شركات ومكاتب سياحية دبي .. دليل أشهر الشركات السياحية في دبي

شركات ومكاتب سياحية دبي .. دليل أشهر الشركات السياحية في دبي

شركات ومكاتب سياحية دبي .. دليل أشهر الشركات السياحية في دبي

شركات ومكاتب سياحية دبي .. دليل أشهر الشركات السياحية في دبي، حيث يتمتع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة ، وخاصة دبي ، بوفرة من الخدمات لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية والثانوية. حيث يوجد مقر العديد من شركات الخدمات في دبي ، بما في ذلك شركات السفر التي تقدم برامج سفر داخلية وتعرف أفضل الأماكن للسفر داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها. فإذا كنت تخطط لرحلة خاصة داخل أو خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وتحتاج إلى مساعدة شركات السياحة في دبي والمتخصصين في المكاتب لتنظيم خطة جولة شاملة ، استكشف فيما يلي أشهر أسماء الشركات السياحية المرخصة في دبي التي تقدم أفضل خدمات الرحلات.

إليك: شركات ومكاتب سياحية دبي .. دليل أشهر الشركات السياحية في دبي

شركات ومكاتب سياحية دبي .. دليل أشهر الشركات السياحية في دبي

شركات ومكاتب الرحلات السياحية في دبي

غالبًا ما يلجأ السياح إلى المكاتب والشركات السياحية للحصول على أفضل العروض والحجوزات
يسعى كل مكتب سياحة بدبي إلى تقديم أفضل العروض والحجوزات لمختلف الوجهات بأفضل الأسعار. في هذه المقالة ، يمكنك العثور على أفضل مجموعة من مكاتب سياحة التأشيرات السياحية في دبي مع معلومات الاتصال.

دناتا للسفريات

نبدأ قائمتنا لأشهر وأفضل وكالات السفر في دبي مع دناتا ترافيل ، بلا شك الأفضل بين شركات السياحة في دبي ، حيث نقدم عروض وخصومات خاصة على الفنادق والرحلات البحرية والرحلات الجوية ، خاصة في بعض المناسبات والأعياد. تغطي الحجوزات التي يتم إجراؤها مع دناتا ترافيل جميع تفاصيل الرحلة ، مثل تأمين السفر ، والنقل من وإلى المطار ، وتأجير السيارات في أي مكان في العالم. تنتشر فروع دناتا للسفريات في العديد من الأماكن في دبي ، لا سيما في أجزاء أخرى من الإمارات العربية المتحدة ، ولدى دبي مول فروع منها نخيل مول ، ومردف سيتي سنتر ، والبرشاء مول ، ومول الإمارات ، بالإضافة إلى فروع تقع المؤسسات في مناطق نابضة بالحياة. دبي مثل موتور سيتي ديرة.

اقرأ أيضا  أهم شركات تأسيس الأعمال في دبي .. قائمة مكاتب تأسيس شركات في دبي

الموقع: الطابق الأرضي من مبنى دناتا ، شارع الشيخ زايد ، الخليج التجاري ، إلخ.
ساعات العمل
9:00 صباحًا – 9:00 مساءً (السبت – الخميس)
10:00 صباحًا – 6:30 مساءً (الجمعة)
الاتصال: 8000389 04 | 36282800

الإمارات للعطلات

الإمارات للعطلات هي إحدى وكالات السفر الرائدة في دبي
تقدم طيران الإمارات عطلات خاصة بطيران الإمارات ، أفضل شركة طيران في الإمارات العربية المتحدة ، وتقدم رحلات متميزة بأسعار معقولة. تقدم هذه الشركة الرائدة في مجال إجازات السفر باقات خاصة في اللحظة الأخيرة لتجارب لا تُنسى ، الأمر الذي أكسبها مكانًا في قائمة أفضل الشركات السياحية في دبي.

المكان: طيران الإمارات، مركز الإمارات للتكنولوجيا، برج الساعة ، ديرة وفروع أخرى
ساعات العمل: تبدأ من الـ 10:00 ص – إلى الـ6:00 م (من يوم الأحد – إلى يوم الجمعة)
الاتصال: 8004969

وكالة الطاير للسفريات

في قائمة أشهر وأبرز وكالات السياحة والسفر في دبي ، الآن نتحدث عن وكالة الطاير للسفريات في دبي ، والتي تم تأسيسها في عام 1979 وهي متخصصة في السفر إلى الخارج. تتعامل Al Tayer Travel مع مجموعة واسعة من الفنادق حول العالم لتقديم خدمة حجز فنادق خالية من المتاعب بأفضل الأسعار ، بالإضافة إلى حجز الرحلات البحرية وتأجير السيارات والجولات المحلية. تقدم الشركة خدمة تنظيم برامج الرحلات الخاصة للسفر الداخلي.

المكان: جهود ايتريم القرهود
ساعات العمل: تبدأ من الـ8:00 صباحًا – إلى الـ6:00 مساءً (من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة)
الاتصال: 1111201 04

تجوّل

في قائمة أفضل الشركات والمكاتب السياحية في دبي ، انتقلنا إلى شركة تجول ، وهي جزء من مجموعة سيرا ، وهي موقع رائد في مجال السفر والسياحة في المنطقة العربية والشرق الأوسط ، متخصصة في عروض السفر الداخلية والخارجية.الذي يميز شركة تجول عن غيرها من شركات السفر والسياحة في دبي أنه لديها تطبيقًا مجانيًا وسهل الاستخدام يوفر لك حجز الفنادق وتذاكر الطيران بأقل الأسعار بسهولة ويسر إلكترونياً من جوالك، بالإضافة إلى توفيره الآمن طريقة الدفع مقابل الخدمات.

اقرأ أيضا  أفضل شركات سياحية سعودية .. عروض شركات السياحة في السعودية

الموقع: مكتب 215 ، مبنى 1 ، أم شيف إيفل
ساعات العمل: 9:00 ص – 6:00 م (الأحد – الخميس)
الاتصال: 800 018 4086

الرستماني للسفر والعطلات

تأسست مجموعة شركات الرستماني في عام 1957 ، وهي واحدة من أكبر وأقدم الشركات الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشمل خدمات الرستماني للسفر حجوزات السفر من الشركات والمكاتب السياحية في دبي ، وحجوزات سفر الأعمال مثل المؤتمرات والمؤتمرات والمعارض ، بالإضافة إلى العديد من باقات الترفيه والعطلات للجولات المحلية ، والتي تهدف إلى تحفيز السياحة المحلية وتشجيع استكشاف الإمارات العربية المتحدة. طيران الإمارات ومناطقها الفريدة.

الموقع: الوحدتان 1 و 2 ، الميزانين ، مركز الوصل ، شارع الشيخ زايد
ساعات العمل: 9:00 ص – 6:30 م (الأحد – الخميس)
هاتف: 3300454 04

شركات ومكاتب سياحية دبي: شرف للسفريات

هل ما زلت تبحث عن أفضل شركة أو مكتب للرحلات في دبي؟ نوصيك بالتعامل مع شرف ترافيل في قائمتنا لأفضل الشركات أو المكاتب السياحية في دبي بأفضل العروض على تذاكر الطيران وباقات الفنادق. تشمل سفريات شرف السفر الداخلي والخارجي ، وفريق شرف للسفريات مكرس لتنظيم السفر الخاص للشركات والأفراد.

الموقع: مبنى شرف للسفريات ، شارع خالد بن الوليد ، بر دبي
ساعات العمل: 9:00 صباحًا – 6:30 مساءً (من الاثنين إلى السبت)
الاتصال: 6161397 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *