عن الباقي هو حلوياتها المخصصة لأخصائيي الحميات الغذائية ، لذلك لم يعد هناك أي سبب يمنعك من تجربة هذا المتجر الشهير!

متوسط ​​التكلفة: 50 درهم إماراتي لشخصين
ساعات العمل: 09:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل (السبت – الخميس) / 09:00 صباحًا – 11:00 منتصف الليل و 02:00 منتصف الليل – 12:00 منتصف الليل (الجمعة)
موقع
شارع شاطئ الجميرا ، جميرا
شارع الراكة
هاتف: 6900339 04

حلويات واو دبي

تصاميم الكيك الفريدة التي لا يمكن العثور عليها إلا في Wow Dubai Sweets
اقترب عيد ميلاد طفلك ، هل ما زلت تكافح لاختيار أفضل محل حلويات في دبي يصنع كعكات عيد الميلاد؟ هل سبق لك أن اشتريت كعكة مصممة بشكل فريد ، لكن الطعم لم يكن على مستوى العلامة؟ مرحبًا بكم في حلويات واو دبي ، المتحمسة لتقديم جميع أنواع الكيكات الفريدة واللذيذة من أيدي أمهر مصممي الكيك في الإمارات! تتميز الحلويات مثل الآيس كريم والكب كيك والحلويات والكعك الإنجليزي في هذا المتجر أيضًا بخصائصها الخاصة ، وكلها مصنوعة من مكونات مختلفة عالية الجودة. نحن نضمن لك أن “نجاح باهر” سيكون أول ما تقوله عندما تأخذ أول قضمة لك من متجر الحلويات الشهير هذا!

متوسط ​​التكلفة: 50 درهم إماراتي لشخصين
ساعات العمل: 07:00 صباحًا – 10:00 مساءً (الأحد – الخميس) / 07:00 صباحًا – 11:00 مساءً (الجمعة) / 08:00 صباحًا – 10:00 مساءً (السبت)
موقع :
شارع أم الشيف ، أم سقم
مركز تسوق مردف ، شارع 47 ، مردف
الاتصال: 7144394 04

حلويات البابا في دبي

هل تبحث عن أفضل محلات الحلويات الشرقية في دبي؟ سارعوا إلى أفضل وجهة للحلويات اللذيذة ووجبات الإفطار المثالية ، وسوف يأخذك الجو الأنيق بعيدًا عن الطاقة السلبية للأسبوع. حلويات بابا في دبي هي أفضل مكان للحلويات الشرقية في دبي حيث تحتوي على قائمة خاصة من الحلويات الشرقية اللذيذة. أفضل الأمثلة هي كنافة ، عثملية ، كرابيج ، رموش الست ، حلاوة الجبن ، حلاوة الجنة ، إلخ. ولا تنس أيضًا أن تطلب قهوة ساخنة مع هذه الحلويات ، لأن قهوته لا مثيل لها في أي مكان آخر!

متوسط ​​التكلفة: 45 درهم إماراتي لشخصين
ساعات العمل: كل يوم تبدأ من الـ 8:00 صباحًا إلى الـ10:00 مساءً
موقع :
شارع الوصل ، الصفا 2 ، الصفا
شارع الشيخ زايد ، البرشاء
بور سعيد ، ديرة
الاتصال: 04394 4260/0439 0624

أفرينا للحلويات الايرانية

للتغيير ، نوصي بالحلويات الإيرانية في دبي. تشمل قائمتنا اليوم أفرينا ، حلويات إيرانية أصيلة تقدم مجموعة من الحلويات اللذيذة بنكهات غريبة ، غنية بالمكسرات الفاخرة التي تميزها عن جميع الحلويات الأخرى.

متوسط ​​التكلفة: 50 درهم إماراتي لشخصين
مواعيد العمل: كل يوم تبدأ من الـ 8:00 صباحًا إلى الـ12:00 منتصف الليل
موقع:
جميرا 1
سنشري مول ، الممزر
الاتصال: 3933346 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *